كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب

كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب

[ad_1]
🎭 فيديو | #كيف #تفهم #كلبك #تفسير #تصرفات #تقوم #بها #الكلاب #منوعات #فيديو #معلومة
[ad_2]
كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب

كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب
[ad_1]

كيف تفهم كلبك بشكل أفضل. يتفق عشاق الكلاب على أن الكلاب أفضل الحيوانات الأليفة: فهي ودودة، وواضحة، وصريحة، ولا يعتريها حس الغموض مثل القطط. ومع ذلك، تقوم الكلاب في بعض الأحيان بفعل أشياء غريبة ويصعب علينا فهم لغة جسدها. سنخبرك في هذا الفيديو عن السبب وراء مطاردة حيوانك الأليف المحبوب لذيله، وقيامه بحركة الجماع مع الساق، وشمه لمؤخرات الكلاب الأخرى.

الطوابع الزمنية:
لماذا يشم كلبي مؤخرات الكلاب الأخرى؟ 0:51
لماذا يدور كلبي في دوائر قبل أن ينبطح؟ 2:08
لماذا يقوم كلبي بحركة التزاوج الركوبية مع السيقان، والأغراض، والكلاب الأخرى؟ 3:11
لماذا يسحب كلبي مؤخرته على الأرض؟ 4:36
لماذا يطارد كلبي ذيله؟ 5:30
لماذا يميل كلبي رأسه عندما ينظر إلي؟ 6:36
لماذا يأكل كلبي العشب؟ 7:22
لماذا يقوم كلبي بالركل بساقه عندما أحك جسمه؟ 8:19
لماذا يعوي كلبي؟ 8:59
لماذا يحدّق كلبي بي؟ 9:46

لماذا يشم كلبي مؤخرات الكلاب الأخرى؟ 0:51
يجمع حيوانك الأليف معلومات مفصلة عن الكلب الجديد. لدى الكلاب غدد شرجية يمكن أن تفصح عن الكثير من المعلومات الشخصية: جنس الكلب وحالته الإنجابية، حالته الصحية، وحتى ما تناوله على الإفطار. الرائحة التي تبعثها هذه الغدد فريدة لكل كلب – تمامًا مثل بصمة الإنسان.

لماذا يطارد كلبي ذيله؟ 5:30
كونها ذكية واجتماعية، فقد تلاحظ الكلاب أن صاحبها يعيرها اهتمامًا أكبر عندما تركض خلف ذيلها. أما الأسباب أخرى لمطاردة الذيل فقد لا تكون سارة. إذا أصيب الكلب، فإنه سيحاول الوصول إلى ذيله لتخفيف الألم. وقد يعاني الكلب من لدغة طفيليات أو تهيج في الجلد. بالإضافة إلى ذلك، قد تعاني الكلاب التي تطارد ذيلها من مشاكل نفسية أو قلق.

لماذا يأكل كلبي العشب؟ 7:22
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكلب يأكل شيئًا غير مناسب لنظامه الغذائي. أولًا، قد يكون ذلك علامة على الملل، وخاصة عندما يكون الكلب صغيرًا في السن. ثانيًا، قد يؤدي تناول العشب إلى تحسين عملية الهضم لدى الكلب ومعالجة الديدان المعوية (أنت لا تعرف ذلك، ولكن حيوانك الأليف يعلم عنه!). وربما يشعر الكلب بحاجته إلى الألياف. أو قد يعجبه ببساطة طعم العشب الطازج.

لماذا يحدّق كلبي بي؟ 9:46
إذا كانت عينا حيوانك الأليف لا تفارقك أبدًا، فعلى الأرجح أنه ينتظر منك أن تقدم له مكافأة أو تظهر له محبتك. ولكن يمكن أن يكون التحديق في بعض الأحيان علامة على العدوانية. لهذا السبب، قبل أن تحدق في كلبك، تأكد من أنه ليس خائفًا أو يشعر بالتهديد.

الموسيقا:
Brain Trust – Wayne Jones

other sounds –

الملخص:
• إذا كان كلبك يشم مؤخرة كلب آخر، فإنه في الواقع يقوم بجمع معلومات تفصيلية عن الكلب الجديد باستخدام غدده الشرجية.
• قبل النوم، صنعت المخلوقات النصف ذئب ونصف كلب عشّها من خلال المشي حول بقعة النوم لتربيت العشب، والأوراق، والفروع الصغيرة، وغيرها من الحطام لجعل المكان مريح، وهذا هو السبب في وجود عادة المشي في دوائر قبل الانبطاح لدى الكلاب.
• إذا لم يكن كلبك مخصي أو معقم وعمره أقل من سنة، فهذا هو بالضبط ما يبحث عنه: شكل من أشكال التزاوج. ولكن، عندما يكون الكلب مخصيًا وبالغًا، فقد يشير هذا السلوك إلى الرغبة في إظهار الهيمنة.
• قد يكون سحب المؤخرة نتيجة لمعاناة حيوانك الأليف من مشاكل صحية، مثل الدودة الشريطية أو مشاكل في الغدد الشرجية.
• إذا أصيب الكلب (ربما بعد انقفال الباب على ذيله)، فإنه سيحاول الوصول إلى ذيله لتخفيف الألم. بالإضافة إلى ذلك، قد تعاني الكلاب التي تطارد ذيلها من مشاكل نفسية أو قلق.
• قد يميل الكلب رأسه لأنه يحاول فهم ما يسمعه.
• أولًا، قد يكون ذلك علامة على الملل، وخاصة عندما يكون الكلب صغيرًا في السن. ثانيًا، قد يؤدي تناول العشب إلى تحسين عملية الهضم لدى الكلب ومعالجة الديدان المعوية.
• سبب ركل الكلب بساقه هو الأعصاب المتصلة بحبله الشوكي.
• على الرغم من أن عويل الكلاب قد يكون شيء ورثته من أسلافها البرية، لكن هذا النشاط هو على الأرجح مكافئ وضروري للكلاب.
• على الرغم من أن ذلك عادة ما يعني أن حيوانك الأليف ينتظر مكافأة منك، لكن التحديق في بعض الأحيان يمكن أن يكون علامة على العدوانية.

إشترك في قناة الجانب المُشرق :

وسائل التواصل الإجتماعي :
حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب :


[ad_2]
المصدر : يوتوب
[ad_2]
شاهدتم
كيف تفهم كلبك: تفسير 10 تصرفات تقوم بها الكلاب عشاق الكلاب,الحياة السرية للحيوانات الأليفة,الكلاب,مقاطع فيديو عن الكلاب,نباح الكلب,عواء الكلب,يحتاج الكلب إلى المساعدة,يحتاج الكلب إلى الطبيب البيطري,الكلب مريض,كيفية فهم الكلاب,شم الكلب للكلاب الأخرى,دوران الكلب في دوائر,تزاوج الكلب,لماذا تطارد الكلاب ذيلها,لماذا تأكل الكلاب العشب,تحديق الكلب,ما لا تحبه الكلاب,الحيوانات الأليفة,الحياة مع الحيوانات الأليفة,الحياة مع كلب,فيديو الجانب المشرق,الجانب المشرق