محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

🚦 #محامو #القائد #عبد #الله #أوجلان #يطالبون #بإجراء #لقاء #عاجل #معه #ANHA #HAWARNEWS #منتوف #MANTOWF
محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS

راجع محامو القائد عبد الله أوجلان، نوروز أويسال وإبراهيم بيلمز ومظلوم دينج وسرباي كوكلو مكتب المدعي العام في بورصة ومديرية هيئة العقوبات الجزائية في إمرالي من أجل اللقاء بشكل عاجل مع القائد.

ويتعرض القائد عبد الله أوجلان في سجنه بإمرالي ذو الحراسة المشددة، لعزلة شديدة منذ أن تم اعتقاله سنة 1999 عبر مؤامرة دولية.

وكان آخر لقاء مع القائد أوجلان في 25 آذار 2020 عبر اتصال هاتفي مع شقيقه لخمس دقائق فقط، ومن ‏ثم قُطع الاتصال.

واستطاع محامو القائد عبد الله أوجلان، من مقابلة موكلهم بعد 8 سنوات في 2 و22 أيار، 12 و18 حزيران و 7 آب من عام 2019، ومن بعدها رفضت السلطات التركية جميع الطلبات التي قدمها المحامون للقاء بموكلهم.

كما تقدم المحامون إلى محكمة التنفيذ ببورصة، في 22 تشرين الثاني، بطلب لعقد لقاء “عاجل” مع القائد أوجلان، لكن بعد هذا الطلب اتضح أنه تم فرض عقوبتين جديدتين ضده، وقد رفضت محكمة التنفيذ في بورصة الطلبات وتذرعت بالحظر الذي فُرض على القائد أوجلان لمدة 6 أشهر في 12 تشرين الأول.

كما رفضت المحكمة طلب زيارة عوائل المعتقلين لهم، متذرعة بأن عرض رئاسة الهيئة الانضباطية التابعة للمديرية التنفيذية قد قضت بفرض عقوبة، بتاريخ 18 آب مدتها 3 أشهر بحق القائد.

ولم تقدّم المحكمة معلومات عن سبب رفض لقاء المحامين بموكليهم، والتي كانت مدتها 6 أشهر، ولقاء عوائل المعتقلين بهم والتي كانت مدتها 3 أشهر.

(سـ)

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇محامو القائد عبد الله أوجلان يطالبون بإجراء لقاء عاجل معه – ANHA | HAWARNEWS
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة