مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

🛻🚗🚛 مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

#مازيراتي #إم #سي #٢٠ #سيلو #٢٠٢٢ #على #متن #السيارة #الرياضية #القابلة #للتحويل #مواسم

مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

بالنسبة لمازيراتي ، كما هو الحال بالنسبة لمعظم منافسيها ، يعتمد النجاح التجاري الآن في المقام الأول على سيارات الدفع الرباعي ، التي تمثل غالبية المبيعات. ومع ذلك ، قررت الشركة التي تمتلك رمح ثلاثي الشعب الاستفادة من الزخم الذي أطلقه إنشاء Stellantis ، لإعادة الشغف إلى قلب صورة علامتها التجارية. رغبة تأكدت في نهاية العام الماضي بوصول MC20 إلى النطاق.

مازيراتي MC20 كوبيه

كان طموح بيرلينيتا بعد ذلك هو استعادة صورة مشوهة إلى حد ما منذ الثمانينيات ووضع مازيراتي في مستوى رياضي يكافئ تقريبًا مستوى فيراري أو مكلارين. ويبدو أن العملاء كانوا حساسين لهذا التفرد المتجدد منذ ذلك الحين سجل طلبات MC20 ممتلئ الآن حتى منتصف عام 2023.

أقرب إلى السماء

من أجل ركوب هذه الموجة من النجاح والسماح لعملائها بالاستمتاع بشكل أفضل بصوت العادم الموحي ، تقدم العلامة التجارية الإيطالية الآن MC20 في متغير جديد قابل للتحويل ، يسمى Cielo. هذا العنكبوت له سقف زجاجي قابل للسحب ، مكونة من قطعة واحدة لتحتل أقل مساحة ممكنة. يستغرق الفتح والإغلاق 12 ثانية فقط ، بينما يتم تثبيت السقف فوق المحرك مباشرةً. ثم تذكر الكينماتيكا تلك الخاصة بسيارة بورش 911 تارجا.

مازيراتي ام سي 20 سكيو أكوامارينا
دهان أكوامارينا هو حصري أطلقته MC20 Cielo. ستتوفر بعد ذلك في جميع سيارات MC20 عبر برنامج التخصيص من مازيراتي.

حتى لا يفسد أي شيء ، هذا السقف مصنوع من زجاج كهربائي وبالتالي يوفر خصوصية القدرة على التعتيم بنسبة تصل إلى 97٪. وبالتالي ، حتى لو كان مغلقًا ، سيكون Cielo قادرًا على تقديم تجارب مختلفة تمامًا ، اعتمادًا على ما إذا كان السقف يسمح بدخول الضوء الخارجي أو يخفيه تمامًا. إنه أمر سيئ للغاية ، مع ذلك ، أن يتم إجبارك على المرور عبر شاشة اللمس المركزية لتشغيل فتح أو إغلاق السقف. بالنسبة لهذا النوع من العمليات ، يبدو دائمًا استخدام التحكم المادي أسهل ، خاصةً أنه لا يتطلب منك بالضرورة إبعاد عينيك عن الطريق.

أفضل من الكوبيه؟

من الناحية الجمالية ، تحمل MC20 Cielo حيلًا معروفة للعديد من العناكب ذات المحرك المتوسط ​​، مع وجود قوسين يحيطان بغطاء المحرك ، ويتم تسطيح الأخير مقارنةً بالكوبيه التي ترتفع إلى السطح. وهكذا ، عندما يكون السقف مغلقًا ، فإن مظهر Cielo يكون مطابقًا تقريبًا لمظهر الكوبيه. ولضمان العرض وأيضًا لتسهيل الدخول على متن الطائرة ، إنه يحتفظ بالأبواب مع فتح elytron. حتى بدون غطاء ، لا يزال MC20 جذابًا وحادًا ، حيث أن العملية لم تخسر شيئًا في العدوانية.

أبواب مازيراتي MC20 سيلو إليترا
تم الاحتفاظ بأبواب elytron. أكثر عملية للانضمام إليها وقبل كل شيء ، ما هو النمط!
مازيراتي MC20 سيلو ترايدنت
من الممكن رسم ترايدنت مازيراتي على غطاء المحرك ، وهو الآن ممتلئ على Cielo.

من بين التفاصيل الجمالية القليلة التي تميز Cielo عن الكوبيه (بصرف النظر عن السقف) ، نلاحظ المجارف الجديدة التي تم قطعها على الرفارف الخلفية وكذلك على الجزء الخلفي من غطاء المحرك. تستخدم هذه لتعويض نقص التهوية فوق المحرك ، بسبب اعتماد غطاء المحرك الصلب الجديد. تذكر أن سيارة MC20 كوبيه بها غطاء محرك زجاجي مثقوب بعدة فتحات ، والتي شكلت رمحًا ثلاثي الشعب من خلال تصميمها. تخبرنا مازيراتي أيضًا أن غطاء المحرك هذا تم تصميمه وتصميمه ليلائم بطاريات الإصدار الكهربائي المستقبلي ، والذي سيشغل مساحة أكبر من محرك V6 مزدوج التوربو. سيكون MC20 بالفعل النموذج الثالث في مجموعة مازيراتي الذي سيتوفر في السيارات الكهربائية بالكامل ، بعد Gran Turismo و Grecale الجديدتين.

روح رياضية سليمة

أداء مازيراتي MC20 المكشوفة
تقدم هذه النسخة القابلة للتحويل نفس أداء الكوبيه تقريبًا ، وذلك بفضل الوزن الزائد الذي يحتوي على 65 كجم.

في حجرة المحرك في الوضع المركزي الخلفي ، يستحوذ Cielo على محرك V6 3.0 biturbo Nettuno الشهير مع حوض جاف ، مجهزة بنظام غرف الاحتراق. للتذكير ، تأتي هذه العملية من المنافسة وتم استخدامها لأول مرة في سيارة إنتاج مع MC20. لا تزال القوة وعزم الدوران في ذروتهما عند 630 حصانًا و 730 نيوتن متر ، كما هو الحال في الكوبيه ، بينما يظل ناقل الحركة إلى العجلات الخلفية مُدارًا بواسطة علبة التروس ثنائية القابض ثنائية السرعات بثماني سرعات. سيكون مستوى التسارع متطابقًا تقريبًا ، حيث يتم الإعلان عن 0 إلى 100 كم / ساعة في “حوالي 3 ثوانٍ” ومن 0 إلى 200 كم / ساعة في 9.2 ثانية (2.9 ثانية و 8.8 ثانية عند القطع) ، بينما يتم الإعلان عن الحد الأقصى تفقد السرعة فقط 5 كم / ساعة صغيرة ، مع نفس 320 كم / ساعة.

وزن مازيراتي MC20 سكيو
وزن Cielo هو 65 كجم فقط أثقل من MC20 ، ويبلغ وزنه المعلن 1540 كجم.

تم الحصول على هذه العروض ، التي لم تتغير تقريبًا عن طراز الكوبيه ، من خلال الحد من زيادة الوزن في هذه النسخة القابلة للتحويل قدر الإمكان. يبلغ وزن Cielo 65 كجم فقط من MC20 ، ويبلغ وزنه المعلن 1540 كجم ، بينما تظل الصلابة مثالية بفضل غلاف ألياف الكربون. أخيرًا ، توزيع الوزن هو نفسه الموجود في الكوبيه ، مع 60٪ من الوزن في الخلف و 40٪ في الأمام.

عجلة رقمية جديدة

جودة تصنيع مازيراتي MC20 العنكبوتية
جودة التشطيب لا تشوبها شائبة.

مقصورة الركاب تحتفظ بتصميم مماثل لتلك الموجودة في الكوبيه. حتى لو شعرنا بالأسف الشديد في العرض التقديمي لمثل هذه السيارة الحصرية ، فإن جودة التشطيب لا يمكن تعويضها ، حيث تمزج الكانتارا والجلد والكربون ، وكلها مجمعة بعناية خاصة. نلاحظ أيضًا التنجيد الجديد ، الذي يجمع بين جلد الكانتارا وجلد “كلير آيس” ، مع التأثير الأكثر جمالًا.

عجلات إصبع Maserati MC20 skyo
في Cielo ، يكون التحكم في اختيار وضع القيادة رقميًا ويعرض المعلومات المتعلقة بإعدادات الهيكل والمحرك.

تغيير بسيط من حيث بيئة العمل: تصبح العجلة المستديرة المستخدمة لتحديد وضع القيادة رقمية وملموسة. وبالتالي ، تعرض الشاشة الصغيرة وضع القيادة المختار بالإضافة إلى معلومات معينة مثل معايرة أنظمة التعليق وضبط ESC. تتوفر خمسة أوضاع للقيادة (وضع إيقاف التشغيل Wet و GT و Sport و Corsa و ESC) وكل منها مرتبط بلون مميز موجود على الشاشة. يتيح محدد الدوران هذا أيضًا إمكانية تغيير إعدادات أنظمة التعليق ، مع العديد من الخيارات الممكنة اعتمادًا على وضع القيادة.

أخيرًا ، يوفر السقف المضغوط للغاية الذي تم وضعه فوق الميكانيكا ميزة أخيرة مهمة: يظل حجم الحمولة مطابقًا لحجم الكوبيه ، مع سعة 100 لتر في الصندوق الخلفي ، بالإضافة إلى 50 لترًا في الخلف . ‘من قبل.

ظل حصري جديد

مازيراتي MC20 سيلو ستايل
مع هذه الصورة الظلية الأنيقة ، قد يتردد البعض بين سيارة فيراري إف 8 سبايدر ، ولامبورغيني هوراكان سبايدر ، وسيارة إم سي 20 سيلو!

تدشن MC20 Cielo لونًا جديدًا للهيكل ، يُدعى Acquamarina ، والذي سيكون موجودًا في 65 نسخة من إصدار إطلاق PrimaSerie. يكشف هذا الطلاء المكون من ثلاث طبقات على أساس اللون الرمادي الباستيل عن انعكاسات تميل نحو اللون الأزرق ، ولكنها تبدو مختلفة جدًا اعتمادًا على الضوء. سيتوفر هذا اللون لاحقًا في جميع سيارات MC20 عبر برنامج التخصيص Maserati Fuoriserie.

جنوط مازيراتي MC20 skyo

نلاحظ أيضًا أن جنوط Cielo الرياضية الجديدة أيضًا ، والتي تذكر اسم MC20 من خلال تصميم فروعها ، مكونة XX مزدوجة (20 بالأرقام الرومانية). مرة أخرى ، سيتم تقديم هذه الحافات كخيار في MC20 كوبيه و سبايدر.

الأسعار والتوافر

MC20 Cielo متاح بالفعل للطلب بسعر 265.400 يورو. وبالتالي فإن العنكبوت يطالب بـ 30200 يورو أكثر من الكوبيه (من 235200 يورو) ، وهو مبلغ كبير جدًا. ستتم عمليات التسليم الأولى بحلول نهاية عام 2022.

للقراءة. مازيراتي المستقبلية حتى عام 2024

.
مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم

[ad_1]
مازيراتي إم سي ٢٠ سيلو (٢٠٢٢). على متن السيارة الرياضية القابلة للتحويل 4 مواسم