مجوهرات مستوحاة من الحيوانات لإطلالة جريئة للعروس

مجوهرات مستوحاة من الحيوانات لإطلالة جريئة للعروس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مجوهرات مستوحاة من الحيوانات لإطلالة جريئة للعروس

🦋 #الأبراج #مجوهرات #مستوحاة #من #الحيوانات #لإطلالة #جريئة #للعروس #منتوف #MANTOWF

تحرص العروس على اختيار تصاميم جذابة وراقية للمجوهرات التي ستعتمدها في ليلة زفافها أو خطوبتها، وهو ما يجعلها تقع في حيرة أحياناً نظرًا لاختلاف وتعدد الموديلات والتصاميم.
وتميل بعض العرائس إلى اعتماد تصاميم عصرية وجريئة، لذا نقدم لكِ في السطور التالية تصاميم مجوهرات مستوحاة من الحيوانات والحشرات لإطلالة جريئة للعروس:

مجوهرات مستوحاة من الحيوانات لإطلالة جريئة للعروس

قلادة على شكل ثعبان من بلغاري Bvlgari

قلادة على شكل ثعبان من بلغاري Bvlgari

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الجذابة لمجوهرات مستوحاة من الحيوانات، أعجبنا منها قلادة Serpenti التي جاءت على شكل رأس الأفعى بتصميم مرصع بالجواهر يتألق بالبريق والرقي.
صُممت القلادة من الذهب الوردي، عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بالروبيليت والألماس بوزن 2.07 قيراطًا.

أقراط على شكل فهد من بوشرون Boucheron

أقراط على شكل فهد من بوشرون Boucheron

قدمت ماركة بوشرون Boucheron تصاميم جذابة وفخمة لمجوهرات مستوحاة من الحيوانات، أعجبنا منها هذه أقراط Fuzzy المُصممة على شكل فهد، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
جاءت الأقراط مُرصوفة بـ 170 ماسة شامبانيا مستديرة 1.73 قيراط، و62 ماسة مستديرة 0.31 قيراط، إضافة إلى عيون مُرصعة بـ4 زمردات 0.14 قيراط، وأنف مرقطة بالورنيش الأسود.

تابعي المزيد مجوهرات ألماس ملون لإطلالة أكثر فخامة في شتاء 2022

سوار على شكل نمر من كارتييه Cartier

سوار على شكل نمر من كارتييه Cartier

تشتهر ماركة كارتييه Cartier بتقديم تصاميم جذابة وفخمة من المجوهرات المستوحاة من الحيوانات، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Panthère de Cartier، الذي جاء بتصميم فخم وراقي على شكل نمر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومُرصعاً بالأونيكس، والورنيش الأسود، إضافة إلى حجرين من عقيق التسافوريت.

سلسلة على شكل جدي من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة على شكل جدي من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تميل بعض العرائس إلى تنسيق مجوهرات تحمل تصميم برج ميلادهن أو ميلاد الخطيب أو الزوج، لذا يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من ماركة فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، لسلسلة برج الجدي Capricorn من مجموعة Zodiaque.
صُممت السلسلة من الذهب الأصفر على شكل قلادة دائرية متوسطة الحجم منحوتة بجدي، بتصميم جذاب يخطف الأنظار.

بروش على شكل فراشة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

بروش على شكل فراشة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

يُعد البروش من قطع المجوهرات الراقية التي يُمكن تنسيقها مع مجوهرات الزفاف أو الخطوبة لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية للعروس.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم ناعم وراقي بين تصاميم المجوهرات المستوحاة من الحيوانات، نرشح لكِ بروش من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co.
صُمم البروش من الفراشات الرقيقة، من الذهب والبلاتين عيار 18 قيراطًا مع ياقوت أصفر على شكل كمثرى، وفيروز دائري من الكاباشون، وماسات مستديرة لامعة بوزن 2.52 قيراط.

تابعي المزيد موديلات ساعات الماس لخريف 2021

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مجوهرات مستوحاة من الحيوانات لإطلالة جريئة للعروس
[ad_1]
#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة مجوهرات حيوانات
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری