للمرة الرابعة خلال 10 سنوات.. الكويت تفوز بعضوية «فاو»

للمرة الرابعة خلال 10 سنوات.. الكويت تفوز بعضوية «فاو»

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

للمرة الرابعة خلال 10 سنوات.. الكويت تفوز بعضوية «فاو»

🧫 #الكويت #للمرة #الرابعة #خلال #سنوات #الكويت #تفوز #بعضوية #فاو #منتوف #MANTOWF
للمرة الرابعة خلال 10 سنوات.. الكويت تفوز بعضوية «فاو»

حصلت دولة الكويت على عضوية المجلس التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي (فاو) للمرة الرابعة في آخر 10 سنوات.

وتبلغ مدة عضوية الكويت بالمجلس التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي عامين بداية من الفترة من 1 يناير 2023 إلى 31 ديسمبر 2024.

جاء ذلك خلال اجتماعات الدورة 168 لمجلس منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو)، المنعقدة حاليًا في روما بمشاركة 49 بلدًا.

وأعرب مندوب الكويت الدائم لدى (فاو) المهندس يوسف جحيل، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، عن ترحيبه بإعادة الانتخاب لعضوية المجلس التنفيذي وتجديد ثقة المجتمع الدولي الممثل في مجلس (فاو) في الكويت بما يعكس مكانتها وشراكتها القوية في العمل الإنساني العالمي.

وأضاف جحيل أن “إعادة انتخاب الكويت يُعد شهادة تقدير رفيعة نعتز بها وتحفزنا لمواصلة دور للكويت الإنساني لخدمة الفئات الضعيفة والمهمشة والفقيرة في سائر أنحاء العالم”.

وأشار إلى أن تبوء هذه العضوية يبرز صوت الكويت ودول المنطقة بصورة فعالة ومناسبة في مناقشات وقرارات وتوصيات المجلس التنفيذي للفترة المقبلة، ويعزز من إسهام الكويت النشط في رسم وتوجيه العمل الإنساني والتنموي تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة التي التزم بها المجتمع الدولي وفق أجندة 2030.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇للمرة الرابعة خلال 10 سنوات.. الكويت تفوز بعضوية «فاو»
[ad_1]
#الكويت #الكويتيات #الكويتkuwait #الكويتالسعوديةالإماراتالبحرينعمانقطر #الكويتات #الكويتالفحاحيلالفنطاسمباركالكبيرالعديليةامالهيمانالاندلسالجهراءكيفانالجابريةفهدالاحمد
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری