ماذا تريد من فورد موستانج التالية؟ 🚀

ماذا تريد من فورد موستانج التالية؟ 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ماذا تريد من فورد موستانج التالية؟ 🚀

[ad_1]
#ماذا #تريد #من #فورد #موستانج #التالية

عندما جلس الرئيس التنفيذي لشركة فورد ، جيم فارلي محرك الأقراص لإجراء مقابلة في أسبوع مونتيري للسيارات الشهر الماضي – النسخة الكاملة التي يمكنك قراءتها هنا – تحدث بعمق حول ما هو التالي للبيضاوي الأزرق. لم يكن هذا مفاجئًا بالنسبة للموستانج ، وعندما سألنا كايل شيرومشا عما يريده لسيارة المهر من الجيل التالي ، أجاب فارلي ، “لطفلي أن يضعها على حائطه. أو على هاتفه.” هذا جعلنا نتساءل. ماذا أنت كل ما تريده من فورد موستانج القادمة؟

المزيد من القوة الحصانية يكاد يكون معطى في هذه المرحلة ، لكن ما الذي سيجعل الجيل القادم من سيارة العضلات فورد ، في عينيك ، ناجحًا؟ بالطبع ، يجب أن يقال أن موستانج الحالية هي بالفعل منتج قوي لا يمكن إنكاره لذلك أعتقد أن الكثيرين سيكونون راضين تمامًا عن الإصدار الجديد الذي هو في الأساس “نفس الشيء ، ولكن أفضل”. ما عليك سوى إعطائها محرك V8 ، ودليل الاستخدام ، ومظهرًا جديدًا رائعًا (ولكن ليس كذلك جدا جديد!) ، وربما نكون سعداء. سيكون أداء شيلبي الأخير لأموال الجيل الأخير رائعًا أيضًا.

على الجانب الآخر ، ربما ترغب في رؤية فورد تهز الأشياء قليلاً. امنح قوة موستانج الهجينة ، وتحريضًا قسريًا على الخبز والزبدة جي تي ، أو ربما اسحب كورفيت وحرك المحرك إلى المنتصف. لن يكون الأمر الأكثر تطرفًا الذي حدث لاسم موستانج هذا العقد.

إذن ما هو الجيل السابع المثالي من موستانج؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

هل لديك سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليه هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]