ماكرون يتحدث عن إمكانية جعل التطعيم إجباريا في فرنسا

العرب في أوروبا الارهاب في فرنسا 

ماكرون يتحدث عن إمكانية جعل التطعيم إجباريا في فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ماكرون يتحدث عن إمكانية جعل التطعيم إجباريا في فرنسا

🗼 #أوروبا #ماكرون #يتحدث #عن #إمكانية #جعل #التطعيم #إجباريا #في #فرنسا #منتوف #MANTOWF
ماكرون يتحدث عن إمكانية جعل التطعيم إجباريا في فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنه من الممكن أن يصبح التطعيم ضد فيروس كورونا إجباريا في فرنسا، لكن شدد في الوقت نفسه على أن ذلك ليس أولوية في الوقت الراهن.

كلام ماكرون جاء في سياق مقابلة مع محطتي “تي.إف1″ و”إل.سي.إي” التلفزيونيتين مساء أمس الأربعاء. وردا على سؤال عما إذا كان التطعيم يمكن أن يصبح إلزاميا في فرنسا، أجاب ماكرون “هذه الفرضية موجودة”.

لكن ماكرون اعتبر أن فرنسا فعلت ذلك “من الناحية العملية”، موضحا أنه مع تطعيم ما يقرب بالفعل من 90 % من المؤهلين للحصول على اللقاح فى فرنسا، فإن البلد لم يعد بعيدا عن مستوى التطعيم الذى يمكن تحقيقه من خلال جعل اللقاح إلزاميا.

وتسعى فرنسا جاهدة، كبقية جيرانها وبلدان العالم، لإيجاد وسائل لاحتواء زيادة جديدة فى الإصابات الناجمة عن الجائحة، وبلغ متوسط ​​الإصابات الجديدة في فرنسا خلال سبعة أيام أعلى مستوياته منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

اقرأ أيضا: غالبيتهم عراقيون.. فرنسا تكشف هوية ضحايا كارثة ” المانش “

وسجلت وزارة الصحة الفرنسية في اليوم الأخير قرابة 66 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، و151 حالة وفاة.

إلى ذلك، أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية غابريال أتال اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد الحالات المسجلة بالمتحور الجديد “أوميكرون” في البلاد إلى 240 إصابة.

وكانت وكالة مكافحة الأمراض الأوروبية نبهت الأربعاء، إلى أنه يجب اتخاذ “إجراء صارم” بشكل “عاجل” لمواجهة التفشي السريع للمتحورة أوميكرون محذرة من أن “التطعيم وحده لن يكون كافيا”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ماكرون يتحدث عن إمكانية جعل التطعيم إجباريا في فرنسا
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا