لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية

02/05/2022 0 By mantowf team

🚦 #لوغانو #الساحرة #سويسرا #بنكهة #ايطالية

[elementor-template id=”7268″]
لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية
[ad_1]

مع الانفراجه التي شهدها قطاع السياحة العالمي مع التخفيف الذي أقرته الكثير من دول العالم في اجراءات الصارمة التي منعت الملايين من ارجاء ممارسة هوايتهم المفضلة في السفر.

ولعل اجراءات العزل التي عاني منها الملايين حول العالم تدفع الكثير من الذين قرروا السفر هذه الفترة من قصد امكنة تمنحهم الهدوء وتجديد الطاقة والتامل، وتبرز سويسرا كخيار مفضل نظرا لما يوفره هذا البلد من خيارات كثيرة ومتنوعة وخاصة الطبيعة الساحرة، وغيرها من البنية التحتية السياحية.

وتعتبر مدينة لوغانو السويسرية من المدن ذات الخصوصية الكبيرة، فهي بنكهة ايطالية، ولُغتها الرسمية اللغة الإيطالية، وتقع في جنوب سويسرا.

 بالشكل العالم يبدو التأثير الايطالي حاضرا بشكل كبير على مستوى العمارة، الهندسة المعمارية أسلوب الحياة الإيطالية بشكلها العام، وهذه الامر يمنحها الكثير من المزايا ويشهر زئرها وكأنه شاهد بلدين في لحظة.

بحيرات رائعة

تتميز لوغانو بعدد من البحيرات الرائعة، وقمم الجبال الشاهقة، والحدائق الجميلة، وممرات المشي التي تطل على بحيرة لوغانو. كل هذا بالإضافة إلى المطاعم المُنتشرة في أرجاء المدينة، وشوارع التسوق الفاخرة وغيرها. كذلك تضم لوغانو العديد من المعالم السويسرية التاريخية، كالكنائس والمتاحف والمعارض المُذهلة، التي تُغتبر عامل جذب سياحي هام بها.

 فنادق مميزة

تحتوي مدينة لوغانو على العديد من أماكن الإقامة المختلفة مثل الفنادق، والمنتجعات السياحية، والشقق الفندقية، والشاليهات وغيرها، ومن اماكن الاقامة التي تتفاوت في مستوياتها من العادي إلى الراقي جدا، ولعل فندق «جراند فيلا كاستانولا» من الفنادق التي تتسم بالخصوصية، لناحية موقعة الفريد الذي يتوسط المدينة واطلالته المميزة على بحيرة المدينة الاساسية إضافة إلى عراقته التي تعود إلى عشرات السنين والتي يحافظ الفندق على طرز معمارية وديكورات داخلية ديدة الخصوصية، إضافة إلى مرافقة المتنوعة.

ممشى بحيرة لوغانو

يضم منتزه بحيرة لوغانو، مجموعة مُبهجة من حدائق الأشجار الجميلة، والزهور العطرة والنباتات شبه الإستوائية. وهو من المنتزهات البارزة في لوغانو ومن أهم معالمها السياحية.

يوجد في منتزه بحيرة لوغانو ممشى يصطف على جانبيه التماثيل الحديثة، والحدائق شبه الإستوائية. ويواجهه المباني القديمة، التي تعود للقرن الثامن عشر، وكذلك مجموعة من الجبال الرائعة المحيطة بها.

منتزه سياني

يوجد منتزه سياني وسط مدينة لوغانو السويسرية، ويطل على بحيرة سيريسيو الخلابة. ويُعد منتزه سياني «لؤلؤة لوغانو»، كما أنه من أبرز مزارات السياحة في لوغانو الشهيرة. ويتميز المنتزه بإعتدال مناخه طوال العام.

يوجد بالمنتزه العديد من النباتات والزهور النادرة والغريبة، ومساحات خضراء واسعة، ينتشر بها نوافير المياة والمنحوتات المُزينة. كما إنه مزودًا بكافة المرافق الخدمية التي يحتاجها الزوار، من مجالس، وممشى للركض، ومنطقة مُخصصة لألعاب الأطفال، ومكتبة لعشاق القراءة. كما ينتشر به متاجر وأكشاك لبيع الطعام والمشروبات.

شيفيكو بارك

يقع منتزه سيفيكو بارك في شرق مدينة لوغانو، ويتميز بموقعه الجغرافي الرائع، حيث يطل على البحيرة، ويتمتع بإطلالات ساحرة على البحيرة، وكذلك يحتوي على الكثير من المعالم السياحية، مما جعل المنتزه مقصدًا سياحيًا هامًا في لوغانو.

ويضم سيفيكو بارك العديد من وسائل الترفيه، حيث الحدائق النضرة، والنباتات والزهور، وأشجار النخيل، ومقاعد الجلوس. فهو من مناطق السياحة المناسبة لمُحبي الراحة والإسترخاء.

بحيرة لوغانو

تقع بحيرة لوغانو في جنوب جبال الألب، وتُعتبر من أجمل الأماكن السياحية في المدينة فهي تستقطب عدد كبير من الزوار المحليين والسائحين الأجانب على حد سواء.

إطلالات رائعة

تطل البحيرة على جبل مونتي جينروسوا الشاهق، مما جعل إطلالات البحيرة رائعة. يثمكنك الجلوس على البحيرة وسط أشجار النخيل، أو ممارسة الصيد في البحيرة، حيث أنها غنية بالثروة السمكية. كما يُمكنك استئجار إحدى القوارب، والإستمتاع برؤية البحيرة بأكملها وما يحيط بها. فهي تجمع بين هدوء الطبيعة السويسرية وأناقة ورقي إيطاليا.

مدينة ملاهي

مدينة ملاهي سيويس ميناتور في مدينة لوغانو السويسرية، من أهم أماكن السياحة في لوغانو الترفيهية. فهي تمنح الطفل تجربة واقعية للوظيفة الحقيقية، التي يرغب أن يشغلها في المستقبل.

تضم هذه المدينة الجميلة ما يزيد عن 1500 نوع من الزهور والأشجار، التي تميزها عن غيرها من الحدائق. كما أنها تضم مجموعة من المعالم الأثرية، وتعرض العديد من القطارات المُصغرة، والسفن، والسكك الحديدية. فهي بمثابة النموذج المصغر لسويسرا.

منتزه سان جراتو

يمتد منتزه سان جراتو في لوغانو، على مساحة واسعة من النباتات، كالصنوبريات، والأزاليات والزهور المميزة. ويرتفع هذا المنتزه 690 مترًا فوق سطح البحر، ممكا جعلة من أبرز المناطق السياحية في لوغانو.

ويتميز منتزه سان جراتو بإطلالة ساحرة على قمم جبال الألب الشهيرة، ويوجد به العديد من المسارات، التي تُسهل التنقل بين أجزاء المنتزه. أيضًا يوجد به منطقة مُخصصة للألعاب الآمنة للأطفال، وممشى للركض والدراجات الهوائية.

قمة مونتي سان سلفاتوري

جبال مونتي سان سلفاتوري لا يتجاوز إرتفاعها 921 مترًا، إلا إنها من أشهر الجبال في لوغانو، وتتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة لجبال الألب بأكملها وبحيرة لوغانو.

وتُعد مونتي سان سلفاتوري من أفضل الأماكن السياحية، التي يرتادها السياح على مدار العام. يتمتع زوار هذا الجبل، بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، كالصعود لقمة الجبل من خلال القطار المائل، والإسترخاء أعلاه والتمتع بإطلالة ساحرة للمدينة من الأعلى.

قرية غاندريا

تقع قرية غاندريا الصغيرة على ضفاف بحيرة لوغانو، شرق منحدرات مونتي بري. وهي أحد أجمل مناطق السياحة في لوغانو السويسرية، وقد أنضمت إلي لوغانو حديثًا في عام 2004. وتشتهر هذه القرية بصناعة السجائر واللحوم. ويمكنك التجول وسط شوارع القرية المليئة بالمنحدرات. وتضم القرية الكثير من المباني الأثرية الرائعة، التي تعود للقرن ال15. فهي من أجمل الاماكن التي يُمكنك زيارتها في المدينة، فلا يفوتك زيارتها.

Share

طباعة




لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية
[ad_1]
لوغانو الساحرة.. سويسرا بنكهة ايطالية