كيف يمكن أن تكون سيارة بورش الكهربائية مهمة آر 911 جي تي 3 كوب سيارة الغد 🚀

كيف يمكن أن تكون سيارة بورش الكهربائية مهمة آر 911 جي تي 3 كوب سيارة الغد 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كيف يمكن أن تكون سيارة بورش الكهربائية مهمة آر 911 جي تي 3 كوب سيارة الغد 🚀

[ad_1]
#كيف #يمكن #أن #تكون #سيارة #بورش #الكهربائية #مهمة #آر #جي #تي #كوب #سيارة #الغد

لا تعد السيارات الكهربائية ورياضة السيارات عالية المستوى أسهل الأشياء التي يمكن الجمع بينها. تعيق قيود البطارية وقت تعقب المركبات الكهربائية ، ويمكن أن يؤدي تراكم الحرارة إلى إعاقة أدائها. هذه المشاكل يصعب حلها ، ولكن ليس من المستحيل التغلب عليها ، كما أثبتت بورش مع سيارة Mission R Racing EV المصممة لهذا الغرض ، والتي في حين أنه تم تصميم “دراسة مفاهيمية” فقط مع وضع مرحلة رياضة السيارات العالمية في الاعتبار.

تتعامل المهمة R مع أجهزة السباق التي تعمل بالبطارية والتي سبق ذكرها في السيارات التي تعمل بالبطارية بمزيج من المحركات والبطارية المصممة خصيصًا ، وكلاهما تم تصميمهما لتحمل الظروف القاسية التي لا توجد في أي مكان سوى المسار. محركاتها ، التي يُقال عنها لمعاينة جيل جديد ، هي “آلات متزامنة متحمسة بشكل دائم” يتم تبريدها بواسطة الزيت الذي يتدفق مباشرة عبر لفات الجزء الثابت ، بدلاً من قناة تعمل على طولها.

يسمح هذا بإنتاج مطول يصل إلى 671 حصانًا لمدة تصل إلى 40 دقيقة في وضع السباق ؛ للدفعات القصيرة في وضع التصفيات ، فإنه يصنع أكثر من 1073 حصانًا. تسمح هذه القوة للبعثة R بالوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 2.5 ثانية ، وتتجاوز 186 ميلاً في الساعة ، وعلى الرغم من وزنها الذي يزيد عن 500 رطل أكثر من 992 جي تي 3 ، إلا أنها “على قدم المساواة مع مستوى أداء بورش 911 جي تي 3” كأس ، “بحسب بورش.

ليس فقط على الحلبة حيث تكون Mission R جاهزة للسباق أيضًا. يمكن للرافعات الهوائية الموجودة على متن الطائرة رفع السيارة لإجراء تغييرات سريعة في الإطارات ، وإذا كانت هناك حاجة إلى خدمة أكثر جدية ، فإن تقنية over-the-air تفتح الباب لبورش لاستكشاف أخطاء السيارة عن بُعد. إذا وجدت بورش عيبًا في وحدة القيادة ، فيمكن استبداله بسهولة ، حيث تم تصميم Mission R ليكون معياريًا ومتطابقًا في الأمام والخلف.

توقف إعادة الشحن ليس عائقًا أيضًا ، حيث يمكن لبطارية Mission R بقوة 900 فولت ، مثل Taycan ، قبول ما يصل إلى 350 كيلووات من إدخال التيار المستمر ، مما يسمح بشحن سريع من خمسة إلى 80 بالمائة في 15 دقيقة – سريع بما يكفي لإعادة الشحن بين الجلسات على أيام المسار. البطارية المذكورة ليست موجودة في الأرضية ، ولكن خلف السائق في تخطيط يسمى “e-core”. في الواقع ، تحد بورش هذه الوحدة البالغة 82 كيلو وات في الساعة إلى 85 بالمائة من الشحن لتمكين الكبح المتجدد بسرعة ، والذي يمكن أن يستعيد ما يصل إلى 800 كيلوواط. وفقًا للمسار ، كما تقول بورش ، يمكن لهذا النظام استرداد أكثر من 50 بالمائة من الطاقة المستهلكة لإعادة استخدامها.
مع الأخذ في الاعتبار اسم Mission R ، لا يسع المرء إلا أن يشعر بأننا ننظر إلى سيارة على مسار مشابه لـ Mission E ، والتي ظهرت لأول مرة كمفهوم بري قبل الوصول إلى الإنتاج مثل Taycan ، مع القليل من التغيير المفاجئ. البعض ، مثل هؤلاء في الطريق والمسار، لنفترض أنه يمكن أن يكون خليفة 718 متخفيًا نظرًا لطوله المطابق لجزيرة كايمان الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صورهم الظلية متشابهة جدًا أيضًا.

هناك أيضًا حالة لتحويل هذا إلى سيارة سباق حقيقية. نظرًا لموقع البطارية الواضح في الخلف والأداء تقريبًا على مستوى كأس 911 جي تي 3 ، تبدأ مهمة R في الشعور وكأنها بديل خالٍ من الانبعاثات لسيارة 911 Cup. قد يكون مناسبًا للاستخدام خارج سلسلة مواصفات بورش أيضًا ، لأنه من السهل أن يصنع سيارة أوتوكروس قادرة أو سيارة تسلق التلال ، وقد يكون له مكان في سلسلة سباقات السرعة الإقليمية مثل كأس سباق GT World Challenge Europe Sprint (على الرغم من تنسيقه الحالي للسباق طويلة جدًا بالنسبة للمهمة R).

لقد اتصلنا بـ Porsche لمعرفة ما إذا كنا سنرى Mission R نفسها تتسابق ، أو ما إذا كان ذلك سينتظر مشتقًا إنتاجيًا لا مفر منه على ما يبدو. سنقوم بالتحديث عندما نتلقى ردًا.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]