لحوم قردة وحقائب مليئة بالدم كل يوم في أمتعة المسافرين القادمين من هذا البلد الإفريقي

لحوم قردة وحقائب مليئة بالدم كل يوم في أمتعة المسافرين القادمين من هذا البلد الإفريقي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لحوم قردة وحقائب مليئة بالدم كل يوم في أمتعة المسافرين القادمين من هذا البلد الإفريقي

🧑‍🔬 #لحوم #قردة #وحقائب #مليئة #بالدم #كل #يوم #في #أمتعة #المسافرين #القادمين #من #هذا #البلد #الإفريقي #منتوف #MANTOWF
لحوم قردة وحقائب مليئة بالدم كل يوم في أمتعة المسافرين القادمين من هذا البلد الإفريقي

لمدة ستة أشهر، كان هؤلاء الموظفون يصادفون بانتظام أمتعة ذات رائحة كريهة و ممتلئة بالدم. لقد مارسوا حقهم في الانسحاب عن العمل عدة مرات ونددوا بشروط النظافة “غير المقبولة”.

في كل مرة، يشمون أولاً رائحة “كريهة لا تطاق”. بعد ذلك، يتم تأكيد شكوكهم من خلال اكتشاف قطرات نتنة تخص عصير السمك أو دم لحم. في كل مرة تهبط فيها رحلة جوية من أبيدجان في ساحل العاج، يتساءلون هؤلاء الموظفون عما سيكتشفونه.

Aéroport d'Orly, 2021. Malgré les boules de plastique et les sacs de protection, l'odeur de certains bagages reste insupportable.

مرة أخرى، يوم الخميس 9 ديسمبر، مارسوا حقهم في الانسحاب عن العمل. كان بقي الركاب ينتظرون أكثر من 4.30 ساعة لاستعادة أمتعتهم.

ويقول روبرت (تم تغيير الاسم الأول): “انتهى بنا المطاف بالموافقة على العودة إلى العمل. لقد طُلب منا أن نبذل جهدًا … لكننا نسمع الوعود منذ ستة أشهر والوضع لا يتغير. ومع ذلك، قمنا بتنبيه العديد من الخدمات. يخبرنا الجميع أننا على حق، ولكن لا يبدو أن أحدًا قادرًا على إيقاف كل هذا. في حين أن هذه المواد الغذائية المنقولة هي في ظروف يرثى لها وغير قانونية على الإطلاق وتمثل بوضوح مخاطر صحية”.

لحم حيوانات الأدغال

هل هذه نتيجة غير متوقعة لأزمة كوفيد؟ في أورلي، لاحظ عمال الحقائب، الذين يتعاملون مع الأمتعة عند وصول الطائرات، زيادة في الحقائب المليئة بالدم منذ مايو 2021. وفي سبتمبر، تم نقل المعلومات إلى المكتب المركزي لمكافحة الجرائم ضد البيئة والصحة العامة.

وقرر المكتب إجراء عمليات إعلامية حول موضوع لحوم حيوانات الأدغال. وفي الواقع، لا يوجد تهريب منظم ولا شبكة إجرامية. ولذا يبقى أفضل رهان هو إخبار المسافرين بأنهم لا يستطيعون السفر باللحوم المحظورة في حقائبهم وتوضيح السبب.

Aéroport d'Orly, 2021. Un sac rempli de poisson séché découvert par les bagagistes.

بالنسبة لروبرت: “هذه المواد الغذائية لا يتم نقلها في ظل ظروف تحترم معايير النظافة. عندما مارسنا حقنا الأول في الانسحاب منذ حوالي ستة أشهر، لم تكن لدينا حماية خاصة. ومنذ ذلك الحين تم تجهيزنا بأغطية كاملة وقفازات يمكن التخلص منها. كما حاولت الشركة أيضًا عدم تغليف بعض الحقائب، سواء في كرات بلاستيكية كبيرة أو في أكياس سوداء كبيرة … لكن الرائحة لا تزال كريهة. والحقائب المليئة بالدم تلوث أمتعة المسافرين الآخرين”.

“للعائلة أو للأحباء”

يعود بكاري من رحلة إلى البلاد ولكن بدون لحوم في أمتعته. بالنسبة له، ليس من الغريب أن يجلب المسافرون شيئًا صغيرًا من البلد: “أتخيل أن النورمانديين سيحضرون جبن كاميمبير إذا زاروا الأصدقاء في الخارج. نحن مثلهم أيضا. عندما يسافر شخص ما مع اللحم، فهذا لا يعني التهريب. إنه يجلبه للعائلة أو للأحباء”.

وبينما يقول بكاري إنه لم ينقل أي شيء، يعترف موسى أنه دخل فرنسا أحيانًا وبضعة كيلوغرامات من اللحم في حقائبه. ويجب القول إن لحوم حيوانات الأدغال، بما في ذلك القردة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لحوم قردة وحقائب مليئة بالدم كل يوم في أمتعة المسافرين القادمين من هذا البلد الإفريقي
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس