لتجنب التفاعلات السلبية.. تويتر تضيف خيارات غير مسبوقة 🚀

لتجنب التفاعلات السلبية.. تويتر تضيف خيارات غير مسبوقة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لتجنب التفاعلات السلبية.. تويتر تضيف خيارات غير مسبوقة 🚀

[ad_1]
#لتجنب #التفاعلات #السلبية #تويتر #تضيف #خيارات #غير #مسبوقة

يسعى Twitter إلى تطوير خياراته للحد من أي تفاعلات سلبية على منصته ، حيث استعرض مؤخرًا بعض خيارات التحكم الجديدة التي يمكن أن تساعد المستخدمين في ذلك.

طورت المنصة أولاً خيارات “تصفية” و “تحديد” جديدة ، والتي تم تصميمها لمساعدة المستخدمين على استبعاد المحتوى الذي يحتمل أن يكون ضارًا والأشخاص الذين قاموا بإنشائه من ردودهم.

أيضًا ، يتيح لك الخيار الجديد تصفية الردود التي قد تحتوي على ملاحظات مسيئة تلقائيًا ، أو من المستخدمين الذين قاموا بالتغريد بشكل متكرر لك ولم تتفاعل معهم مطلقًا.

إخفاء أي ردود غير مرغوب فيها

يمكنك أيضًا حظر نفس هذه الحسابات من الرد على تغريداتك في المستقبل.

أيضًا ، قد يعني خيار التصفية أن أي ردود تختار إخفاءها لن تكون مرئية لأي شخص آخر في التطبيق أيضًا ، باستثناء الشخص الذي قام بالتغريد عليها ، على غرار خيار “إخفاء التعليقات” في Facebook.

يمثل هذا تغييرًا كبيرًا في النهج ، ويسمح النظام الأساسي للمستخدمين بإخفاء المحتوى من وجهة نظرهم في التطبيق.

لكن لا يزال بإمكان الآخرين رؤيته. يزيد عنصر التحكم في التصفية من قدرة المستخدمين الفرديين على إخفاء مثل هذه التعليقات.

في موازاة ذلك ، تعمل المنصة على تطوير تنبيه تنبيه جديد ، والذي سيحذر المستخدمين من أقسام التعليقات التي من المحتمل أن تكون مثيرة للانقسام قبل التعمق أكثر. قد يدعو التنبيه المستخدمين أيضًا إلى أن يكونوا أكثر مراعاة في عملية التغريد.

تويتر

تويتر

منع بعض الكلمات

كما أنها تقوم بتطوير ميزة “عوامل تصفية الكلمات” الجديدة ، والتي تعد امتدادًا لحاجبات الكلمات الرئيسية الموجودة. يعتمد على أنظمة الكشف الآلي لتصفية التعليقات التي يحتمل أن تكون مسيئة.

يتضمن الخيار مفاتيح تبديل منفصلة لتصفية الكلام الذي يحض على الكراهية والألفاظ النابية تلقائيًا. يعتمد هذا على اكتشاف نظام Twitter ، والذي يوفر طريقة أخرى لتقليل التنمر غير المرغوب فيه في التطبيق.

تويتر

تويتر

لطالما كانت إساءة الاستخدام مشكلة عبر Twitter ، وكانت سمية المنصة مصدرًا للنقاش المستمر والاتهام إلى حد كبير منذ إنشائها. لكن المنصة تعمل على معالجة هذا الأمر.

بعد سنوات من الإجراءات التي بدت محدودة على مدى الأشهر الـ 12 الماضية ، طرح النظام الأساسي مجموعة من خيارات التحكم الجديدة ، بما في ذلك عناصر التحكم في الاستجابة للحد من المعلقين غير المرغوب فيهم ، والتحذيرات بشأن الردود التي قد تكون ضارة أو مسيئة ، ووضع الأمان الذي ينبه المستخدمين عند تلقيهم تحذير. التغريدات باهتمام سلبي.



Source link
[ad_2]