كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟

كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟

🟢 #كيف #تنسقين #الجاكيت #الكاجوال #لشتاء #منتوف #MANTOWF
كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟

برز الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022، لذلك لا تفوّتي الفرصة عليكِ؛ حتى يكون من ضمن قائمة مشترياتكِ لهذا الموسم، خاصة أنه يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون جينز بأي درجة من درجات الجينز الأزرق أو الأسود، فهو يعتبر من القطع الأساسية الموحّدة التي تتلاءم مع أي قطعة أخرى.

كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022 من بلايز ميلانو Blaze Milano

أساسيات الشتاء

جاكيت كاجوال من الجلد المطفّى بقصّة واسعة من أنسيل Ansel

أصبحت خامة الجلد، سواء الصناعي أو الطبيعي، من أساسيات فصل الخريف والشتاء، حتى أصبح العديد من العلامات التجارية تنتجه بطرق مختلفة، فبعضها لامع جداً، والبعض الآخر مطفيّ أو ذو لمعة خفيفة، وهذا ما برز كثيراً هذا الموسم؛ لأن لمعة الجلد الخفيفة عملية أكثر، وتعطي مظهراً أنيقاً أكثر من الجلد اللامع جداً.
لا تتردّدي في اقتناء جاكيت من الجلد المطفي، حيث أصبحت قصّاته واسعة أكثر وملائمة لأي شكل جسم، ونسّقيه مع سروال جينز أو فستان؛ للحصول على إطلالة خاطفة للأنظار، كما بإمكانكِ تنسيق جاكيت كاجوال باللون الأبيض مع بنطلون أبيض، فهذه الطلّة ستكون ساحرة ومميّزة وتلفت الأنظار نحوكِ، خصوصاً في فترات الصباح والنهار والأيام الشتوية غير الممطرة.
لِمَ لا تقومين بتنسيق الجاكيت الكاجوال مع التنانير، خصوصاً المصنوعة من خامة الساتان؟! فدمج قطعتين مختلفتين بستايل مختلف أيضاً يعتبر من إحدى الطرق لكسر الملل والرتابة في الملابس. هذا المزيج يعتبر تنسيقاً ناجحاً جداً وغير متوقّع إذا كانت ألوان التنورة مستوحاة من لون الجاكيت على سبيل المثال.
إذا مللتِ من موضة ارتداء الجاكيت الكاجوال مع الفساتين الشتوية، لِمَ لا تجرّبين تنسيق هذه الفساتين، خصوصاً المصنوعة من خامة الساتان مع جاكيت البيسبول، حيث إنها تعتبر دمجاً لاثنين من الستايلين المختلفين مع بعضهما البعض.

الجاكيت الكاجوال مع الفستان الشتوي من أنييس بي Agnes B

تابعي المزيد: موديلات جاكيتات اقتنيها لشتاء 2021-2022

صيحات لا مفرّ منها

جاكيت كاجوال منفوخ من أكريس Akris

يمكنكِ استلهام لون البنطلون أو التنورة من ألوان الجاكيت نفسه، أو ارتداء لون من الألوان المكمّلة للألوان الموجودة في الجاكيت بكل سهولة، كما يمكنكِ ابتكار ستايل الألوان الموحّدة، حيث يكون لون الجاكيت نفس لون البنطلون.
الجاكيت الكاجوال المنفوخ هو من بين أبرز التصاميم التي أخذت حصّة بارزة في شتاء 2022، ليكون من بين الصيحات التي لا مفرّ لكِ منها. إن تنسيقها مع جينز سيمنحكِ “لوك” شبابياً، كاجوال وستايلش في آن. اختاريه بقصّة قصيرة ونسّقيه مع جينز واسع، أو بقصّة متوازية من الأعلى إلى الأسفل، كما كمّلي لوككِ بحذاء سنيكرز، وتميّزي بطلّة مريحة ودافئة، ولا تنسي إضافة الإكسسوارات؛ مثل قبعة صوف مثلاً.
لأسلوب مريح ودافئ، اعتمدي تنسيق الجاكيت الكاجوال مع الملابس الرياضية، هذه الطريقة ستمنحكِ طلة ستايلش، خصوصاً إن نسّقتِ الجاكيت مع بدلة رياضية رائجة جدّاً هذا الموسم.
وأخيراً، من بين الطرق لتنسيق الجاكيت الكاجوال، هو اعتماده في لوك مونوكروم؛ أي بلون موحّد. اختاري مثلاً جاكيت باللون البيج مع ملابس بهذا التدرّج أو باللون الأسود مع ثياب بهذا التدرّج.

الجاكيت الكاجوال مع الملابس الرياضية من النكو3 Allenko3

تابعي المزيد: موديلات تنانير ميدي أنيقة ورصينة

كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟

كيف تنسّقين الجاكيت الكاجوال لشتاء 2022؟