مجموعة من 174 سيارة كلاسيكية للبيع في لندن ولكن لدينا أسئلة 🚀

مجموعة من 174 سيارة كلاسيكية للبيع في لندن ولكن لدينا أسئلة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مجموعة من 174 سيارة كلاسيكية للبيع في لندن ولكن لدينا أسئلة 🚀


#مجموعة #من #سيارة #كلاسيكية #للبيع #في #لندن #ولكن #لدينا #أسئلة


في مكان ما في شمال لندن يوجد مستودع مليء بنحو 175 سيارة ، يمتد على فترة تزيد عن نصف قرن. إنهم ينتمون إلى جامع غامض ، والذي ، بعد أن تراكمت لهم على مدار العشرين عامًا الماضية ، يقال إنه يقوم بتصفيةهم لأنهم فقدوا مكان التخزين الخاص بهم.

لكن يبدو أن تفريغ مخزونهم لا يتم بسلاسة ، حيث يدق المشترون المحتملون أجراس الإنذار على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويبلغون عن ضعف التواصل من البائع وحتى إلغاء المبيعات. والأسوأ من ذلك ، هو تحريف السيارات ، وكثير منها يرتدي بشكل واضح اللوحات الخاطئة ، وبعضها يحمل شارات خاطئة ، مما يجعل شرائها عرضًا محفوفًا بالمخاطر.

وجدت صور المجموعة طريقها لأول مرة عبر الإنترنت في أغسطس عبر حساب Instagram londonbarnfinds. وفق البريد اليومي، السيارات مملوكة لـ “رجل أعمال محلي” مجهول ، يجب عليه إعادة كل سيارة مخزنة إلى منزله حيث أن المخزن الذي يعيش فيه مملوك للمدينة ، التي تريد استعادتها.

ومع ذلك ، كانت عملية بيعها صعبة منذ البداية ، حيث أنه على رأس المجموعة كونها ضخمة ، وصاحبها منعزل ، يقال إن العديد من السيارات فيها تفتقد إلى الوثائق. يصبح هذا الأمر أكثر إثارة للقلق فقط عندما يأخذ المرء نظرة ثانية على بعض السيارات ، خاصة شاراتها ولوحاتها.

المعلقون على صورة E28 BMW M5 المفترضة ، على سبيل المثال ، يتعرفون عليها على أنها أقل من 535i ، في حين أن هذه مرسيدس-بنز G 500 مزعومة من قبل قاعدة بيانات اللوحات العامة في المملكة المتحدة باعتبارها عام 1988 230 GE. الأمر الأكثر إثارة للريبة هو ما يبدو أنه سيارة بورش 964 تنتمي لوحاتها إلى عام 1973 911 – وهو أمر مستحيل إذا كانت 964 حقيقية ، والتي لم تدخل حيز الإنتاج حتى نهاية الثمانينيات. يشير بعض المعلقين إلى أنها نسخة طبق الأصل محتملة ، على الرغم من عدم ظهور قدر كافٍ من السيارة لإجراء المكالمة بسهولة.

يُزعم أن جميع السيارات في المجموعة كانت تعمل أثناء وقوفها ، رغم أنه في كثير من الحالات ، كان هذا وقتًا طويلاً. تم تسجيل البعض على الأقل مؤخرًا في عام 2016 ، على الرغم من أن العديد منهم لم يتم تسجيلهم منذ التسعينيات. كلها تقريبًا مغطاة بسنوات من الغبار وفضلات الطيور (النوع العضوي) ، في حين أن بعضها يفتقد إلى المكونات ، مما يجعل القليل من التغيير السائل والبطارية الجديدة يعملان مرة أخرى.




Source link