لهذا السبب.. “تويتر” و”تيك توك” مهتمتان بتقنية “NFT” 🚀

لهذا السبب.. “تويتر” و”تيك توك” مهتمتان بتقنية “NFT” 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لهذا السبب.. “تويتر” و”تيك توك” مهتمتان بتقنية “NFT” 🚀


#لهذا #السبب #تويتر #وتيك #توك #مهتمتان #بتقنية #NFT


بدأ Twitter ، الذي أظهر اهتمامه بتقنية NFT أكثر من مرة ، في تطوير ميزة تجريبية تسمح للمستخدمين باستخدام خصائص NFT الخاصة بهم كصورة شخصية ، وإلى جانب ذلك ، سيتم تمييز تلك الصور برمز مميز.

اكتشف مهندس برمجيات تويتر مدى أفلاك الميزة في فيديو قصير. تسمح هذه الميزة بربط حساب Twitter بمحفظة إلكترونية على blockchain. وكما ظهر في تغريدة أفلاك ، فإن هذا الكشف رسمي ، وطلبت من متابعيها مشاركة آرائهم ومقترحاتهم.

بدأ مستخدمو Twitter في استخدام خصائص NFT الخاصة بهم كصور شخصية منذ فترة طويلة. مع هذه الميزة الجديدة ، يدعمهم تويتر ويسهل عليهم الأمر. من ناحية أخرى ، كان بعض المستخدمين على جميع وسائل التواصل الاجتماعي يستخدمون صورًا مملوكة لشركة NFT والتي تشكل انتهاكًا لحقوق النشر.

وإذا كنت لا تعرف ، فهذه مسألة خطيرة للغاية. باع Illustrator Mike Winkelman لوحته NFT مقابل 69 مليون دولار ، ويحقق متجر التجارة OpenSea’s NFT 4 مليارات دولار في المبيعات الشهرية.

حققت هذه التقنية نجاحًا كبيرًا لأنها تتيح للمستخدم امتلاك عناصر رقمية. تم تسجيل العقار على blockchain ، ويمكن بيع أي شيء ، تمامًا كما باع جاك دورسي ، مؤسس Twitter ، أول تغريدة له.

عندما يتم إطلاق الميزة الجديدة من Twitter ، سيتمكن مالكو المنتجات الرقمية عبر NFT من إثبات ملكيتهم لها. قد يؤدي ذلك إلى زيادة الاهتمام بالتكنولوجيا ، خاصة بين الأثرياء الذين يحبون المظهر الجيد ، حيث أن شراء منتجات NFT واستخدامها كصورة شخصية يعكس صورة جيدة للمستخدم بالنسبة للكثيرين.

يبدو أن Twitter ليس الشبكة الاجتماعية الوحيدة المهتمة بتقنية NFT. منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت TikTok عن إطلاق مجموعة من المنتجات داخل NFT مستوحاة من منشئي محتوى محددين مثل Lil Nas X و Bella Poarch و Curtis Roach وغيرهم.

كجزء من هذه الخطوة ، ستبيع “Tik Tok” ستة مقاطع من بين المقاطع الأكثر شهرة على المنصة. أيضًا ، ستذهب أرباح البيع مباشرةً إلى صانعي تلك المقاطع. إلى جانب ذلك ، سيحصل فنانو NFT أيضًا على رواتبهم.

يوضح لنا أن النظام الأساسي يسعى لتحقيق أرباح من خلال تقنية NFT. إنها أيضًا خطوة طبيعية نظرًا لجنون هذه التكنولوجيا والمبالغ الضخمة التي يتم دفعها في المنتجات الرقمية من خلالها. بالإضافة إلى ذلك ، صرح المدير العام لمنصة “DigitalBits” أن هذه التكنولوجيا ستغير بشكل كبير مفهوم الملكية في العالم الرقمي.

من ناحية أخرى ، تظل الفكرة غير منطقية إلى حد كبير. هذا لأن أي شخص يمكنه شراء وامتلاك محتوى شخص آخر ، لكن المحتوى يستمر في حمل اسم مالكه ، تمامًا مثل تغريدة Jack Dorsey أو مقاطع TikTok.



Source link