محكمة فرنسية تحكم بالسجن على رجل صاح “الله أكبر”

العرب في أوروبا

محكمة فرنسية تحكم بالسجن على رجل صاح “الله أكبر”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

محكمة فرنسية تحكم بالسجن على رجل صاح “الله أكبر”

🗼 #أوروبا #محكمة #فرنسية #تحكم #بالسجن #على #رجل #صاح #الله #أكبر #منتوف #MANTOWF
محكمة فرنسية تحكم بالسجن على رجل صاح “الله أكبر”

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أصدرت محكمة في مدينة “سانت إيتيان”وسط فرنسا حكما بالسجن لمدة 8 أشهر ضد رجل صاح “الله أكبر” داخل متجر كبير في المدينة.

وسائل إعلام فرنسية، أوضحت أن المحكمة الجنائية في “سانت إيتيان” حكمت أمس الثلاثاء، على الرجل البالغ 52 عاما والذي هتف “الله أكبر” ثلاث مرات في المتجر بتاريخ 7 يونيو/ حزيران الماضي، بالسجن 8 أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة مالية 750 يورو بسبب تسببه في حالة ذعر.

كذلك، قضت المحكمة على الشخص المعني بسنتين من حرمان الحقوق المدينة، فيما قضت بإطلاق سراح شخص آخر (38 عاما) كان برفقة المحكوم عليه.

وتسبب تصرف الرجل بحالة ذعر في المكان، وسقط أحد الزبائن وهو يهرب مما أدى إلى خلع كتفه، وأجلى المتجر عماله واتصل بالشرطة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة داخل سد شرق فرنسا

ونقلت المصادر عن ممثل الادعاء العام الذي طالب بالسجن سنة مع وقف التنفيذ بحق الرجلين، تأكيده أن الرجل الخمسيني تسبب سابقا في حالة ذعر وإخلاء كنيسة في مدينة ليون في ديسمبر/ كانون الأول 2016 خلال مراسم جنائزية.

يشار إلى أن المتهم قال أثناء جلسة استماع في المحكمة في 29 يوليو/ تموز الماضي، إن ما أقدم عليه كان رد فعل على سماعه خبر إعادة فتح مؤسسات دينية في شمال البلاد بعد إغلاقها بموجب القيود الصحية لاحتواء تفشي فيروس كورونا، مضيفا “صلاتي في المتجر كانت رد فعل عاطفيا من صميم قلبي. كنت متحمسا، كانت ابتهالا وليست نداء حرب”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇محكمة فرنسية تحكم بالسجن على رجل صاح “الله أكبر”

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا