كل ما تريد معرفته عن سلبيات هولندا وإيجابياتها

كل ما تريد معرفته عن سلبيات هولندا وإيجابياتها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كل ما تريد معرفته عن سلبيات هولندا وإيجابياتها

[ad_1]
✈️ #كل #ما #تريد #معرفته #عن #سلبيات #هولندا #وإيجابياتها #منتوف #MANTOWF #سياحة وسفر
[ad_2]

[the_ad_group id=”6234″]

المشاركات

عندما تسافر إلى دولة جديدة فإنه من المهم جداً الاهتمام بالسلبيات قبل الإيجابيات حتى تعرف تماماً ما الذي تتعامل معه. وفي هذا المقال سوف تتعرف معنا على سلبيات هولندا وإيجابياتها التي يجب على أي شخص جديد إلى هذه الدولة معرفتها قبل المجيء إليها.
إذاً قبل الانتقال إلى أي بلد ، من المفيد دائمًا معرفة إيجابيات وسلبيات الانتقال إلى هناك. بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كان المكان مناسبًا لك حقًا. بعد كل شيء ، لا يوجد مكان مثالي.
لذا ، قبل أن تنتقل إلى هذه الأرض المسطحة الجميلة من زهور التوليب وطواحين الهواء ، ما هي إيجابيات وسلبيات الانتقال إلى هولندا؟ قبل الانتقال إلى أي بلد ، من المفيد دائمًا معرفة إيجابيات وسلبيات الانتقال إلى هناك. بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كان المكان مناسبًا لك حقًا. بعد كل شيء ، لا يوجد مكان مثالي.
لذا ، ما هي إيجابيات وسلبيات هولندا؟ تابع معنا لمعرفة ذلك.

سلبيات هولندا وإيجابياتها

سلبيات هولندا

دعونا نجعل الأمور واقعية ونتحدث عن بعض الصعوبات التي قد تواجهها إذا انتقلت إلى هولندا.

1. ارتفاع الضرائب

تشتهر هولندا بارتفاع معدلات الضرائب على كل شيء بشكل أساسي. تعتبر ضريبة الدخل مرتفعة بشكل خاص مقارنة بأماكن أخرى في أوروبا ، كما أن امتلاك سيارة مكلف أيضًا. قد تجد أن العناصر الإلكترونية أغلى ثمناً في هولندا (نصيحة: اذهب إلى منطقة الأمازون الألمانية) وقد تكون بعض الأطعمة باهظة الثمن أيضًا. ومع ذلك ، بمجرد أن تعرف كيف وأين تتسوق ، يمكنك الحصول على بعض الصفقات الجيدة.
سعر الإيجار مرتفع بشكل عام في جميع أنحاء البلاد ، ولكن هذا بسبب العرض والطلب. بشكل عام ، تدفع الوظائف جيدًا هنا ، لذا فهي كلها نسبية في النهاية.

2. امتلاك سيارة من الممكن أن يكون باهظاً بعض الشيء

إن امتلاك سيارة في هولندا هو بالتأكيد استثمار. إن امتلاك سيارة مكلف وهذا ينطبق على شرائها وتزويدها بالوقود وإصلاحها والتأمين عليها. هذا بشكل أساسي لتأجيل الناس لامتلاك سيارة بالفعل ، ولكن حتى الآن لا يعمل هذا بشكل جيد ، مع وجود عدد أكبر من الأشخاص الذين يمتلكون سيارة أكثر من أي وقت مضى.
هناك قواعد معمول بها لمنع الأشخاص من مجرد شراء سيارة في ألمانيا أو البلدان المجاورة الأخرى ثم جلبها لأنها أرخص. لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في توفير بعض المال لشراء سيارة.

3. نقص المساكن

إن العثور على مكان للعيش فيه أمر صعب حقًا لأن الكثير من الناس هنا يفعلون نفس الشيء بالضبط. من المهم أن تبحث مسبقًا عن سكن ، وحتى في هذه الحالة ، لا توجد ضمانات بأنك ستجد مكانًا على الفور. إذا كنت تتطلع إلى البقاء في العاصمة أيضًا ، فهذا ليس رخيصًا وسهلاً.
هذا ينطبق أيضا على الطلاب. حتى إذا عُرض عليك مكان غير مشروط في دورة جامعية ، إذا لم تقم بفرز مكان الإقامة على الفور ، فقد تجد نفسك نائمًا في خيمة أو تضطر إلى تأجيل دورتك الدراسية لمدة عام (قصة حقيقية – يحدث هذا بالفعل).

4. قد لا تكون صناعة الخدمات كما اعتدت عليها

شتهر صناعة الخدمات بكونها أقل فائدة وأصعب في التنقل.
إما أن تنتظر إلى الأبد التحدث إلى المدير ، في قائمة انتظار مؤلفة من 25 شخصًا على الهاتف أو تنتظر أسابيع لرد بريد إلكتروني. ناهيك عن مقدار التفاقم الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص عند تلقي أشياء مثل المنشور (إذا حصلوا على المنشور في أي وقت). كن مستعدًا لاختبار صبرك وجهاً لوجه ، لأنك ستحتاج إليه.

إيجابيات الانتقال إلى هولندا

لنبدأ بملاحظة إيجابية ، ما الذي يمكنك أن تتطلع إليه إذا قررت الانتقال إلى هولندا؟

1. إنها صغيرة وسهلة التنقل

هولندا بلد صغير جدًا ويمكنك السفر من جانب إلى آخر في أقل من ثلاث ساعات. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في السفر إلى أي مكان حيث لن تكون هناك رحلات طويلة بالسيارة أو الحاجة إلى اللحاق برحلة.
يعني اللحاق بالقطار أنه يمكن الوصول إلى كل مكان وتوفير بطاقة رقاقة OV ، فهي ليست باهظة الثمن أيضًا.
تقع هولندا أيضًا بين بلجيكا وألمانيا ، مما يعني أنه إذا كنت تبحث عن فرصة سفر رخيصة ، فلن تضطر حقًا إلى الذهاب بعيدًا من أجل ذلك. إنه في موقع جيد جدًا لكل شيء حقًا. من بين جميع إيجابيات وسلبيات العيش في هولندا ، هذا بالتأكيد هو أكبر مؤيد بالنسبة لي شخصيًا.

2. نوعية التعليم الجيد

تتمتع هولندا بجودة تعليم جيدة جدًا لسكانها. ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص بترك المدرسة بدرجات جيدة أو الالتحاق بوظائف أو الالتحاق بالجامعة. يوجد في هولندا أيضًا معدلات عالية من حاملي شهادات الدراسات العليا.

3. جيد للأجانب

هناك أيضًا الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمدارس الدولية إذا كنت لا ترغب في إلحاق طفلك بمدرسة هولندية عادية. إنجاب طفل في نظام التعليم الهولندي يعني أنه لن يتقن لغتك فحسب ، بل سيتحدث أيضًا الهولندية والإنجليزية.

4. مستويات ممتازة في اللغة الإنجليزية

تمتلك هولندا في الواقع أفضل لغة إنجليزية من أي بلد غير أصلي ، مما يعني أنها المكان المثالي للتواجد فيه إذا كنت تتحدث الإنجليزية (أو تتحدث الإنجليزية) وتتطلع إلى الابتعاد عن وطنك. يمكن لمعظم الناس التحدث باللغة الإنجليزية للمحادثة على الأقل ، لذلك إذا وجدت نفسك في موقف صعب ، فسيكون هناك دائمًا من يساعدك.
قد يكون هذا أيضًا جانبًا سلبيًا بعض الشيء ، حيث يتعين عليك العمل مرتين بجد لتعلم اللغة الهولندية. إذا كنت تتدرب ، ستجد أن الناس يميلون إلى التحول إلى اللغة الإنجليزية لأنها أسهل بكثير في التواصل.

5. ثقافة ركوب الدراجات

تشتهر هولندا بثقافة ركوب الدراجات. في أي وقت تأتي ، سيكون سكانها على دراجاتهم. إنها ليست صحية ومجانية فحسب ، ولكنها جزء من التنقل اليومي هنا. تجعل الممرات المنفصلة للدراجات في كل مكان مكانًا مثاليًا لإحياء حبك لركوب الدراجات ، دون الخوف المستمر من التعرض للدهس.
يمكن لأطفالك أيضًا وضع علامة على الطريق. يمكن للعديد من الأطفال هنا في هولندا ركوب الدراجات بالإضافة إلى المشي. باختصار ، إذا انتقلت إلى هولندا ، فتوقع أن تكون العائلة بأكملها على دراجاتهم.

6. لا فواتير الرعاية الصحية الابتزاز

حسنًا ، قد تكون بعض الرعاية الصحية باهظة الثمن بعض الشيء. نسبيًا ، إنه جيد جدًا لأن النظام مصمم بحيث لا تتعرض للإفلاس إذا كان لديك الكثير من المشكلات الصحية. يدفع الجميع نفس المبلغ مقابل الرعاية الصحية الأساسية ، بغض النظر عن مدى مرضك أو صحتك ، مما يجعلها عملية أكثر عدلاً بشكل عام.
لديك الفرصة للحصول على “الوظائف الإضافية” للرعاية الصحية ، إذا كنت تريد المزيد من النصائح المتخصصة بشأن أشياء مثل طبيب الأسنان ، أو أخصائي الرعاية الصحية العقلية أو الحمل ، فيمكنك دفع مبلغ إضافي مقابل ذلك. إذا كان دخلك منخفضًا ، فستمنحك الحكومة بدلًا لرعايتك الصحية ، يسمى zorgtoeslag ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على دفع تكاليف الرعاية الصحية الخاصة بك.
إذاً ، لقد عرضنا لك بعض إيجابيات وسلبيات هولندا. لا يوجد مكان مثالي ، لذا اكتشف بنفسك ما يمكن أن يفعله لك العيش هنا! حظا سعيدا في حركتك!
للغوص في المزيد من سلبيات هولندا إليك بعض الأمور التي من المهم الابتعاد عنها عند الانتقال إلى هناك

 

[ad_2]
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
#السياحة #السياحةفيتركيا #السياحةفيالمغرب #السياحةفيالجزائر
[ad_2]
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری