ليل: تطبيق جديد يمكنك من العثور على عمل جزئي على الفور

ليل: تطبيق جديد يمكنك من العثور على عمل جزئي على الفور

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ليل: تطبيق جديد يمكنك من العثور على عمل جزئي على الفور

🧑‍🔬 #ليل #تطبيق #جديد #يمكنك #من #العثور #على #عمل #جزئي #على #الفور #منتوف #MANTOWF
ليل: تطبيق جديد يمكنك من العثور على عمل جزئي على الفور

وصل التطبيق البلجيكي NowJobs إلى ليل. ويسهل الأخير البحث عن الوظائف بفضل منصة تقضي على وجه الخصوص على الإجراءَات الإدارية.

التطبيق موجود في بلجيكا منذ عام 2017 وبدأ في الحصول على موطئ قدم في إقليم Hauts-de-France. على وجه الخصوص، يقدم التطبيق فرص العمل الجزئي في قطاعي الفنادق والمطاعم في مدينة ليل.

إلغاء الإجراءَات المقيِّدة

تم إنتاج التطبيق بهدف تسهيل التوظيف. ويتميز هذا التطبيق، الذي تم إنشاؤه في عام 2017 في بلجيكا، بخصوصية إلغاء جميع الإجراءَات الإدارية التقييدية في بعض الأحيان، والوصول إلى عروض العمل دون المرور عبر وكالة توظيف.

المفهوم بسيط: قم بالتسجيل وتقديم الطلب. في حالة موافقة صاحب العمل، سيتم إجراء مقابلة مع مقدم الطلب.

في الوقت الحالي، فرص العمل المعروضة هي عقود قصيرة الأجل ولكن لا يزال من الممكن إيجاد بعض العقود الدائمة. النقطة القوية في هذا التطبيق هي أنه من الممكن تقديم الطلبات في أي وقت.

زيادة عدد قطاعات التوظيف

لمواصل توسعه نحو أوروبا، اختار تطبيق NowJobs إقليم Hauts-de-France وعلى وجه الخصوص مدينة ليل، التي تعاني حاناتها ومطاعمها من نقص كبير في القوى العاملة.

ولذلك يتم تسليط الضوء على قطاعي الفنادق والمطاعم في هذه المنصة، ولكن من الممكن أيضًا العثور على عروض عمل في المبيعات أو الخدمات اللوجستية. وكانت رغبة مطوري التطبيق هي مضاعفة القطاعات والسماح للعمال المؤقتين بمضاعفة الخبرات لبناء خلفية صلبة.

ويعتزم التطبيق مواصلة التوسع ليصبح أول منصة رقمية مؤقتة بنسبة 100٪ في فرنسا وأوروبا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ليل: تطبيق جديد يمكنك من العثور على عمل جزئي على الفور
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس