مايوركا: صاحب شركة مغربي يهدي موظفيه واحد مليون يورو ! (فيديو)

مايوركا: صاحب شركة مغربي يهدي موظفيه واحد مليون يورو ! (فيديو)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مايوركا: صاحب شركة مغربي يهدي موظفيه واحد مليون يورو ! (فيديو)

🧑‍🔬 #مايوركا #صاحب #شركة #مغربي #يهدي #موظفيه #واحد #مليون #يورو #فيديو #منتوف #MANTOWF
مايوركا: صاحب شركة مغربي يهدي موظفيه واحد مليون يورو ! (فيديو)

أعطى رئيس شركة في مايوركا لموظفيه مليون يورو قبل عيد الميلاد مباشرة، والذين تفاجأوا تمامًا بفوزهم جميعًا في السحب الذي نظمه.

عثمان الكتيري، رجل أعمال مغربي يبلغ من العمر 42 عامًا، قدّم هدية عيد ميلاد جميلة لموظفيه البالغ عددهم 450 موظفًا. ويتعلق الأمر بمكافأة قدرها مليون يورو قسمها بينهم، وذلك بغية “شكرهم على التزامهم وولائهم” بعد “سنة تاريخية للشركة”.

وقد اجتمع الموظفون جميعًا خلال السحب في ملعب كرة قدم يرعاه المغربي عثمان. وشركة OK Automobiles، هي شركة لتأجير السيارات مقرها في مايوركا وموجودة في العديد من البلدان الأوروبية. وقد اعتقد الموظفون في البداية أنهم سيحتفلون ببساطة بنهاية السنة التقويمية، كما هو متعارف عليه في العديد من الشركات.

أمام الكاميرات، عرض عليهم عثمان كتيري تذكرة يانصيب لكل منهم، ثم طلب منهم، مثل الموظفين الآخرين الذين كانوا يشاركون في الحدث عن طريق الفيديو، أن ينظروا إلى الأرقام الفائزة على هواتفهم. والمفاجأة … كان الجميع فائزين.

إجمالاً، تقاسم 450 موظفًا مليون يورو. وتجدر الإشارة أن عثمان الكتيري أنشأ هذه الشركة بعد أن كان يعمل كمندوب مبيعات بسيط بشركة سيارات في مايوركا.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مايوركا: صاحب شركة مغربي يهدي موظفيه واحد مليون يورو ! (فيديو)
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس