مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا

مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا

🦋 #مجموعة #تودز #ما #قبل #خريف #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج #منتوف #MANTOWF
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا
[ad_2]

#أخبار الموضة

تمثل مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 التعبير الأمثل لأسلوب الحياة الإيطالي الأصيل، إذ تعمل الألوان الدافئة والحيوية للمجموعة التي صممها المدير الإبداعي والتر كيابوني، على خلق تباينات يلتقي فيها التراث والأناقة الإيطالية في تعابير متصلة بالأسلوب، والتي تحدد الملابس الخارجية وتصاميم “تودز” الكلاسيكية في تركيبات حصرية وحرفية راقية بلمسة عصرية “كاجوال”، وغير رسمية. 
تعتمد المجموعة على أهمية الملابس الخارجية، وتقوم بالتلاعب على الأنسجة المختلفة والتناقضات البصرية، عبر عالم غير رسمي مريح من الإلهام.

 

 

تحتوي المجموعة على تشكيلة من الأنماط والزخارف المختلفة: ملابس التريكو، التي تشبه سجاد الكليم، كبيرة الحجم والمنسجمة مع الجينز الأزرق الغامق، أو الدنيم المغسول، وتُستخدم أيضًا للسترات. 
الملابس القطنية “سوبر-ووشد”، أو المغسولة بعمق لمظهر حرفي مميز وملمس حريري ناعم. وتعتبر الأحذية المنتج الرئيسي المقدم في تشكيلة من الأشكال المربعة والحاسمة والجلود المصقولة الناعمة.

 

 

أنوثة عصرية وجذابة
تتميز الأحذية بإحساس “بون تون – bon ton” الرائع، كما تظهر في الأحذية العالية إلى مستوى الركبة المبطنة بنفس القماش المستعمل للمعطف. النعال من عوالم وحقبات مختلفة: الكعاب العالية والضخمة، والنماذج المربعة، المستوحاة من الستينيات، تبرز معززة التزاوج، والجمع بين نمطين أساسيين في المجموعة.

 

 

سلسلة “كايت” العملاقة من تودز “Tod’s Kate”، تفصيل إبداعي أصبح أيقونياً بالنسبة إلى “تودز” (Tod’s)، محاطة بزينة من حصاة الـ”غومينو” Gommino على القطع الرئيسية الجاهزة للارتداء “RTW”، مثل سترات البومبر جاكيت bomber jacket، ما يثري أكواع السترات وجوانب الحقائب. وتبرز علامة “تي تايملس” T Timeless على حواف الحقائب، بما في ذلك الإصدار الجديد على شكل نصف قمر، أو “هاف مون” half-moon version، والكلاتش clutch، وعلى الأقسام المعدنية للأحزمة.

 

 

 

أناقة رجالية 
الأحذية بنعالها وقاعها العريض والجريء المستوحى من التسعينيات، أشكال موجودة أيضًا في التطور الأسلوبي لـ”وينتر غومينو” (Winter Gommino)، التي تأخذ صورة أكثر ضخامة ومعاصرة لهذه الأحذية الشتوية. نقيضاً لذلك، تتميز الملابس الرسمية بأشكال أكثر تحديدًا، في إشارة إلى العالم العسكري، وأحذية لامعة بأربطة متباينة وأحذية “لوڤر” مربعة.
استمرارًا للمجموعة الصيفيّة، تعيد الحقائب تفسير نمط السبعينيات للحقائب الرجالية بألوانها الغنيّة المميزة، ويتم تقديم شكل حقيبة السرج بالجلد الثمين للإطلالة الفريدة للمستكشف الحضري.

 

 

وتمّ دمج علامة “تي تايملس” (T Timeless) على الأبازيم وأقفال الحقائب مع شعار الأسد المطبوع على الأقمشة.
ويعرض تداخل إلهام الشارع وتجاوره، في هذه المجموعة، حرفيّة ذات طابع جسور متداخل ومميز لمجموعة قد تبدو جريئة للوهلة الأولى، لكنها في جوهرها مصممة للاستجابة لخزانة ملابس انتقائية متزايدة في الحياة اليومية. الأقمشة الناعمة، مثل: الجيرسي أو كاللباد الغنيّ الناعم جداً، لوحة ألوان تدور حول تدرجات الرمادي، والألوان الطبيعية مع جاذبية حضرية.

 

مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا
[ad_1]
مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا
[ad_2]
مجموعة تودز ما قبل خريف 2022 – من موقع عرب أوروبا