كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

🛻🚗🚛 كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

#كوبرا #فورمينتور #تصفيف #واضح #للعيان

كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

Cupra تعيد تشكيل نطاقاتها! ستأتي Terramar و Tavascan و Urban Rebel كتعزيزات في عامي 2024 و 2025. بينما سيحصل ليون و Born و Formentor على تجديد في عام 2023. هذا هو بالضبط كمامة Formentor التي أعيد تصميمها والتي ستظهر ، أكثر من أي وقت مضى ، مثل لامبورغيني الصغيرة أوروس. اكتشاف.

نشرت في

مع كمامة Cupra الجديدة 100٪ ، تتخلى Formentor بالتأكيد عن نمط المقعد وتظهر حتى كسيارة Lamborghini Urus صغيرة.

ديدييه ريك


الثلاثاء 7 يونيو 2022 ، في معقلها ، في أوتودروم دي تيرامار ، جنوب برشلونة ، وضعت علامة Cupra التجارية الأطباق الصغيرة بشكل كبير من خلال الكشف عن ما لا يقل عن 7 منتجات جديدة في وقت واحد. غاضب سيارة Terramar SUV التي ستحل محل Cupra Ateca في عام 2024، سيارة تافاسكان الكهربائية 100٪ كوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات المستقبلية المتوقعة بنهاية عام 2024 ، سيارة المدينة العصرية Urban Rebel من عام 2025 ، العلامة الرياضية الأيبيرية الرياضية الأنيقة Iberian sportivo-chic لديها أيضًا الكثير من التجديدات. لقد أظهرت سيارة Cupra Leon سيدان وسيارة ستيشن (ليون ST) وجههما الجديد ، والذي سيبرز بشكل أكثر وضوحًا من ذي قبل من المقعد المتجانس. سيستفيد Cupra Born الصغير جدًا أيضًا من عمليات تجميل مبكرة لتمييز نفسه بشكل أفضل عن ابن عمه المقرب فولكس فاجن ID.3. ولكن دون التوقف عند هذا الحد ، كشفت Cupra أيضًا النقاب عن الكمامة المعاد تشكيلها لأفضل مبيعاتها الحالية ، Cupra Formentor.

كوبرا فورمينتور: سيارة لامبورغيني أوروس صغيرة؟

مثل بقية المجموعة ، سيترك Cupra Formentor المعاد تصميمه الشبكة السداسية الآن المقعد النموذجي للغاية لصالح أنف القرش حيث يتم وضع الشبكة شبه المنحرفة في مكان أقل بكثير. تصميم يعيد إلى الأذهان على الفور التصميم الجريء لعلامة تجارية أخرى لمجموعة فولكس فاجن ، لامبورغيني ، والتي تظهر بطريقة معينة كأخت كوبرا الكبرى. وللتذكير ، يتلقى الإصدار الأعلى من Cupra Formentor ، المسمى VZ5 ، محركًا من 5 أسطوانات 2.5 TFSI من أصل أودي ، ومحرك RS3 و RS Q3 ، بقوة 390 حصان. في بعض الأسواق ، بالنسبة للعملاء الذين لا يجدون هذا كافيًا ، هناك أيضًا متغير ABT في البرنامج يقدم ما يصل إلى 450 حصانًا ، وهذه المرة مثل Audi RS4! يكفي لترك مساحة قبل الوصول إلى مستوى Lamborghini Urus ، أكثر من ذلك بكثير وفرض 650 حصان كحد أدنى. يستفيد التوقيع الخفيف لسيارة Cupra Formentor المعاد تصميمها من مثلثات LED الثلاثة المثبتة في كل مصباح أمامي. حتى الآن تم عرض مقدمة السيارة لفترة وجيزة فقط. لكننا نراهن أنه مثل Cupra Leon المحسّن ، سيحصل هذا التقاطع الصغير أيضًا على شريط ضوئي معدل في الخلف ، مع طرف على شكل حرف V في وسط الباب الخلفي يعزز شعار العلامة التجارية.

ملصقات

كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان

[ad_1]
كوبرا فورمينتور (2023). تصفيف واضح للعيان