ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟

ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟

[ad_1]
🎭 فيديو | #ما #هو #الصيام #المتقطع #وكيف #يساعدك #على #خسارة #الوزن #منوعات #فيديو #معلومة
[ad_2]
ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟

ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟
[ad_1]

كيفية إنقاص الوزن بسرعة. الصيام المتقطع هو أكثر برامج خسارة الوزن شعبية في الوقت الحالي. كيف يمكنك استخدامه للتخلص من بعض الوزن بسرعة والحصول على جسم أحلامك. دعونا نجيب على السؤال الأكثر أهمية هنا: هل من الممكن لجسم الإنسان أن يتحمل ساعات طويلة من الصيام بشكل يومي؟
حتى المشاهير مثل هيو جاكمان، وكريس هيمسوورث، وبنديكت كومبرباتش انضموا إلى وكب مناصري الصيام المتقطع. وادعى الدكتور كيفن جندرو، طبيب رعاية أولية، أنه فقد 125 رطلا (57 كيلوغرامً) في 18 شهرا بفضل الصيام المتقطع. وقد كان وزنه قبل الصيام المتقطع 300 رطل (136 كيلوغراما).
الطوابع الزمنية:

الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن
من ابتكر الصيام المتقطع؟ 0:57
المفاهيم الخاطئة حول الصيام المتقطع2:15
كيف يمكنك تقسيم يومك أو أسبوعك إلى فترات أكل وصيام؟ 3:24
ما الذي يمكنك تحقيقه بالصيام المتقطع؟ 6:49
الفوائد الصحية الأخرى إلى جانب الحصول على جسم مثالي 7:19
الفئات الممنوعة من تجربة نمط الأكل هذا 7:59
كيفية جعله أكثر فعالية 8:33
الموسيقى:

الملخص:
• أصبح الصيام المتقطع شعبيا بفضل الكاتب الأمريكي أبتون سنكلير في القرن العشرين. حيث مارس سنكلير شرب العصائر لتخليص الجسم من السموم والصيام في نفس الوقت.
• الصيام المتقطع ليس حمية غذائية بل نمط أكل. مع الصيام المتقطع، أنت لا تجوع نفسك لأنك تستمر في الأكل والشرب، ولكن ينبغي أن يكون ذلك في وقت معين. وهو ليس خطيرا لأنه لا يتركك بدون أكل لفترات طويلة.
• يمكنك تجربة أحد الأساليب التالية: نمط 8:16، أو نمط 2:5، أو “كل، توقف، كل”، أو صيام الأيام بالتناوب، أو حمية المحارب.
• مع مرور الوقت، سيتغلب جسمك في النهاية على الآثار الجانبية. وفي فترة الصيام، سيحصل جسمك على الطاقة من حرق الدهون. كلما طالت مدة صيامك، كلما تم حرق المزيد من الدهون.
• يمكن لهذا الصيام الوقاية من مرض السكري من النوع الثاني وتقليل مقاومة الأنسولين. كما أنه جيد للقلب، وقد يمنع السرطان، ويحسن أداء الدماغ.
• ينبغي على الأطفال والمراهقين والمصابين بمرض السكري أو انخفاض ضغط الدم أو نقص الوزن، والحامل أو المرضع، والأشخاص الذين يحاولون الإنجاب استشارة الطبيب قبل تجربة هذا الصيام.
• ينبغي عليك أن تتذكر أيضا أنه لا يمكنك خسارة الوزن بالصيام المتقطع لوحده. من الآمن ممارسة الرياضة أثناء الصيام، ولكن يتطلب الأمر بعض الوقت للتكيف معه. ينبغي عليك بذل بعض التضحيات: توديع أطعمتك الدهنية المفضلة أوعدم تناول الطعام من وقت لآخر.

إشترك الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن

وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب :


[ad_2]
المصدر : يوتوب
[ad_2]
شاهدتم
ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟ الصيام المتقطع,اخسر وزنا,فقدان الوزن,الحصول على اللياقة,الحفاظ على اللياقة,تناول ما تريد,نافذة الحمية الغذائية,الجسم المثالي,كيفية خسارة دهون البطن,كيفية التخلص من دهون البطن,اخسر وزنا في أسبوع واحد,خسارة الوزن بسرعة,التخلص من دهون البطن,بطن مسطحة,ساقين نحيفة,ورك مثالي,تخلص من الدهون على ظهرك,ذراعين رشيقة,حارب الجوع,وصفات صحية,وصفات لإنقاص الوزن,حميات غذائية فعالة,1 كغ في اليوم,حمية غذائية سرية,الجانب المشرق,مقاطع فيديو الجانب المشرق