ما هو Microsoft 365؟ – يلا ماتش

ما هو Microsoft 365؟ – يلا ماتش

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ما هو Microsoft 365؟ – يلا ماتش

⚙️ #تطبيق #ما #هو #Microsoft #يلا #ماتش #منتوف #MANTOWF

ما هو Microsoft 365؟ – يلا ماتش
[ad_2]

رؤوس Microsoft 365

“مايكروسوفت 365 ″ هو الاسم الجديد لخدمة اشتراك Microsoft Office 365. يتضمن كل ما يتضمنه Office 365 – والمزيد. اشترك للوصول إلى تطبيقات Microsoft Office مثل Word و 1 تيرابايت للتخزين في OneDrive ودقائق للاتصال بالهواتف من Skype والمزيد.

تم تجديد العلامة التجارية لـ Office 365 (مع المزيد من الميزات)

إذا كنت معتادًا على مكتب 365، أنت تعرف بالفعل ما هو Microsoft 365. إنها خطة اشتراك تكلف 100 دولارًا سنويًا لما يصل إلى ستة أشخاص أو 70 دولارًا سنويًا لشخص واحد. مايكروسوفت لم ترفع السعر.

مقابل هذه الرسوم ، يمكنك الوصول إلى تطبيقات Microsoft Office مثل Word و Excel و PowerPoint على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و iPads وكل نظام أساسي آخر تدعمه Microsoft. يمكنك أيضًا الحصول على 1 تيرابايت من مساحة التخزين في OneDrive لكل شخص و 60 دقيقة Skype للاتصال بأرقام الهواتف الأرضية والجوال من Skype.

إذا كنت تدفع بالفعل مقابل Office 365 ، فلديك الآن Microsoft 365 اعتبارًا من 21 أبريل 2020. “عائلة Microsoft 365” هو الاسم الجديد لـ “Office 365 Home” و “Microsoft 365 Personal” هو الاسم الجديد لـ “Office 365″ العاملين.”

مكتب 365 كان أمرًا رائعًا إذا كنت تبحث عن Microsoft Office ، وكذلك Microsoft 365. لا تزال Microsoft تقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من Microsoft 365 ، وهو واحد طريقة للحصول على Office مجانًا. لا تزال تطبيقات الويب الخاصة بـ Microsoft Office Online مجانية للاستخدام في متصفح بدون اشتراك أيضًا.

ما الميزات الجديدة التي يتضمنها Microsoft 365؟

مايكروسوفت

كشفت مايكروسوفت مجموعة متنوعة من الميزات عندما كشفت عن Microsoft 365 مرة أخرى في 30 مارس 2020. يبدو أن العديد من هذه الميزات كانت ستأتي إلى Office 365 على أي حال ، لكن Microsoft تؤكد أنها تريد “مساعدتك أنت وعائلتك في العمل ، والمدرسة ، و الحياة.وهذا يعني أدوات جديدة لتحسين الكتابة على الويب وإدارة أموالك والتواصل مع العائلة والأصدقاء.

فيما يلي بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام التي أضافها Microsoft 365:

  • تحقق من كتابتك باستخدام محرر Microsoft: سيساعدك Microsoft Editor على تصحيح القواعد النحوية والأسلوب في كتابتك. هذا هو إجابة Microsoft على Grammarly – أداة كتابة قوية تعمل في أي مكان على الويب. إنها “خدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي” تعمل بأكثر من 20 لغة. إنه يعمل في Word و Outlook.com ، ولكن يمكنك تثبيت ملحق Microsoft Editor لـ جوجل كروم أو مايكروسوفت إيدج للاستفادة منها على أي موقع ويب. حتى أنه يساعد في إدراج الاستشهادات في المستندات في Microsoft Word.
  • تنزيل المعاملات من البنوك في Excel: أعلنت Microsoft عن “Money in Excel” ، والتي ستتيح لك الاتصال بحسابات البنوك وبطاقات الائتمان مباشرة من Excel. يمكنك تنزيل تفاصيل المعاملات واستيرادها إلى ميزانية أو جدول بيانات مالي آخر تمامًا كما لو كنت تستخدم أداة مثل نعناع. يستخدم Plaid ، وهي شبكة شائعة تستخدم العديد من أدوات التمويل الشخصي الآن للاتصال بالحسابات.
  • تحدث مع العائلة والأصدقاء مع Microsoft Teams: Microsoft Teams هو رد Microsoft على Slack. كلاهما كان مخصصًا في المقام الأول لأماكن العمل. الآن ، تضيف Microsoft ميزات جديدة إلى Teams لحياتك الشخصية. ثستطيع ان تخلق مجموعات فرق لأصدقائك وعائلتك لتخطيط الرحلات أو تنظيم التجمعات أو البقاء على اتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم. تحتوي Teams على ميزات مضمنة مثل المحادثات الجماعية ومكالمات الفيديو وقوائم المهام المشتركة والتقويمات لتحقيق كل ذلك.
  • احمِ عائلتك باستخدام أمان العائلة من Microsoft: “Microsoft Family Safety” هو تطبيق جديد لأجهزة iPhone و Android. سيساعدك ذلك على إدارة وقت شاشة عائلتك عبر أنظمة التشغيل Windows 10 و Android و Xbox. يتضمن أيضًا إشعارات مشاركة الموقع ، حتى تتمكن من ذلك انظر أين يوجد أفراد عائلتك على الخريطة والحصول على إشعارات عند وصولهم إلى العمل أو المدرسة ومغادرتهم.
  • قم بحماية جهازك المحمول باستخدام Microsoft Defender: Microsoft Defender هو تطبيق متاح لأجهزة iPhone و iPad و macOS و Androidو Windows. تختلف الميزات الدقيقة وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك ، ولكن يمكن أن تشمل مكافحة التصيد الاحتيالي ومكافحة البرامج الضارة ولوحة معلومات لمراقبة الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام Windows Defender.

محدث ، 21/6/22: مايكروسوفت وقف دعم Money في Excel في 30 يونيو 2023. لن يتم حذف مصنفات Excel الحالية التي تم إنشاؤها باستخدام Money في Excel ، ولكنها لن تتمكن من التحديث تلقائيًا باستخدام المعلومات من مؤسستك المالية. لا يزال لدى Excel قوالب لمساعدتك في إدارة أموالكعلى أية حال!

بشكل عام ، Microsoft 365 هو نفسه إلى حد كبير والعديد من هذه الميزات تبدو وكأنها قد تمت إضافتها إلى Office 365 ، على أي حال. ومع ذلك ، فإنه يوضح أن Microsoft تركز على “Microsoft 365” كخدمة اشتراك أكبر لا تتعلق فقط باستخدام تطبيقات Office لإنجاز العمل. يتعلق الأمر بتوفير الأدوات للمشتركين في حياتهم الشخصية.

توقع وصول المزيد من ميزات الإنتاجية الشخصية هذه إلى Microsoft 365 في المستقبل. مرة أخرى في عام 2019 ، ماري جو فولي من ZDNet ذكرت أن Microsoft قد تقوم بتضمين ملف مدير كلمة السر في Microsoft 365. ومع ذلك ، عند الإطلاق ، لم تعلن Microsoft عن أي شيء حول ذلك – حتى الآن.

ذات صلة: Grammarly مقابل محرر Microsoft: أيهما يجب أن تستخدمه؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ما هو Microsoft 365؟ – يلا ماتش
[ad_1]