مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens

مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens


⌚مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens

#مباريات #الجولة #الثانية #من #الدوري #السعودي #للمحترفين #Sports #Lens
[ad_2]
Summarize this content to 100 words
جدول مباريات الجولة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024
في الجدول التالي، مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، كما هو مقرّر من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم:

مباريات الجولة الثانية للدوري السعودي
الملعب
التاريخ

ضمك ضد الرياض
استاد نادي ضمك بخميس مشيط
الخميس 17 أغسطس 2023

الخليج ضد الأهلي
استاد الأمير محمد بن فهد

الاخدود ضد الفتح
مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية
الجمعة 18 أغسطس 2023

النصر ضد التعاون
مرسول بارك

الوحدة ضد الشباب
استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية

الحزم ضد الاتفاق
ملعب نادي الحزم

أبها ضد الرائد
استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
السبت 19 أغسطس 2023

الهلال ضد الفيحاء
استاد الملك فهد الدولي

الاتحاد ضد الطائي
استاد الأمير عبدالله الفيصل

افضل موقع لوضع توقعات نتائج المباريات في دوري روشن السعودي

مكافأة بنسبة 200٪ حتى 100$ + 30$

مكافأة بنسبة 200٪ حتى 100$ + 30$
عرض ترحيبي سخي وعروض ترويجية مستمرةBOG في جميع سباقات الخيولاحتمالات تنافسية هائلة

9.8

اطلب المكافأة

نسخ

زيارة الموقع

اعرف المزيد
Close

مكافأة الإيداع – الحد الأدنى للإيداع 10$ دولارات باستخدام كود العرض الترويجي 200BONUS • تطبق المكافأة بمجرد إتمام الإيداع • لسحب أي مكاسب من مكافأتك يجب أن تراهن على مبلغ المكافأة 5 مرات بفائدة 1.50 أو أكثر • يجب إتمام شروط المراهنة خلال 60 يومًا • يُطبق حد المراهنة البالغ 50 دولارًا على كل رهان • يجب المراهنة عليه 6 مرات في الإجمال مع احتمالات ربح تراكمية بنسبة 1.5 أو أكثر • يجب استيفاء جميع متطلبات المراهنة خلال 90 يومًا. مكافأة الإيداع – الحد الأدنى للإيداع 10$ دولارات باستخدام كود العرض الترويجي 200BONUS • تطبق المكافأة بمجرد إتمام الإيداع • لسحب أي مكاسب من مكافأتك يجب أن تراهن على مبلغ المكافأة 5 مرات بفائدة 1.50 أو أكثر • يجب إتمام شروط المراهنة خلال 60 يومًا • يُطبق حد المراهنة البالغ 50 دولارًا على كل رهان • يجب المراهنة عليه 6 مرات في الإجمال مع احتمالات ربح تراكمية بنسبة 1.5 أو أكثر • يجب استيفاء جميع متطلبات المراهنة خلال 90 يومًا.

مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024
بعد أن تعرفنا على جدول مباريات الجوله الثانية ومكان إقامتها وتاريخ المباريات، سنتعرّف الآن على مواعيد مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.
مواعيد مباريات اليوم الأول الخميس 17 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي
أولى مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ستنطلق يوم الخميس 17 أغسطس الجاري، على الشكل التالي:

مباراة ضمك ضد الرياض: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
مباراة الأهلي ضد الخليج: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

مواعيد مباريات اليوم الثاني الجمعة 18 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي
 يوم الجمعة 18 أغسطس الجاري، تستكل مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، على الشكل التالي:

مباراة الأخدود ضد الفتح: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
مباراة النصر ضد التعاون: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
مباراة الشباب ضد الوحدة: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
مباراة الحزم ضد الاتفاق: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

مواعيد مباريات اليوم الثالث السبت 19 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي
تنتهي يوم السبت 19 اغسطس مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، على الشكل التالي:

مباراة أبها ضد الرائد: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
مباراة الهلال ضد الفيحاء: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
مباراة الاتحاد ضد الطائي: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024
مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، سيتم نقلها حصريّاً من طرف مجموعة قنوات SSC HD الرياضية السعودية، بحيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024.
مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية
معلقين مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024

مباريات الجوله الثانية للدوري السعودي
القنوات الناقلة 
المعلّقين

ضمك ضد الرياض
SSD HD
لم يحدد 

الخليج ضد الأهلي
SSD HD
مشاري القرنيراشد الدوسري

الاخدود ضد الفتح
SSD HD
لم يحدد

النصر ضد التعاون
SSD HD
فهد العتيبيجعفر الصليح

الوحدة ضد الشباب
SSD HD
عبدالله الحربيسعد يحيى

الحزم ضد الاتفاق
SSD HD
لم يحدد

أبها ضد الرائد
SSD HD
لم يحدد

الهلال ضد الفيحاء
SSD HD
عيسى الحربينعبدالله الغامدي

الاتحاد ضد الطائي
SSD HD
بلال أحمد علامحماد العنزي

ضع توقعك للفائز في مبارايات الجولة الثانية من الدوري السعودي إبتداءاُ من 1$ فقط، واربح مالاً حقيقياً إن كان توقعك صحيحاً.

الكل

العملات الرقمية

مراهنات تلغرام

Lucky Block

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

تسجيل فوريإيداع من 1$ في غضون دقائق بالعملات الرقميةعروض ترحيبية و ترويجية جذابة

9.9

Lucky Block

زيارة الموقع

لا يلزم رمز

عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع 5000$. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead of a Wild. عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع 5000$. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead of a Wild.

Mega Dice

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

أول كازينو تلغرام مرخص في العالممدفوعات سريعةكازينو بدون تحقيق

9.8

Mega Dice

زيارة الموقع

لا يلزم رمز

عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild. عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

Sultanbet

مكافأة بنسبة 100٪ حتى 2000$

مكافأة بنسبة 100٪ حتى 2000$

مجموعة كبيرة من الألعاب بما في ذلك ألعاب الموزع المباشرمنصة متوافقة مع الجوّالالإيداع والسحب بالعملات الرقمية

9.8

Sultanbet

زيارة الموقع

لا يلزم رمز

المكافأة الترحيبية هي 100٪ من إيداعك الأول حتى 2000$. للحصول على المكافأة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول عليها” الموجود على لافتة الترويج التي تريد تحديدها من صفحة العروض الترويجية. بعد الانتهاء من إيداعك الأول ، يجب عليك المطالبة بمكافأتك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20$. يجب على العملاء المراهنة على إيداعهم مرة واحدة وأموال المكافآت الخاصة بهم سبع (7x) مرات. المكافأة الترحيبية هي 100٪ من إيداعك الأول حتى 2000$. للحصول على المكافأة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول عليها” الموجود على لافتة الترويج التي تريد تحديدها من صفحة العروض الترويجية. بعد الانتهاء من إيداعك الأول ، يجب عليك المطالبة بمكافأتك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20$. يجب على العملاء المراهنة على إيداعهم مرة واحدة وأموال المكافآت الخاصة بهم سبع (7x) مرات.

Show more +

في الختام، مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، تعد بصدامات قوية وبفرجة ممتعة لعشاق هذا الدوري العربي الذي بات يزخر بافضل اللاعبين على مستوى العالم. فهل سيستطيع الاتحاد الحفاظ على صدارة المجموعة بعد عودة الساطي عبد الرزاق حمد الله في قيادة الهجوم، أم سنشهد استفاقة نادي النصر بقيادة المخضرم كريستيانو رونالدو. لنتابع مجريات هذه الجوله الثانية وسنتعرف على النتائج فيما بعد.

مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens


التفاصيل:
[ad_2]
rewrite this content and keep HTML tags جدول مباريات الجولة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 في الجدول التالي، مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، كما هو مقرّر من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم: مباريات الجولة الثانية للدوري السعودي الملعب التاريخ ضمك ضد الرياض استاد نادي ضمك بخميس مشيط الخميس 17 أغسطس 2023 الخليج ضد الأهلي استاد الأمير محمد بن فهد الاخدود ضد الفتح مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية الجمعة 18 أغسطس 2023 النصر ضد التعاون مرسول بارك الوحدة ضد الشباب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية الحزم ضد الاتفاق ملعب نادي الحزم أبها ضد الرائد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية السبت 19 أغسطس 2023 الهلال ضد الفيحاء استاد الملك فهد الدولي الاتحاد ضد الطائي استاد الأمير عبدالله الفيصل افضل موقع لوضع توقعات نتائج المباريات في دوري روشن السعودي مكافأة بنسبة 200٪ حتى 100$ + 30$ مكافأة بنسبة 200٪ حتى 100$ + 30$ عرض ترحيبي سخي وعروض ترويجية مستمرةBOG في جميع سباقات الخيولاحتمالات تنافسية هائلة 9.8 اطلب المكافأة نسخ زيارة الموقع اعرف المزيد Close مكافأة الإيداع – الحد الأدنى للإيداع 10$ دولارات باستخدام كود العرض الترويجي 200BONUS • تطبق المكافأة بمجرد إتمام الإيداع • لسحب أي مكاسب من مكافأتك يجب أن تراهن على مبلغ المكافأة 5 مرات بفائدة 1.50 أو أكثر • يجب إتمام شروط المراهنة خلال 60 يومًا • يُطبق حد المراهنة البالغ 50 دولارًا على كل رهان • يجب المراهنة عليه 6 مرات في الإجمال مع احتمالات ربح تراكمية بنسبة 1.5 أو أكثر • يجب استيفاء جميع متطلبات المراهنة خلال 90 يومًا. مكافأة الإيداع – الحد الأدنى للإيداع 10$ دولارات باستخدام كود العرض الترويجي 200BONUS • تطبق المكافأة بمجرد إتمام الإيداع • لسحب أي مكاسب من مكافأتك يجب أن تراهن على مبلغ المكافأة 5 مرات بفائدة 1.50 أو أكثر • يجب إتمام شروط المراهنة خلال 60 يومًا • يُطبق حد المراهنة البالغ 50 دولارًا على كل رهان • يجب المراهنة عليه 6 مرات في الإجمال مع احتمالات ربح تراكمية بنسبة 1.5 أو أكثر • يجب استيفاء جميع متطلبات المراهنة خلال 90 يومًا. مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 بعد أن تعرفنا على جدول مباريات الجوله الثانية ومكان إقامتها وتاريخ المباريات، سنتعرّف الآن على مواعيد مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين. مواعيد مباريات اليوم الأول الخميس 17 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي أولى مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ستنطلق يوم الخميس 17 أغسطس الجاري، على الشكل التالي: مباراة ضمك ضد الرياض: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مباراة الأهلي ضد الخليج: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مواعيد مباريات اليوم الثاني الجمعة 18 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي  يوم الجمعة 18 أغسطس الجاري، تستكل مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، على الشكل التالي: مباراة الأخدود ضد الفتح: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مباراة النصر ضد التعاون: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مباراة الشباب ضد الوحدة: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مباراة الحزم ضد الاتفاق: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مواعيد مباريات اليوم الثالث السبت 19 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي تنتهي يوم السبت 19 اغسطس مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، على الشكل التالي: مباراة أبها ضد الرائد: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مباراة الهلال ضد الفيحاء: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. مباراة الاتحاد ضد الطائي: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. القنوات الناقلة لمباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، سيتم نقلها حصريّاً من طرف مجموعة قنوات SSC HD الرياضية السعودية، بحيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024. مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية معلقين مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 مباريات الجوله الثانية للدوري السعودي القنوات الناقلة  المعلّقين ضمك ضد الرياض SSD HD لم يحدد  الخليج ضد الأهلي SSD HD مشاري القرنيراشد الدوسري الاخدود ضد الفتح SSD HD لم يحدد النصر ضد التعاون SSD HD فهد العتيبيجعفر الصليح الوحدة ضد الشباب SSD HD عبدالله الحربيسعد يحيى الحزم ضد الاتفاق SSD HD لم يحدد أبها ضد الرائد SSD HD لم يحدد الهلال ضد الفيحاء SSD HD عيسى الحربينعبدالله الغامدي الاتحاد ضد الطائي SSD HD بلال أحمد علامحماد العنزي ضع توقعك للفائز في مبارايات الجولة الثانية من الدوري السعودي إبتداءاُ من 1$ فقط، واربح مالاً حقيقياً إن كان توقعك صحيحاً. الكل العملات الرقمية مراهنات تلغرام Lucky Block مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية تسجيل فوريإيداع من 1$ في غضون دقائق بالعملات الرقميةعروض ترحيبية و ترويجية جذابة 9.9 Lucky Block زيارة الموقع لا يلزم رمز عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع 5000$. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead of a Wild. عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع 5000$. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead of a Wild. Mega Dice مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية أول كازينو تلغرام مرخص في العالممدفوعات سريعةكازينو بدون تحقيق 9.8 Mega Dice زيارة الموقع لا يلزم رمز عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild. عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild. Sultanbet مكافأة بنسبة 100٪ حتى 2000$ مكافأة بنسبة 100٪ حتى 2000$ مجموعة كبيرة من الألعاب بما في ذلك ألعاب الموزع المباشرمنصة متوافقة مع الجوّالالإيداع والسحب بالعملات الرقمية 9.8 Sultanbet زيارة الموقع لا يلزم رمز المكافأة الترحيبية هي 100٪ من إيداعك الأول حتى 2000$. للحصول على المكافأة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول عليها” الموجود على لافتة الترويج التي تريد تحديدها من صفحة العروض الترويجية. بعد الانتهاء من إيداعك الأول ، يجب عليك المطالبة بمكافأتك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20$. يجب على العملاء المراهنة على إيداعهم مرة واحدة وأموال المكافآت الخاصة بهم سبع (7x) مرات. المكافأة الترحيبية هي 100٪ من إيداعك الأول حتى 2000$. للحصول على المكافأة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول عليها” الموجود على لافتة الترويج التي تريد تحديدها من صفحة العروض الترويجية. بعد الانتهاء من إيداعك الأول ، يجب عليك المطالبة بمكافأتك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20$. يجب على العملاء المراهنة على إيداعهم مرة واحدة وأموال المكافآت الخاصة بهم سبع (7x) مرات. Show more + في الختام، مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، تعد بصدامات قوية وبفرجة ممتعة لعشاق هذا الدوري العربي الذي بات يزخر بافضل اللاعبين على مستوى العالم. فهل سيستطيع الاتحاد الحفاظ على صدارة المجموعة بعد عودة الساطي عبد الرزاق حمد الله في قيادة الهجوم، أم…

مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens

[ad_1]

جدول مباريات الجولة الثانية في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024

في الجدول التالي، مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، كما هو مقرّر من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم:

مباريات الجولة الثانية للدوري السعودي الملعب التاريخ
ضمك ضد الرياض استاد نادي ضمك بخميس مشيط الخميس 17 أغسطس 2023
الخليج ضد الأهلي استاد الأمير محمد بن فهد
الاخدود ضد الفتح مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية الجمعة 18 أغسطس 2023
النصر ضد التعاون مرسول بارك
الوحدة ضد الشباب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
الحزم ضد الاتفاق ملعب نادي الحزم
أبها ضد الرائد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية السبت 19 أغسطس 2023
الهلال ضد الفيحاء استاد الملك فهد الدولي
الاتحاد ضد الطائي استاد الأمير عبدالله الفيصل

افضل موقع لوضع توقعات نتائج المباريات في دوري روشن السعودي

888Sport Logo

مكافأة بنسبة 200٪ حتى 100$ + 30$

مكافأة بنسبة 200٪ حتى 100$ + 30$

  • عرض ترحيبي سخي وعروض ترويجية مستمرة
  • BOG في جميع سباقات الخيول
  • احتمالات تنافسية هائلة

9.8

5 Stars

اطلب المكافأة

Copy

نسخ

زيارة الموقع

اعرف المزيد

Close

مكافأة الإيداع – الحد الأدنى للإيداع 10$ دولارات باستخدام كود العرض الترويجي 200BONUS • تطبق المكافأة بمجرد إتمام الإيداع • لسحب أي مكاسب من مكافأتك يجب أن تراهن على مبلغ المكافأة 5 مرات بفائدة 1.50 أو أكثر • يجب إتمام شروط المراهنة خلال 60 يومًا • يُطبق حد المراهنة البالغ 50 دولارًا على كل رهان • يجب المراهنة عليه 6 مرات في الإجمال مع احتمالات ربح تراكمية بنسبة 1.5 أو أكثر • يجب استيفاء جميع متطلبات المراهنة خلال 90 يومًا.

مكافأة الإيداع – الحد الأدنى للإيداع 10$ دولارات باستخدام كود العرض الترويجي 200BONUS • تطبق المكافأة بمجرد إتمام الإيداع • لسحب أي مكاسب من مكافأتك يجب أن تراهن على مبلغ المكافأة 5 مرات بفائدة 1.50 أو أكثر • يجب إتمام شروط المراهنة خلال 60 يومًا • يُطبق حد المراهنة البالغ 50 دولارًا على كل رهان • يجب المراهنة عليه 6 مرات في الإجمال مع احتمالات ربح تراكمية بنسبة 1.5 أو أكثر • يجب استيفاء جميع متطلبات المراهنة خلال 90 يومًا.

مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024

بعد أن تعرفنا على جدول مباريات الجوله الثانية ومكان إقامتها وتاريخ المباريات، سنتعرّف الآن على مواعيد مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مواعيد مباريات اليوم الأول الخميس 17 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي

أولى مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ستنطلق يوم الخميس 17 أغسطس الجاري، على الشكل التالي:

  1. مباراة ضمك ضد الرياض: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  2. مباراة الأهلي ضد الخليج: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

مواعيد مباريات اليوم الثاني الجمعة 18 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي

 يوم الجمعة 18 أغسطس الجاري، تستكل مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، على الشكل التالي:

  1. مباراة الأخدود ضد الفتح: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  2. مباراة النصر ضد التعاون: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  3. مباراة الشباب ضد الوحدة: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  4. مباراة الحزم ضد الاتفاق: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

مواعيد مباريات اليوم الثالث السبت 19 أغسطس من الجولة الثانية في دوري روشن السعودي

تنتهي يوم السبت 19 اغسطس مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، على الشكل التالي:

  1. مباراة أبها ضد الرائد: تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  2. مباراة الهلال ضد الفيحاء: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  3. مباراة الاتحاد ضد الطائي: تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024

مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، سيتم نقلها حصريّاً من طرف مجموعة قنوات SSC HD الرياضية السعودية، بحيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023 2024
مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية

معلقين مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024

مباريات الجوله الثانية للدوري السعودي القنوات الناقلة  المعلّقين
ضمك ضد الرياض SSD HD لم يحدد 
الخليج ضد الأهلي SSD HD مشاري القرني
راشد الدوسري
الاخدود ضد الفتح SSD HD لم يحدد
النصر ضد التعاون SSD HD فهد العتيبي
جعفر الصليح
الوحدة ضد الشباب SSD HD عبدالله الحربي
سعد يحيى
الحزم ضد الاتفاق SSD HD لم يحدد
أبها ضد الرائد SSD HD لم يحدد
الهلال ضد الفيحاء SSD HD عيسى الحربين
عبدالله الغامدي
الاتحاد ضد الطائي SSD HD بلال أحمد علام
حماد العنزي

ضع توقعك للفائز في مبارايات الجولة الثانية من الدوري السعودي إبتداءاُ من 1$ فقط، واربح مالاً حقيقياً إن كان توقعك صحيحاً.

  • الكل
  • العملات الرقمية
  • مراهنات تلغرام

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

  • تسجيل فوري
  • إيداع من 1$ في غضون دقائق بالعملات الرقمية
  • عروض ترحيبية و ترويجية جذابة

9.9

5 Stars

Lucky Block

زيارة الموقع

لا يلزم رمز

عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع 5000$. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead of a Wild.

عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع 5000$. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead of a Wild.

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

  • أول كازينو تلغرام مرخص في العالم
  • مدفوعات سريعة
  • كازينو بدون تحقيق

9.8

5 Stars

Mega Dice

زيارة الموقع

لا يلزم رمز

عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

مكافأة بنسبة 100٪ حتى 2000$

مكافأة بنسبة 100٪ حتى 2000$

  • مجموعة كبيرة من الألعاب بما في ذلك ألعاب الموزع المباشر
  • منصة متوافقة مع الجوّال
  • الإيداع والسحب بالعملات الرقمية

9.8

5 Stars

Sultanbet

زيارة الموقع

لا يلزم رمز

المكافأة الترحيبية هي 100٪ من إيداعك الأول حتى 2000$. للحصول على المكافأة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول عليها” الموجود على لافتة الترويج التي تريد تحديدها من صفحة العروض الترويجية. بعد الانتهاء من إيداعك الأول ، يجب عليك المطالبة بمكافأتك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20$. يجب على العملاء المراهنة على إيداعهم مرة واحدة وأموال المكافآت الخاصة بهم سبع (7x) مرات.

المكافأة الترحيبية هي 100٪ من إيداعك الأول حتى 2000$. للحصول على المكافأة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول عليها” الموجود على لافتة الترويج التي تريد تحديدها من صفحة العروض الترويجية. بعد الانتهاء من إيداعك الأول ، يجب عليك المطالبة بمكافأتك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20$. يجب على العملاء المراهنة على إيداعهم مرة واحدة وأموال المكافآت الخاصة بهم سبع (7x) مرات.

Show more +

في الختام، مباريات الجوله الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، تعد بصدامات قوية وبفرجة ممتعة لعشاق هذا الدوري العربي الذي بات يزخر بافضل اللاعبين على مستوى العالم. فهل سيستطيع الاتحاد الحفاظ على صدارة المجموعة بعد عودة الساطي عبد الرزاق حمد الله في قيادة الهجوم، أم سنشهد استفاقة نادي النصر بقيادة المخضرم كريستيانو رونالدو. لنتابع مجريات هذه الجوله الثانية وسنتعرف على النتائج فيما بعد.

أقراء أيضا
[ad_1]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 … – Sports Lens
[ad_2]