مجوهرات فاخرة للسهرات الراقية , صور وماركات

مجوهرات فاخرة للسهرات الراقية , صور وماركات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مجوهرات فاخرة للسهرات الراقية , صور وماركات

🦋 #مجوهرات #فاخرة #للسهرات #الراقية #منتوف #MANTOWF

للنساء اللاتي يعشقن المجوهرات الفاخرة للسهرات الراقية والحفلات المسائية، ولكي تلتفت الأنظار نحو إطلالتكِ بشكل فاخر وجذاب ولتتألقي من أشهر دور المجوهرات العالمية، جمعنا لكِ أجمل مجوهرات من تصاميم أقراط وأساور وخواتم، يُمكنك أن تكملي مظهرك بها وتنتقي منها الموديل المناسب والأقرب لكِ.

مجوهرات فاخرة للسهرات الراقية 2021

عقد TORSADE DE من شوميه Chaumet

عقد TORSADE DE من شوميه Chaumet

قدمت علامة شوميه Chaumet العديد من تصاميم القلادات الفاخرة واخترنا لكِ هذا العقد المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بستة أحجار ياقوت بقطع الوسادة وأحجار ياقوت بقطع باغيت، وألماس بقطع مربعة وبريق البرليانت. .

سوار JANNAH FLOWER من بلغاري Bvlgari

سوار JANNAH FLOWER من بلغاري Bvlgari

لقاء سحري بين الشرق والغرب وهو سوار مستوحى من الأزهار الثمين وصُمم سوار جنة فلاور من علامة بلغاري Bvlgari من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع عناصر من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف وصُمم السوار من زهرة خماسية البتلات الهندسية الراقية من خلال مزيج متطور من الأحجار الصلبة والماس المبهر .

تابعي المزيد: أقراط كوكتيل لإطلالة جذابة في خريف 2021

مجوهرات فاخرة للسهرات خاتم Double Row من تيفاني أند كو Tiffany&Co

خاتم Double Row من تيفاني أند كو Tiffany&Co

لإطلالة فخمة تناسب سهراتك المسائية نرشح لكِ هذا الخاتم من دار تيفاني أند كو Tiffany&Co المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع ماسات مستديرة لامعة تم صُقل يدويًا للحصول على لمعان عالٍ، مع كل ماسة مستديرة وتم اختيارها خصيصاً لتلبية معايير تيفاني العالية، ويمكنك ارتداء هذا الخاتم بمفرده أو ارتديه مع التصاميم الكلاسيكية .

مجوهرات فاخرة للسهرات أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون Harry Winston

يحتفظ الجمال الخاص للمجموعة الكلاسيكية من هاري وينستون Harry Winston من وسادات الأذن الماسية الرائعة مع 8 من الأحجار الملونة على شكل كمثري ومن حجر الأكوامارين الياقوت الأصفر وحجر الإسبينيل الأسود والياقوت الوردي ومرصعة ب 58 ماسة مستديرة لامعة ومرصعة بالبلاتين.

ساعة 26 vendôme من بوشرون Boucheron

ساعة 26 vendôme من بوشرون Boucheron

نرشح لكِ هذه الساعة من علامة بوشرون Boucheron المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وعلبة وسوار مرصعان بألماس باجيت وطلاء أسود، وجاءت بشكل بياني حول علبة ساعة مثمنة الأضلاع وماسات الباغيت المتسلسلة التي يبرزها خط رفيع أسود عميق وصُمم ميناء الساعة بشكل مربع وأنيق مع الإبزيم المطلي بالمعدن القابل للتعديل .

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مجوهرات فاخرة للسهرات الراقية 2021
[ad_1]
#المرأة #يوم_المرأة_العالمي #قيادة_المرأة #صحة_المرأة #عناية_المرأة #المرأة_المسلمة #قيادة_المرأة_للسيارة #عالم_المرأة #علاج_تأخر_الزواج_للرجل_والمرأة #المرأة_الصالحة #المرأة_السعودية #حقوق_المرأة #قيادة_المرأة_للسيارة_في_السعودية #المرأة_العربية #المرأة_المغربية #المرأة_الإماراتية #يوم_المرأة_الإماراتية #المرأة_القوية #رياضة_المرأة #المرأة_البحرينية #المرأة_السعودية_تسوق #المرأة_القوية_دو_بونج_سون #المرأة_الاماراتية #يوم_المرأة_العمانية #الملك_ينتصر_لقيادة_المرأة #جمال_المرأة #يوم_المرأة #المرأة_العصرية #اثارة_المرأة #مواضيع_تخص_المرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیف_زنانه #کیفیت #کیفیت_عالی #كيف_زنانه #كيف_شيك #كيف_كفش #كيفيت_عالي #كيفيت #تاجير_مكيفات #مكيفات #تأجير_مكيفات #ايجار_مكيفات #كاترينا_كيف #کیف_چرم #کیف_پول #کیف_مجلسی #کیف_دوشی #کیف_شیک #کیف_دستی #کیف_دخترانه #کیفوکفش #کیف_خاص #باکیفیت #کیفوکفش_ست #کیف_کفش #کیف_ترک #کیف_کمری