لعبة Scorn قادمة في أكتوبر 2022

لعبة Scorn قادمة في أكتوبر 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لعبة Scorn قادمة في أكتوبر 2022

⚙️ #تطبيق #لعبة #Scorn #قادمة #في #أكتوبر #منتوف #MANTOWF
لعبة Scorn قادمة في أكتوبر 2022

في 2016 قام فريق التطوير الصربي Ebb Software بالإعلان رسميًا عن لعبته الجديدة Scorn، وهي عبارة عن لعبة رعب مناخية من منظور الشخص الأول كان يُفترض أن تتوفر بالأساس في 2017 ولكن تم تأجيلها فترة طويلة، حتى أستقر المطور بأنها ستصدر في 2021 عبر منصتي Xbox Series والحاسب الشخصي، ولكنها تَعرضت للتأجيل لأجل غير مسمى، واليوم نَعرف أخيرًا عن موعد إطلاق اللعبة بالأسواق.

 

حيث أعلن اليوم فريق التطوير Ebb Software بأن لعبته المنتظرة Scorn ستتوفر رسميًا في أكتوبر 2022 عبر أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وأنها لن تَشهد أي تأجيلات هذه المرة.

المطور شاركنا أيضًا بتحديث أعمق حول عملية التطوير ومدى تَقدمها بالإضافة إلى مقابلة مع مطوري اللعبة وإلقاء نظرة خلف الكواليس على بعض محتوى اللعبة والذي لازالت قيد التطوير عبر صفحة اللعبة بموقع الدعم الشهير Kickstarter.

صرح Ljubomir Peklar الرئيس التنفيذي لأستوديوEbb Software في بيان صحفي قائلاً:

يسعدنا حقًا أن نكون قادرين على مشاركة المزيد من الأخبار حول اللعبة وتاريخ إصدارها. كانت Scorn عملاً شغوفًا حقيقيًا للأستوديو بأكمله. الجو والرحلة والتجربة، نريد أن تثير كل لحظة بلعبة Scorn استجابة وشعورًا عاطفيًا للاعبين، ونتمنى أن تُبقى Scorn اللاعبين لفترة طويلة بعد وصولهم إلى نهايتها، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من الأخبار والتحديثات مع مجتمعنا مع اقترابنا من الإطلاق.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لعبة Scorn قادمة في أكتوبر 2022
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال