لحماية ماك بوك من الحرارة المرتفعة.. إليك نصائح بسيطة! 🚀

لحماية ماك بوك من الحرارة المرتفعة.. إليك نصائح بسيطة! 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لحماية ماك بوك من الحرارة المرتفعة.. إليك نصائح بسيطة! 🚀

[ad_1]
#لحماية #ماك #بوك #من #الحرارة #المرتفعة #إليك #نصائح #بسيطة

تعد درجة حرارة جهاز MacBook الخاص بك من أهم العوامل التي يجب أن تهتم بها في أجهزة كمبيوتر Apple ، لأن درجات الحرارة المرتفعة قد تسبب تلفًا دائمًا للجهاز. لذلك يجب إبعاد أجهزة الكمبيوتر عن درجات الحرارة المرتفعة ، وحمايتها من درجات الحرارة المرتفعة التي تضر بها.

لكن معظم أجهزة كمبيوتر MacBook مصنوعة من مواد نقل الحرارة ، وتأتي بعض أجهزة الكمبيوتر مع توزيع ضعيف للحرارة ، مما يتسبب في تلف دائم لأجهزة Apple ، لأن الجهاز يحتفظ بالحرارة بداخله.

عملت Apple بجد لحل هذه المشكلة بأجهزة جديدة ، وحاولت تحسين توزيعها الحراري بشكل كبير. ومع ذلك ، يجب أن تساعد جهازك في الحفاظ على درجة حرارته باتباع النصائح التالية:

قم دائمًا بتثبيت التحديثات الجديدة

يجب أن يعمل جهازك دائمًا بأحدث إصدار متاح من نظام التشغيل Mac ، لأن Apple تحل مشاكل الحرارة والتشغيل بشكل مستمر مع هذه التحديثات. ويمكنك تثبيت التحديثات الجديدة مباشرة من خلال مدير التحديثات في النظام ، أو عن طريق تثبيت إصدار أحدث من النظام.

يوصى أيضًا بتثبيت إصدار أحدث من النظام في حالة التحديثات الرئيسية مثل Monterey ، ولكن يمكن تثبيت التحديثات الدورية من Update Manager.

خفض درجة الحرارة عن طريق ملحقات الجهاز

تنصح Apple المستخدمين دائمًا باستخدام ملحقات الجهاز الأصلية ، والتي يمكنك العثور عليها بسهولة في متاجر Apple أو المتاجر المعتمدة. لذلك ، يجب ألا تستخدم مصادر طاقة Apple غير موثوقة وغير معتمدة ، لأن هذه الملحقات يمكن أن تتسبب في تلف دائم للجهاز.

يجب أيضًا عدم استخدام أغطية حماية رديئة تحافظ على حرارة الجهاز أو تغطي منافذ التهوية الخاصة به.

مكتب العمل المثالي

تأتي أجهزة كمبيوتر Apple بتصميم أنيق للغاية وعملي ، مما يشجع المستخدمين على استخدام الجهاز في أي مكان. ومع ذلك ، فإن استخدام الكمبيوتر في مكان سيء أو بدرجة حرارة عالية قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز وإتلافه.

أيضًا ، يجب ألا تستخدم الجهاز على الأسطح غير المستوية أو سيئة التهوية التي تسد فتحات تهوية الجهاز.

وإذا كنت تعمل لفترات طويلة باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن الأفضل أن تشتري منصة عمل له. تأتي بعض منصات العمل مع مراوح تقوم بتهوية الجهاز وتبريده ، ويوصى بالحصول عليها إذا كنت تعمل في مكان حار.



Source link
[ad_2]