لا تزال سيارة لوتس إميرا جي تي 4 مزودة بشاحن تويوتا الممتاز سوبر تشارجد 3.5 لتر V6 🚀

08/09/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#لا #تزال #سيارة #لوتس #إميرا #جي #تي #مزودة #بشاحن #تويوتا #الممتاز #سوبر #تشارجد #لتر
[elementor-template id=”7268″]

كان هناك الكثير من سيارات السباق لوتس منذ أن أسس كولين تشابمان الشركة في عام 1948. والأكثر من ذلك ، كان لديهم جميعًا شيء مشترك – من سيارة Lotus Eleven الصغيرة إلى سيارات Formula One في Ayrton Senna والآلة التي تم الإعلان عنها اليوم ، Emira GT4. كل هؤلاء ، وكل واحد من قبل أو فيما بين ، يتميز بمحرك احتراق داخلي ، على الرغم من أن هذه السلالة يمكن أن تنقرض بعد ذلك بوقت قصير.

لهذا السبب يجب أن نستمتع بسيارة Emira GT4 ، التي تعد خليفة أساسيًا لسيارة Evora GT4 النجمية التي فازت في سباقات التحمل في جميع أنحاء العالم. هذا واحد مبني على نظام أساسي جديد تمامًا ؛ ومع ذلك ، فهي مدعومة بنفس محرك تويوتا V6 سعة 3.5 لتر فائق الشحن ، ما يصل إلى 400 حصان اعتمادًا على مواصفات سلسلة السباق. يتم إرسال الإخراج إلى العجلات الخلفية من خلال علبة تروس Xtrac متسلسلة بست سرعات ، وهناك أيضًا ترس تفاضلي محدود الانزلاق في المزيج. يبدو مناسبًا ، إذن.

إنه يحتوي على تعليق أمامي وخلفي مزدوج الترقوة مع coilovers Ohlins ، بالإضافة إلى أقراص الفرامل Alcon والفرجار. هذا جيد جدًا في السباقات القياسية ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لنظام الفرامل المانعة للانغلاق من Bosch Motorsport وتسجيل بيانات Motec. كل هذا رائع ، على الرغم من أنه لا يجعل Emira فريدة بشكل خاص فيما يتعلق بسيارات السباق.

إن كونك مختلفًا هو قول أسهل من القيام به في فئة رياضة السيارات مع قيود صارمة ، ولكن لا توجد طريقة ستخلط بين لوتس هذه مع موستانج جي تي 4 على المسار الصحيح. هذا صحيح بشكل مضاعف نظرًا للضوضاء الفريدة التي تأتي من أنابيب العادم المزدوجة للخلف. على الرغم من أن محرك V6 يبلغ 7200 دورة في الدقيقة ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير ليصرخ الشاحن الفائق حول دايتونا أو سيلفرستون أو سيبانج. استمع إلى Evora GT4 في Goodwood منذ فترة:

[elementor-template id=”7272″]

Source link
[ad_2]