مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف

مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف

🦋 مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف
#الأبراج #مباراة #مصر #والسنغال #اعرف #توقعات #الأبراج #لنجوم #المنتخب #quotأبو #جبل #فى #عز #قوتهquot #اليوم #السابع
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]

مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]


يلتقى اليوم المنتخب المصري مع المنتخب السنغالي في نهائي كأس الأمم الأفريقية، هذه المباراة المرتقبة التي ستقام على أرض الكاميرون، الأمر الذي جعل الشعب المصري في حالة من الحماس متمنين رؤية فريق بلادهم يأتي بالكأس الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، لذا يستعرض “موقع منتوف” مع خبيرة الأبرج وعلم الأرقام مايا ناجي توقعات الفلك لنجوم الكرة مع وضعها لبعض النصائح لكل لاعب حسب برجه وتاريخ ميلاده كما يلي:


أبو جبل وعبد المنعم ومرموش برج الدلو


أبو جبل من مواليد 29 يناير 1989 وهو برج الدلو، وتوقعات خبراء الفلك عن الفترة الحالية لبرج الدلو أنهم في أوج قوتهم من حيث الأداء والإصرار والمثابرة على تحقيق الصعب في وقت يصعب عليه المجازفة، فالنصيحة له هي استكمال السعي، قد تكون أفضل مرحلة لإثبات الذات مع الحصول على خبرات تمكنه من المتابعة بكل ثقة وعزيمة مستقبلاً.


واللاعب محمد عبد المنعم أيضًا من مواليد برج الدلو، فهو من مواليد 1 فبراير 1999، يتميز أصحاب هذا البرج بالتمرد ومحاولة رفض أي قيود يراها الدلو أنها تحد من حريته وتقيده، لذا فالنصيحة في المرحلة الحالية هي محاولة السيطرة على الجانب النفسي في تقبل بعض القرارات التي هدفها أولاً وأخيرًا هو الارتقاء بالدلو للوصول لأفضل حالاته من خلال تنفيذه لبعض القرارات التي من شأنها إعطائه مكانه مستحقة بأقل مجهود.


أما لاعب خط الهجوم عمر مرموش من مواليد 7 فبراير سنة 1999 وبرج الدلو فهو يحاول إثبات الذات من خلال الأعمال التي ليس لها مثيل، لذا فهو في حالة تجارب كثيرة بعضها يخطئ وبعضها يصيب، ولذلك فالنصيحة له في الفترة الحالية أنها ليست فترة للتجارب في خضم السعي للهدف، فأي مخاطرة سيتحملها هو ورفاقه في حال وجود أي أخطاء، التميز بالعقلانية مع الجمال احياناً يعطي نتائج أكثر مثالية لتحقيق الأهداف.


فتوح وأيمن أشرف برج الحمل


أما أحمد فتوح وهو مواليد 22 مارس 1998 وهو من مواليد برج الحمل فتوقعات خبيرة الأبراج والفلك تحذر بأن هذه المرحلة هي أكثر مرحلة عاطفية ومزاجية يمر بها، فالنصيحة له هى محاولة التحكم في تلك المزاجية المفرطه أحيانًا واستغلال هذه الطاقة في ردع الإخفاقات التي قد تحدث بدون قصد.


وأيمن أشرف تاريخ ميلاده 9 أبريل 1991 وهو مواليد برج الحمل أيضًا فالتوقعات تنذر بأن هذه الفترة هي فترة تغيير الأحوال، فالنصيحة لأصحاب هذا البرج بألا ينخدعوا في ثقتهم المفرطة في أنفسهم لأنها السبيل الأكبر للوقوع في الأخطاء والكوارث التي تؤثر على مستقبلهم .

عمرو السولية 2 أبريل 1990  من مواليد برج الحمل ويتميز أصحاب هذا البرج بالعناد والإصرار في تحقيق الأهداف بأي وسيلة ممكنة، فالنصيحة لأصحاب هذا البرج هى محاولة التحلي بالعقلانية مع الإصرار والمتابعة للحصول على أفضل النتائج والاهداف الممكنة. 


الونش وصلاح برج الجوزاء


وعن محمود حمدي الونش مواليد 1 يونيو 1995 برج الجوزاء يتوقع خبراء الفلك بأن هذه الفترة هي فترة تهور بصفة عامة، في اتخاذ قرارات منفرده دون الاستماع للآراء على مواليد برج الجوزاء عمومًا، لذا نصحت خبيرة الأبراج الونش خاصة عندما يحاولون المشاركة بشكل جماعي أكثر، والتي ستعود بالنتيجة عليه وعلى أقرانه في نفس الوقت بدلاً من التهور والوقوع في أخطاء سيحاسب عليها وحده ويتحمل تبعاتها لفترة طويلة.

والنجم محمد صلاح مواليد 15 يونيو 1992 وهو مواليد برج الجوزاء يتميز بالاجتماعية والمرح والذكاء الاجتماعي والقدرة العالية على التواصل، لذا فالنصيحة لأصحاب هذا البرج هي محاولة السعي الجاد والبعد عن المرح ولو قليلاً لتحقيق هدف أسمى يعلق عليه البعض آمالهم في تحقيق إنجاز تاريخي.


حمدي فتحي برج الميزان


أما لاعب خط الوسط حمدى فتحى فهو من مواليد 29 سبتمبر 1994 أي من مواليد برج الميزان، يشتهر أصحاب هذا البرج بأنهم أصحاب أثر طيب ولكنهم يميلون لتغيير وجهاتهم على الدوام نتيجة لمحاولة كسر الملل، فالنصيحة لأصحاب هذا البرج في المرحلة الحالية هي محاولة الاستمرار في هدف واحد دون تشتيت للوصول للغاية المطلوبة ثم سيأتي تباعًا تحقيق باقي الأهداف واحدًا تلو الآخر دون أي مجهود أو تدخل يذكر.


النني برج السرطان


محمد النني من مواليد 11 يوليو 1992  برج السرطان، ويتميز هذا البرج بالعقلانية المفرطة مع وجود الكثير من الخيال والإبداع في محاولة تحقيق المستحيل على أرض الواقع، فالنصيحة لأصحاب هذا البرج أن يحاولوا البعد عن الخيال مؤقتًا والتعامل مع الواقع بمصاعبه الحالية لتخطيها فإنها الأولى بالتركيز حاليًا.


مصطفى محمد برج العقرب


مصطفى محمد 28 نوفمبر 1997 برج العقرب يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم لهم قدرة كبيرة على تحمل الصعاب، مرنين يستطيعون التكيف مع كل الظروف، لذا فالنصيحة له بأن هذا الغموض أحيانًا ما يكون عثرة في العمل الجماعي والذي يستلزم قراءة وفهم الفريق لبعضهم البعض ومحاولة إيجاد وسائل أفضل وأسرع للتواصل لتحقيق المطلوب، حيث أنه فرصه كبيرة اليوم لتحقيق الأهداف.



مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف
[ad_1]
مباراة مصر والسنغال.. اعرف توقعات الأبراج لنجوم المنتخب "أبو جبل فى عز قوته" – موقع منتوف