مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

🦋 #مجوهرات #فخمة #لحفلة #رأس #السنة #منتوف #MANTOWF مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022


مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

مع اقتراب احتفالات وسهرات رأس السنة، تبحث كل امرأة عن تصاميم جذابة وراقية لمجوهرات فخمة تخطف الأنظار إليها في هذه السهرة.
في السطور التالية، تُطلعكِ “سيدتي.نت” على موديلات مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022 من أشهر الماركات العالمية:

مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

قلادة مرصعة بالياقوت والألماس من هاري وينستون Harry Winston

قلادة مرصعة بالياقوت والألماس من هاري وينستون Harry Winston

لتصميم يجمع بين الفخامة والرقيّ، نرشح لكِ قلادة Forget-Me Not من هاري وينستون Harry Winston، التي صُممت من البلاتين، وجاءت مُرصعة بـ 78 حجر ياقوت لامع على شكل كمثرى ومستدير، يزن ما يقرب من 8.61 قيراط، إضافة إلى 99 ماسة ماركيز وماسة مستديرة لامعة، تزن ما مجموعه حوالي 8.37 قيراط.

أقراط مرصعة بالألماس الأصفر من كارتييه Cartier

أقراط مرصعة بالألماس الأصفر من كارتييه Cartier

يحظى الألماس الأصفر برواج بين الكثير من النساء، لما يتمتع به من رقيّ وجاذبية تناسب المرأة التي تبحث عن الإطلالات الفخمة.
قدمت ماركة كارتييه Cartier تصميم أنيق لأقراط مُصممة من البلاتين المُرصع بالذهب الأصفر، مع ماسات بقطع صفراء فاتحة يبلغ مجموعها 2.53 قيراط، إضافة إلى أحجار ألماس بقطع بريوليت، وألماس بقطع بريانت، لإطلالة أكثر جاذبية في سهرة رأس السنة 2022.

خاتم ذهب وردي مُرصع بالألماس من بوشرون Boucheron

خاتم ذهب وردي مُرصع بالألماس من بوشرون Boucheron

قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الفخمة والجذابة لخواتم تناسب إطلالتكِ في ليلة رأس السنة، نرشح لك من بينها هذا التصميم الأنيق لخاتم Plume de Paon الذي جاء بتصميم جذاب مستوحى من الريش، ليتصل بطريقة جذابة بين إصبعين.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصعًا بماسة قطع وردة بوزن 0.51 قيراط، مع 318 ماسة مستديرة بوزن 1.97 قيراط.

تابعي المزيد مجوهرات مرصعة بحجر اليشم الأسود

سوار مفتوح من الذهب المُرصع بالألماس من بلغاري Bvlgari

سوار مفتوح من الذهب المُرصع بالألماس من بلغاري Bvlgari

حظيت موضة الأساور المفتوحة برواج واسع بين النساء، حيث قدمتها أشهر الماركات العالمية بتصاميم جذابة وراقية تناسب مختلف الأذواق.
ولإطلالة أكثر فخامة وعصرية في حفلة رأس السنة 2022، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق، لسوار Serpenti من بلغاري Bvlgari.
جاء السوار بتصميم مستوحي من انسيابية الثعبان، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، المرصع بالألماس المرصوف بوزن 3.2 قيراط.

ساعة مرصعة بالألماس والزمرد من بياجيه Piaget من أقتراحات مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

ساعة مرصعة بالألماس والزمرد من بياجيه Piaget

لاغني عن الساعة أثناء تنسيق مجوهرات السهرات، لذا يُمكن الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لساعة Piaget Treasures من بياجيه Piaget.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بـ 31 ماسة قطع بريانت (قرابة 2.13 قيراط)، و12 ماسة قطع ماركيز (قرابة 2.37 قيراط)، وزمرّد بقطع بيضاوي (قرابة 1.21 قيراط)، فيما صُممت المينا من عرق اللؤلؤ، مع سوار من الساتان الأخضر بإبزيم مرصع بـ 12 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.05 قيراط).

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مجوهرات فخمة لحفلة رأس السنة 2022

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری