كل ما تريد معرفته عن عيوب التعليم في هولندا

عيوب التعليم في هولندا

كل ما تريد معرفته عن عيوب التعليم في هولندا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كل ما تريد معرفته عن عيوب التعليم في هولندا

[ad_1]
✈️ #كل #ما #تريد #معرفته #عن #عيوب #التعليم #في #هولندا #منتوف #MANTOWF #سياحة وسفر
[ad_2]

عرض هولندا اضغط هنا بدون متابعة المقال Vul nu je mobiele nummer 

إذا كنت ترغب في السفر إلى هولندا من أجل إكمال دراستك فربما ستغرب في معرفة أهم عيوب التعليم في هولندا.
إذ أنه لا يوجد أي نظام تعليم قادر على إثبات كماليته من كل الأوجه. لذا لا بد من التعرف على هذه العيوب من أجل معرفة إذا كان نظام التعليم هذا يناسب متطلعاتك أم لا. أو حتى من أجل معرفة ما يجب تجنبه عند الدراسة هنا.
لذا هذا المقال سوف يشرح كل ما تريد معرفته عن عيوب التعليم في هولندا. إن كنت مهتماً تابع معنا حتى النهاية.

عيوب التعليم في هولندا

تستضيف هولندا بعضًا من أفضل الجامعات في العالم. ولهذا السبب ، يخطط الكثير من الطلاب الدوليين للدراسة فيها إما للحصول على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير.
من الواضح أن الجامعات في هولندا ليست الجامعات الوحيدة في أوروبا.
ومع ذلك ، يتطلع الكثير من الناس إلى الدراسة في هولندا بسبب العديد من المحترفين المرتبطين بالدراسة في هولندا.
بقدر ما يمكن القول إن إيجابيات الدراسة في هولندا كثيرة ، تمامًا كما هو الحال مع إيجابيات الدراسة في هولندا ، فهناك سلبيات مرتبطة بالتعليم في هولندا.
بعد ذلك ، إذا كنت تخطط للدراسة في هولندا ، فمن المهم أن تعرف عيوب التعليم في هولندا.
إليك بعض هذه العيوب.

عرض هولندا اضغط هنا بدون متابعة المقال Vul nu je mobiele nummer 

قد تبدو الثقافة الهولندية غريبة

هذا عيب سيؤثر على الأرجح على الطلاب من دول العالم الثالث. هذا لا يعني أن الطلاب من دول العالم الأول الأخرى لن يتأثروا. ومع ذلك ، من المرجح أن يكون الطلاب الذين ينتمون إلى دول العالم الثالث أكثر تأثراً.
الثقافة التعليمية في هولندا ليست ثقافة قائمة على التسلسل الهرمي وهذا يجعلها النقيض المباشر للعديد من الثقافات التعليمية الأخرى. في الثقافة التعليمية الهولندية ، من المعروف أن الأساتذة يتواصلون مع طلابهم بشكل عرضي للغاية. هذا على عكس بعض البلدان الأخرى حيث يبدو أن هناك فجوة كبيرة بين الأساتذة والطلاب.

الطقس

الطقس في هولندا ليس هو الأفضل. قد لا يعني هذا الكثير بالنسبة لك إذا كنت قادمًا من بلد يكون الطقس فيه صعبًا للغاية. من ناحية أخرى ، قد تكون إقامتك في هولندا مزعجة للغاية إذا كنت في الأصل من بلد يكون الطقس فيه لطيفًا.
يشعر الكثير من الناس بالراحة في الطقس المشمس. ومع ذلك ، فإن هولندا ليست دولة بها الكثير من أشعة الشمس.
من الناحية النظرية ، مثل البلدان الأخرى في أوروبا ، فإن هولندا لديها أربعة فصول. في حين أن هذا صحيح على الورق ، فإن الشمس لا تدوم لفترة طويلة في هولندا. هذا يعني أنه سيتعين عليك تعلم كيفية التعامل مع الغياب الطويل للشمس إذا قررت الذهاب إلى المدرسة في هولندا.
يمكن أن يكون متوسط اليوم في هولندا عاصفًا أو ممطرًا. هذا ليس كل شيء. فصل الشتاء ليس واضحًا جدًا. هذا يعني أن محبي الثلج قد لا يحصلون على نفس القدر من الثلج الذي قد يرغبون في الحصول عليه.
في حين أنه من المستحيل استنتاج أن الطقس في هولندا سيء ، إلا أنه يتعين عليك أن تقرر ما إذا كان الطقس في صالحك أم لا.

قد لا يكون تعلم التحدث باللغة الهولندية أمرًا سهلاً

هولندا بلد ثنائي اللغة. على الرغم من أن اللغة الهولندية هي اللغة الرسمية للبلاد. يتحدث عدد كبير من السكان الهولندية والإنجليزية بطلاقة. هذا يعني أنك ستجد دائمًا أشخاصًا يمكنهم التحدث باللغة الإنجليزية وقد لا يكون التواصل مشكلة إذا كنت تتحدث الإنجليزية أو من دولة ناطقة باللغة الإنجليزية. حسنًا ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن الأشخاص الذين لا يتحدثون الإنجليزية أو الهولندية.
اللغة الهولندية ليست أسهل اللغات للتعلم. لذلك ، إذا كنت لا تتحدث الإنجليزية والهولندية ، فقد تضطر إلى تعلم التحدث باللغة الهولندية وهذا لن يكون سهلاً للغاية.

يجب أن تتعلم ركوب الدراجة بامتياز

قد لا يكون التنقل في هولندا أمرًا صعبًا لأي شخص جيد مع الدراجة. ومع ذلك ، إذا كنت نادرًا ما تركب دراجة ، فقد تواجه صعوبة في التنقل في هولندا لفترة طويلة.
النضال من أجل ركوب الدراجة بشكل ممتاز هو شيء واحد. التحدي الآخر الذي قد تضطر إلى التعامل معه هو التحدي المتمثل في الاضطرار دائمًا إلى التحرك على دراجة حتى عندما تمطر. نظرًا لأن هولندا تشتهر بهطول الأمطار بشكل متكرر ، فقد تحتاج إلى إتقان فن ركوب الدراجة بيد وحمل المظلة بيد أخرى. هذا أكثر أهمية مما يعتقده الشخص العادي لأن الهولندي العادي لن يلغي موعده بسبب المطر.

عرض هولندا اضغط هنا بدون متابعة المقال Vul nu je mobiele nummer 

تكاليف المعيشة

قد لا تكون الرسوم الدراسية للجامعات في هولندا مرتفعة مثل رسوم الجامعات في أجزاء أخرى من أوروبا. أيضًا ، يمكن للطلاب الحصول على برامج المنح الدراسية أو قروض الطلاب لمساعدتهم خلال المدرسة ، ولا يوجد الكثير الذي يمكن القيام به بشأن تكلفة المعيشة في هولندا.
قد تجعل المنح الدراسية وقروض الطلاب الرسوم الدراسية أقل صعوبة. ومع ذلك ، فهي لا تغطي تكاليف المعيشة في هولندا ويمكن أن يمثل ذلك تحديًا للطلاب الدوليين

عزل

لقد تعلم الشخص العادي في هولندا أن يهتم بأعماله وقد تكون هذه مشكلة كبيرة للطلاب الدوليين. تخيل أن تأتي إلى المدرسة في بلد لا يولي فيه الناس الكثير من الاهتمام للغرباء. إنها مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ في الشعور بالعزلة إذا لم تتمكن من تكوين صداقات مع طلاب دوليين آخرين.

تكلفة النقل

الشخص العادي في هولندا يتنقل بالدراجة. على الرغم من أن هذا هو المعيار السائد في هولندا ، إلا أنه لا يعرف الجميع كيفية ركوب الدراجة. إذا كنت تندرج في فئة الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية ركوب الدراجات أو لا يركبونها جيدًا ، فسيتعين عليك التنقل بواسطة وسائل النقل العام وهذا ليس رخيصًا جدًا. في الواقع ، إلى جانب تكلفة الإقامة ، قد تستهلك وسائل النقل جزءًا كبيرًا من أموالك أثناء مدرستك في هذا البلد.

العقلية الهولندية

يمكن أن يعتاد الهولنديون بعض الشيء. ثقافتهم هي ثقافة تقدر الحرية قبل كل شيء ، ربما أكثر من الأمريكيين! يتضمن ذلك حرية التعبير ، وستلاحظ أنهم قد لا يهتمون بك كثيرًا. لذا ، أنت تفعل أنت!
إذا كنت شخصًا مسترخيًا ومتدفقًا ، فإن هولندا هي المكان المناسب لك. لا يسمح الهولنديون للطقس بإحباطهم ونادرًا ما يلغون الخطط بسبب ذلك. الهولنديون الذين يتأقلمون ، واثقون ، ومجمعون ، يعرفون من هم ويفخرون به.
تنتقل هذه المواقف إلى أساليب التدريس والتعلم. سيُطلب منك حل المشكلة بشكل مستقل وأيضًا في مجموعات. يحظى فن العمل الجماعي والتفكير الجماعي بتقدير كبير. يعتبر نظام التعليم الهولندي مقارنة بالنظام الأمريكي أكثر تكافؤًا بعض الشيء ، حيث يُنظر إلى الطلاب والمعلمين على أنهم متساوون.

لماذا لا تدرس في هولندا

قد تكون الجامعات في هولندا ذات تصنيف عالي. ومع ذلك ، قد لا تكون هولندا هي أفضل مكان للطلاب الدوليين للدراسة بسبب الطبيعة العامة غير الودية للهولنديين. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يحصل الطلاب الدوليون على نفس الامتيازات التي يحصل عليها الطلاب الهولنديون وقد يكون هذا محبطًا.
بقدر ما يؤثر هذا على جميع الطلاب الدوليين ، فإن الطلاب من دول العالم الثالث هم أكثر تأثراً.
علاوة على ذلك ، تتمتع وكالات الجامعات بسمعة طيبة في أخذ إيجارات من الطلاب الدوليين أكثر مما يحصلون عليه من الطلاب الهولنديين.
لمعرفة المزيد من المعلومات عن عيوب التعليم في هولندا اضغط

عرض هولندا اضغط هنا بدون متابعة المقال Vul nu je mobiele nummer 
[ad_2]
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
#السياحة #السياحةفيتركيا #السياحةفيالمغرب #السياحةفيالجزائر
[ad_2]
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری

عرض هولندا اضغط هنا بدون متابعة المقال Vul nu je mobiele nummer