ليل: افتتاح متجر رسمي للمنتخب الجزائري وسط المدينة

ليل: افتتاح متجر رسمي للمنتخب الجزائري وسط المدينة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ليل: افتتاح متجر رسمي للمنتخب الجزائري وسط المدينة

🧑‍🔬 #ليل #افتتاح #متجر #رسمي #للمنتخب #الجزائري #وسط #المدينة #منتوف #MANTOWF
ليل: افتتاح متجر رسمي للمنتخب الجزائري وسط المدينة

في 4 ديسمبر، تم افتتاح DZfanstore، وهو متجر خاص بمشجعي منتخب كرة القدم الجزائري. وقد نفذ مخزونه بعد خمسة عشر يومًا من افتتاحه فقط ـ بل حتى قبل فوز المنتخب الجزائري بكأس العرب.

ويبتسم عبد العزيز، بائع في المتجر، معربا: “فقط الجزائر تستطيع فتح متجر لمنتخبها! قمنا ببث المباراة يوم السبت وكان المتجر ممتلئًا. كان من المفترض أن نغلق في الساعة 7:00 مساءً لكن لم نتمكن من ذلك”.

وتم فتح المتجر في وسط مدينة ليل في حين أن المنتخب الجزائري ليس لديه متجر في الجزائر. ويفسر هذا الشخص الوضع قائلا: “الأمر معقد إداريًا [أن نفتح متجرًا في الجزائر]، لذلك بدأنا بفرنسا”.

في البداية، كان يتم بيع المنتجات عبر الإنترنت فقط، ثم افتُتح متجر في سانت إتيان وآخر في غرونوبل و واحد في ليون وأخيراً هذا المتجر في ليل. وبالمقارنة، لا يتوفر المنتخب الفرنسي إلا على متجر واحد في باريس.

ويخلص البائع إلى أنه “في نهاية الشهر، سيكون هناك واحد في مرسيليا، والهدف هو باريس في عام 2022”.

لماذا هذا النجاح؟ من أين يأتي هذا الطلب المرتفع لمشجعي المنتخب الجزائري؟

ويحلل عبد العزيز: “لعل ذلك راجع للافتخار الكبير للشعب الجزائري [بمنتخبه]. خلال الأسبوعين الماضيين جاء الناس من كل مكان: موبيج وبروكسل وحتى ميتز”.

عنوان المتجر:

DZfanstore, 35 rue du Sec Arembault, Lille

ساعات العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس، من الساعة11 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
  • الجمعة، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 7 مساءً.
  • السبت من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً
  • الأحد من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 7 مساءً

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ليل: افتتاح متجر رسمي للمنتخب الجزائري وسط المدينة
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس