مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

18/05/2022 0 By mantowf team

⚙️ #تطبيق #مايكروسوفت #تخطط #لإطلاق #أداة #بث #Xbox #العام #المقبل #منتوف #MANTOWF
[elementor-template id=”7268″]
مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل
[ad_2]

تسعى مايكروسوفت لتوفير Xbox للجميع بدلاً من إحضار الجميع إلى Xbox، ففي إطار برنامج Xbox everywhere، تقوم مايكروسوفت بتوسيع الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى Xbox في أي وقت وفي أي مكان، وتعد منصة Xbox Cloud Gaming مثالًا رئيسيًا.

ففي وقت سابق من هذا الشهر، أضافت مايكروسوفت Fortnite إلى نظامها الأساسي للألعاب السحابية، مما يسمح لأي شخص ببثها على أي جهاز، في أي وقت ومجانًا، حيث يخطط العملاق ومقره ريدموند لإطلاق جهاز بث العام المقبل لتوسيع نطاقه بشكل أكبر.

ووفقًا لتقرير حديث من Venture Beat نقلاً عن “أشخاص على دراية بالتطوير”، تعمل مايكروسوفت على جهاز بث ألعاب Xbox Cloud، على الأرجح عصا بث، ومن المتوقع أن يأتي في الأشهر الـ 12 المقبلة. يمكنك أن تتوقع أن تبدو مثل Amazon’s Fire TV stick ، ​​والتي ستسمح للمستخدمين ببث الألعاب من مكتبة Game Pass بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية المعتادة مثل أجهزة البث الأخرى.

ومع ذلك، توقع قيود العرض الأولية بسبب أوضاع الحرب المستمرة في أوكرانيا والإغلاق في الصين، وبصرف النظر عن جهاز البث المخصص، تعمل مايكروسوفت أيضًا مع Samsung لتقديم خدمة Xbox Cloud Gaming إلى أجهزة تلفزيون Samsung، وتعمل مايكروسوفت على تطوير تطبيق Xbox Cloud Gaming لأجهزة تلفزيون Samsung، والذي سيسمح للمستخدمين ببث الألعاب على تلفزيون الشركة دون الحاجة إلى أي جهاز بث خارجي، ومن المتوقع أيضًا إطلاق التطبيق في العام المقبل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل
[ad_1]