كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية

🦋 كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية – مجلة سيدتي
#الأبراج #كيف #يعبر #كل #برج #عن #مشاعره #العاطفية #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية

الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

لكل برج طريقة تعبيره عن مشاعره تجاه الشريك، لكن علامات الأبراج الخاصة بك يمكن أن تعطي الآخرين نظرة عامة عن شخصيتك. في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت” على طريقة تعبير كل برج من الأبراج عن مشاعره العاطفية للشريك.

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية

طريقة تعبير كل برج عن مشاعره تجاه شريكته

برج الحمل

يتمتع برج الحمل قوية، وقيادية. لا يخشى المغامرات إطلاقاً. لذلك، يريد أن يفعل شيئاً يتضمن المغامرات والاستكشاف. سيضع خططاً كثيرة، ويمكن توقع موعد رومانسي أو رحلة مع شريكته. والاهم أنه لن يُعاند كثيراً أو يُناقش، بل سيسعى لقضاء أمسية جميلة وهادئة ليعبّر بها عن مشاعره العاطفية لشريكة حياته.

برج الثور

يحكم برج الثور كوكب الحب والجمال، فينوس، لذا يتوقع أن يقوم بالمساعي الرومنسية مثل عشاء دافئ على ضوء الشموع مصحوباً بالحلوى المفضلة لديه. وسيُعبر عن حبه لشريكة حياته بلفتة بسيطة كإهدائها باقة ورد أو عطر، وسيبذل قصارى جهده لاكتساب حبها.

تابعي المزيد: أبراج تشكل ثنائياً ناجحاً

برج الجوزاء

يُريد الجوزاء أن يغمر شريكته بالاهتمام الكبير والهدايا الوفيرة، طبعاً مع عشاء متعدد الأطباق على ضوء الشموع وموسيقى مثالية يأمل فيها إرضاء مشاعر شريكته.

برج السرطان

لا يريد السرطان أن تشعر شريكته بالملل، ويريد إنشاء ذكريات مميزة تسمح له بتكوين روابط أقوى. سيكون قضاء أمسية رومنسية معها، والتحدث عن كل الأشياء التي تهمه ومعرفة أشياء جديدة عن شريكته بطريقة مميزة أمراً مثالياً.

أبراج تعبر عن مشاعرها العاطفية بطريقة رومانسية
أبراج تعبر عن مشاعرها العاطفية بطريقة رومانسية

برج الأسد

يحكم الأسد الشمس. وبالتالي، فهو بطبيعته شخص صريح وعفوي. وقد يُخطط لإيماءات عظيمة من الحب والعاطفة. أياً كانت الطريقة التي سيختارها للتعبير عن حبه، فإنّ شريكته ستغرم به حتماً.

برج العذراء

عندما يتعلق الأمر بالمشاعر والحب، فالعذراء يُحب الأجواء الكلاسيكية والهادئة للتعبير عن مشاعره العاطفية تجاه حبيبته. لذلك، أفضل طريقة للتعبير عن ذلك، هو دعوتها الى عشاء رومنسي وإهدائها باقة من الزهور.

برج الميزان

يتصف الميزان بالكرم والسخاء، ويسعى لتدليل شريكته ضمن أجواء رومنسية رائعة. ستكون خطته تناول الطعام مع حبيبته في أحد المطاعم تحت الأضواء الخافتة خير برهان للتعبير عن مشاعره القوية تجاه شريكته.

برج العقرب

لا يشعر العقرب بالحاجة إلى التعبير عن مشاعره. يريد أن يفعل شيئاً شخصياً ولكن أيضاً خارج عن المألوف. قد يذهب في نزهة رومنسية في أجواء الطبيعة ويُعيد مع شريكته رونق الحب وبريقه.

برج القوس

سوف يغمر القوس شريكته بالورود والهدايا تعبيراً عن حبه لها. قد يحضّر لها مفاجأة مميزة وخاصة جداً تكون كالحلم او الخيال. وهذا بالتأكيد سيعزّز المشاعر القوية بينهما.

تابعي المزيد: أبراج لا تخون أبداً

برج الجدي

على الرغم من أن مولودبرج الجدي، لا يجيد الغزل ولا يعرف أن يكون رومنسياً، إلا أنّه سينال إعجاب شريكته من خلال إظهار فطنته وذكائه.

برج الدلو

يُفضل الدلو التعبير عن مشاعره العاطفية بطريقة غير مألوفة. قد يكون من خلال دعوتها الى قضاء يوم مميز على شاطئ البحر أو اصطحابها بنزهة في أحضان الطبيعة.

برج الحوت

يُعد الحوت رومنسي جداً، ويميل إلى إبراز تلك المشاعر بقوة. لذا سيُفضل التعبير عن مشاعره في أجواء رومانسية لا تخلو من الموسيقى الهادئة، مع تقديم هدية لشريكته كتعبير عن حبه لها.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر عناداً

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية –
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية –

كيف يعبّر كل برج عن مشاعره العاطفية –