كيف يحتفل الفرنسيون به العيد الوطني الفرنسي 🗼 | فرنسا

كيف يحتفل الفرنسيون به العيد الوطني الفرنسي 🗼 | فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كيف يحتفل الفرنسيون به العيد الوطني الفرنسي 🗼 | فرنسا


#كيف #يحتفل #الفرنسيون #به #فرنسا

أنت في فرنسا بتاريخ يوم الباستيل أو ال 14ذ من يوليو كما يسميها الفرنسيون اليوم الوطني؟ وتريد الاحتفال به على الطريقة الفرنسية؟ احتفالات العيد الوطني الفرنسي ولكن أيضا تجارب أصيلة، بعيدًا عن الأنشطة السياحية الرئيسية التي ستتذكرها. اتبعني وسأخبرك ما يفعله الفرنسيون في 14 يوليوذ في فرنسا!

والخبر السار هو أن موكب يوم الباستيل التقليدي والاحتفالات ستقام على هذا النحو عام 2021 بسبب تراجع جائحة كوفيد -19!

بعض التاريخ: ما الذي نحتفل به في اليوم الوطني الفرنسي؟

الباستيل: رمز الاستبداد

أولاً ، لنفعل بعضًا تجديد التاريخ. ال العيد الوطني الفرنسي معروف عالميًا باسم يوم الباستيل. ولكن ماذا يعني ذلك و ماذا حدث على 14ذ يوليو في ذلك الوقت؟

في 14 يوليوذ في فرنسا ، نحتفل بذكرى اقتحام الباستيل في 1789، ال بداية الثورة الفرنسية كان من شأنه أن يستمر 10 سنوات قبل انقلاب نابليون بونابرت. كان الباستيل حصنًا وسجنًا وطنيًا ومخزنًا للأسلحة حسب الوقت. في عهد الملك لويس السادس عشر ، كان آخر ملوك فرنسا، كان الباستيل سجن الولاية، أ رمزا للسلطة المطلقة للملك و استبداد. كان هناك سجناء رفيعو المستوى يهددون سلطة الملك وكذلك سجناء عاديون.

الثورة الفرنسية
“Rouget de Lisle يغني Marseillaise” (1849) ، بقلم إيزيدور بيلس “: زيت على قماش ، متحف ستراسبورغ التاريخي ، (متحف اللوفر)

الثورة الباريسية: بداية الثورة الفرنسية

قبل الثورة الفرنسية، ازدادت الكراهية تجاه الملك المطلق جنباً إلى جنب مع الفقر وعدم المساواة والضرائب.

في ربيع عام 1789 ، بدأت الثورة الفرنسية بتنظيم الملك للممتلكات العامة كإجراء مؤقت أخير لتهدئة التوترات. طلب من القوى الثلاث (النبلاء ورجال الدين والطبقة الثالثة – الشعب) جمع الإصلاحات الحالية.

كان بعد فوات الأوان، لم يكن الفرنسيون يريدون ملكية مطلقة وكانوا مستوحين من مثال أمريكي مع دستورهم الذي أنشئ قبل عامين. أراد الفرنسيون تطبيق نظام ملكي برلماني.

بدأ الباريسيون يخاف تدخل الجيش وقرر الدفاع عن أنفسهم، لكنهم كانوا بحاجة إلى أسلحة. الأسلحة التي يمكن العثور عليها في سجن الباستيل! إن الاستيلاء على الباستيل من شأنه أن يزيل رمز الملكية المطلقة ويسلح الشعب! كان اقتحام الباستيل هو أول مشاركة الناس في ال الثورة الفرنسية!

الباريسيون هدموا الباستيل في اليوم التالي!

كيف يحتفل الفرنسيون بها؟

موكب باريس في الشانزليزيه

الاحتفال الرسمي هو موكب في باريس في الشانزليزيه. موكب العيد الوطني الفرنسي هو أ استعراض عسكري، استعراض لفيلق الجيش الفرنسي أمام منبر الرئيس.

يصبح العرض تحية للأمة لأولئك الذين ماتوا من أجلها. يتم بث العرض في جميع أنحاء البلاد ويبدأ عادة في الساعة 10 صباحًا من يوم 14ذ من يوليو.


القراء الذين أحبوا هذا المقال قرأوا أيضًا: Bistro و Brasserie و Troquet: كيف تختار؟


الألعاب النارية العيد الوطني الفرنسي
تصوير ماتسودا أكيهيرو

14ذ الألعاب النارية يوليو

لن يكون العيد الوطني الفرنسي احتفالًا بدون الألعاب النارية الشهيرة. هم منظمون في جميع أنحاء البلاد، في المدن الكبيرة والقرى الصغيرة ، وفي بعض الأحيان الألعاب النارية الخاصة. يمكن تنظيمها أيضًا على 13ذ يوليو أو يوم 14ذحسب جداول المدن القريبة.

واحد في باريس عادة ما يتم ذلك بالقرب من برج إيفل ، من Trocadéro ، وجسر Iéna وبرج إيفل نفسه. يمكن أن تتجمع الألعاب النارية 500000 إلى 1 مليون متفرج !!!

14 يوليو في فرنسا
الصورة بواسطة Sybarts

رقصة رجال الاطفاء العامة

اليوم الوطني الفرنسي هو أيضا كرة وليس أي كرة! أ رقصة رجال الاطفاء العامة! أفضل جزء من 14ذ يوليو في فرنسا إذا سألتني!

بدأت هذه الرقصات العامة بشكل عشوائي بعد العرض العسكري في الثلاثينيات في باريس. طلب أحد رجال الإطفاء الإذن لإطلاع الجمهور على داخل المركز واستمرت الاحتفالات بالداخل.

استمر هذا الحدث الشعبي بالموسيقى والعروض والرقص وانتشر في جميع أنحاء البلاد.

تفتح المدن الكبرى محطات الإطفاء الخاصة بها للجمهور وتنظم رقصات عامة. إذا كان لديك أيضًا فرصة للذهاب إلى رقصة القريةلا تفوتهم ، هم الأفضل !!! إنها حدث ذو أهمية منخفضة ، لكنها ترحيبية وممتعة للغاية!

14 يوليو في فرنسا
الصورة من نيك بيج

بداية موسم العطلة الصيفية الرئيسي

من 14ذ من يوليو ، و عطلة نهاية الاسبوع البنك تبدأ فترة العطلة الصيفية الرئيسية حتى يوم 15ذ عطلة نهاية الأسبوع البنوك في أغسطس في فرنسا. تصبح المدن الفرنسية الكبيرة فارغة مع وصول سكان الحضر إلى الريف الفرنسي أو الريف الفرنسي المفضل لديهم عطلة بقعة.

تبدأ الإجازات المدرسية عادةً قبل حوالي أسبوعين من اليوم الوطني الفرنسي حتى الأيام الأولى من سبتمبر ، لكن الغالبية العظمى من الفرنسيين يأخذون إجازة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بين 14ذ يوليو و 15ذ شهر اغسطس.

ال العيد الوطني الفرنسي هو الآن العاب ناريه احتفالات اقتحام الباستيل، أ استعراض عسكري في باريس ، ولكن أيضًا كرة رجال الاطفاء! عطلة نهاية الأسبوع هذه هي بداية موسم العطلة الصيفية الفرنسية. الفرنسيون يهربون من المدينة لقضاء عطلة بنكية أو بداية العطلة الصيفية السنوية!

ماذا سيكون لك؟ حفلة إطفاء فرنسية؟ عطلة نهاية أسبوع طويلة في الريف الفرنسي؟ المشاركة في العرض الباريسي أم بدء إجازتك الصيفية؟