كل ما تريد معرفته عن أهم مدن النرويج  🔰 | أوروبا

كل ما تريد معرفته عن أهم مدن النرويج 🔰 | أوروبا

02/11/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#كل #ما #تريد #معرفته #عن #أهم #مدن #النرويج #أوروبا
[elementor-template id=”7268″]

المشاركات

تختلف مدن النرويج قليلاً عن العديد من البلدان الأخرى. دعنا نلقي نظرة متعمقة على كل ما قد ترغب في معرفته عن أكبر المدن النرويجية.
عندما يتعلق الأمر بالنرويج ، تميل الأضواء إلى السقوط على المضايق البحرية الجميلة. إذا تعذر ذلك ، فإن السلاسل الجبلية الشاسعة أو الأضواء الشمالية ترقص في الشمال. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها ، فإن المناطق الريفية في النرويج تسجل نتائج كبيرة.
ومع ذلك ، فإن غالبية سكان النرويج يعيشون ويعملون في المناطق الحضرية.
تعتبر النرويج أرضًا ذات جمال لا يمكن تصوره ، وهي رائعة للاستكشاف نظرًا لجبالها المذهلة ومضايقها الخلابة والبحيرات المتلألئة. تقع مدنها النابضة بالحياة بعيدًا بين هذه العجائب الطبيعية ، وتوفر عددًا كبيرًا من مناطق الجذب والأنشطة التي من المؤكد أن يستمتع بها الزوار ، مع بقايا مستوطنات الفايكنج الواقعة بجوار المتاحف الرائعة والبارات المفعمة بالحيوية.
في الواقع ، تمتزج أفضل المدن في النرويج بسلاسة بين القديم والجديد ، وهذا ما يجعل البلاد مدهشة للغاية للسفر حولها.
دعونا في هذا المقال نلقي نظرة على الشكل الحقيقي لأهم وأكبر مدن النرويج.

مدن النرويج

النرويج لديها الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام والممتعة للزيارة! احصل على نظرة عامة سريعة على المدن الرئيسية في النرويج وابحث عن أشياء مثيرة للقيام بها!

أوسلو

أوسلو ، عاصمة النرويج ، هي المحطة الرئيسية للمعيشة الحضرية في النرويج. نظرًا لكونك مركز النقل الرئيسي في البلاد ، إذا كنت تزور أو تنتقل إلى هنا ، فمن المحتمل أن تطأ قدمك في أوسلو في جزء على الأقل من رحلتك لكونها أهم مدن النرويج.
يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 600000 نسمة. لكن هذا يزيد إلى حوالي مليوني شخص عندما تفكر في المنطقة الحضرية الأوسع والبلدات التي تقع على مسافة قصيرة من الترانزيت. بغض النظر عن الطريقة التي تقطع بها الأرقام ، فإن أوسلو هي إلى حد بعيد أكبر مدن النرويج.
بصفتها المركز الاقتصادي للبلاد وشعبها الهائل من الشباب والأجانب والطلاب ، فإن أوسلو لديها دائمًا ما تفعله أو تراه. يعد القصر الملكي ومتحف مونش ومتحف سفن الفايكنج وقفز هولمينكولين للتزلج مجرد خيارين. القائمة لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالوجهات الشعبية ومناطق الجذب في أوسلو.
على الرغم من أنها مدينة كبيرة ، فإن الخروج في الطبيعة سهل للغاية من أوسلو. ستأخذك بضع دقائق في حافلة أو قطار أو أي وسيلة نقل أخرى إلى الغابات المحيطة أو إلى جزء جميل من الساحل على المضيق البحري. عندما يتعلق الأمر بالحياة الحضرية في النرويج ، فإن أوسلو لديها كل شيء.

بيرغن

وجهة شهيرة للغاية للمسافرين ، هذه المدينة الواقعة على الساحل الغربي هي ثاني أكبر مدينة في النرويج. لها طابع مختلف تمامًا عن العاصمة. أحد الأسباب هو قلة عدد سكانها نسبيًا.
على الرغم من ما تشعر به حشود السياح في بعض الأحيان ، يبلغ عدد سكان بيرغن 280 ألفًا فقط. حتى عند تضمين المنطقة الحضرية الأوسع ، لا يزال عدد 420.000 صغيرًا على المستوى العالمي.
ربما يكون الامتداد الأكثر شهرة في بيرغن هو Bryggen – خط رصيف الميناء القديم مع المباني الخشبية التقليدية. لكن المدينة بأكملها تبدو مذهلة من قمة جبل فلوين: يمكن الوصول إليها عن طريق المشي لمسافات طويلة أو ركوب القطار الجبلي المائل Fløibanen إلى الأعلى.
تعد الحياة الليلية من الدرجة الأولى في بيرغن أيضًا ، مع وجود مدينة أخرى بها عدد كبير من الطلاب ، بالإضافة إلى السكان العاملين ، هناك دائمًا شيء ما يحدث.
المضايق هي اسم اللعبة لمعظم الناس الذين يتوجهون إلى بيرغن. تقع في المنطقة التي يتخيلها معظم الناس عندما يفكرون في النرويج ، ويمكن الوصول بسهولة إلى المناظر الطبيعية الدرامية للمضايق البحرية من هنا.
مشهور بكونه ممطرًا ، لا تنس مظلة إذا كنت تخطط لرحلة هنا. تمطر في بيرغن أكثر من أي مكان آخر في أوروبا تقريبًا. عندما تشرق الشمس ، فهي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في كل النرويج.
كانت بيرغن في السابق جزءًا من الدوري الهانيزي وكانت ذات يوم عاصمة النرويج ، وتقع في موقع مذهل وسيحب الزوار عددًا كبيرًا من المعالم السياحية المعروضة. مع وجود سبعة تلال تحيط بها ، بالإضافة إلى سبعة مضايق ، تسقط مباني المدينة ذات الألوان الزاهية على المنحدرات حتى تصل إلى بريجن – المنازل الخشبية الرائعة في وسط المدينة والتي كانت تستخدم في السابق للتجارة والتجارة.
مع بعض المتاحف الفنية الرائعة ، والمشهد الموسيقي المفعم بالحيوية والحياة الليلية المبهجة ، تتمتع بيرغن بأجواء لطيفة – على الرغم من أنها للأسف تمطر كل يوم من أيام السنة تقريبًا. يعد المشي لمسافات طويلة في الجبال المحيطة أمرًا رائعًا ، كما أن ركوب القارب وسط المضايق القريبة يوفر بعض المناظر البانورامية المذهلة.

ستافنجر

الساحل الغربي هو أفضل ساحل. يضيف ستافنجر حصيلة أخرى إلى عدد المدن النرويجية العظيمة الواقعة على الجانب الأيسر من البلاد.
عاصمة الثقافة الأوروبية السابقة ، ستافنجر تفتخر بأشياء عظيمة داخل وخارج المدينة. العمارة النرويجية الكلاسيكية ، والحياة الليلية النابضة بالحياة ، والطعام الرائع ، سمها ما شئت وستافنجر تمتلكها.
مدينة جامعية ، ستافنجر هي موطن للعديد من الجامعات والمؤسسات البحثية. ينعكس هذا أيضًا في الجو الحضري حول المدينة حيث يحدث دائمًا شيء ما.
تقع ستافنجر أيضًا في عمق بلد المضيق البحري ، وتوفر بعضًا من أكثر المناظر الخلابة في النرويج. Preikestolen على سبيل المثال ، هو أحد الكنوز الطبيعية الشهيرة في النرويج ويقع على مسافة قصيرة من ستافنجر. يطل المنحدر الشهير على Lysefjord ، وهو أمر لا بد منه إذا كنت تمر عبر المنطقة.

تروندهايم

تروندهايم هي مدينة صغيرة كبيرة تقع في وسط مدن النرويج. مع عدد سكان أقل بقليل من 200000 نسمة ، توفر تروندهايم توازنًا رائعًا لحياة المدينة مع شعور أكثر راحة.
موطنًا لواحدة من أكبر المؤسسات التعليمية في النرويج ، الجامعة النرويجية للعلوم والتكنولوجيا (NTNU) ، تروندهايم هي موطن لعدة آلاف من الطلاب الدوليين في أي وقت. مع هذا العدد الكبير من الطلاب ، يأتي مشهد متنوع بشكل مدهش لتناول الطعام والحياة الليلية.
في عصر الفايكنج ، كانت تروندهايم عاصمة النرويج. هذا يعني أن هناك الكثير من التاريخ لاستكشافه. لا تفوت زيارة كاتدرائية Nidaros في وسط المدينة والعديد من المتاحف المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة.
كما هو الحال في أي مكان في النرويج ، من السهل الهروب من المدينة والخروج إلى الطبيعة. الغابات أو الجبال أو المضايق ليست سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو بالمواصلات العامة بعيدًا عن منطقة وسط المدينة.
تعد مدينة تروندهايم واحدة من أكثر المدن الخلابة في جميع أنحاء البلاد ، ويسعدها التجول ، حيث تحيط التلال المكسوة بالغابات والممرات المائية المتلألئة بمبانيها الملونة ومرفأها القديم الجميل. تحتوي العاصمة التاريخية للنرويج على كاتدرائية رائعة تعود للقرون الوسطى. هناك شعور بالخلود حول شوارعها الهادئة ، حيث يمضي الناس حياتهم على مهل.
هناك أكثر من كافٍ لإبقائك مستمتعًا لبضعة أيام ، وسرعان ما ستكتشف متاحفها الرائعة ومطاعمها الرائعة ومقاهيها الرائعة. إلى جانب تراثها الثقافي الغني ، هناك مشهد فني وموسيقي معاصر ، بسبب الحرم الجامعي الكبير. بعد تروندهايم ، اتجه شمالًا لاستكشاف جميع المناظر الطبيعية البرية التي يقدمها شمال النرويج.

درامن

تقع Drammen في موقع مركزي في الجزء الشرقي والأكثر اكتظاظًا بالسكان في النرويج ، وهي واحدة من أسرع المدن نموًا في البلاد.
بلدة تشعر بالنعاس ، Drammen يشرف على بيئة حضرية أكثر هدوءًا. يجب أن يكون المشي على طول النهر من أولويات أي شخص وهو وسيلة جيدة للتحقق من جميع المتاحف والكنائس والمباني الأخرى في المدينة.
يأتي القليل من بيرة النرويج من Drammen من مصنع الجعة Aass. لذلك من السهل العثور على شيء يروي عطشك بعد استكشاف النهر.
تقليديا مركز صناعي مع ميناء صاخب وسمعة كمدينة قاتمة ورمادية وقاتمة ، قام Drammen بتنظيف الكثير في السنوات الأخيرة ، ونتيجة لذلك ، أصبح أكثر ملاءمة للسياح.
تقع المدينة على مقربة من أوسلو ، وتتمتع ببعض مسارات المشي الجميلة والممرات على جانبي النهر التي تقسم درامين إلى قسمين ، ويمكن عبور وسط المدينة بسهولة سيرًا على الأقدام. يستخدم الزوار دائمًا هذه المدينة كنقطة انطلاق إلى المناطق الداخلية من البلاد ، أو كمحطة توقف في الطريق إلى المناجم القريبة في Blafarvevaerket.

كريستيانساند

تقع كريستيانساند في أقصى الجنوب في هذه القائمة ، وهي وجهة صيفية شهيرة للنرويجيين. يعد شاطئها في قلب المدينة أحد أفضل شواطئ النرويج. كانت المدينة أيضًا معقلًا عسكريًا مهمًا في وقت من الأوقات ، مما جعلها وجهة رائعة لمحبي التاريخ.
إلى جانب المباني الخشبية التقليدية الساحرة ، تستضيف كريستيانساند العديد من مناطق الجذب. تفتخر المدينة بكونها وجهة عائلية وتوفر أماكن جذب في الصيف مثل حديقة الحيوانات والمنتزه الترفيهي.
لا تفتقر المدينة إلى المزيد من مناطق الجذب السياحي ، حيث تنتشر المتاحف والعمارة الكلاسيكية والكاتدرائية الجميلة في جميع أنحاءها.
لمحبي الطبيعة ، تتمتع كريستيانساند بساحل جميل ، والشواطئ المصاحبة لهم ، وسهولة الوصول إلى الغابات البعيدة.

ترومسو

تقع مدينة ترومسو الواقعة في أقصى الشمال في هذه القائمة على الجانب الأصغر مما قد يعتبره معظم الناس مدينة. على الرغم من أن عدد سكانها أقل بكثير من 100000 نسمة ، إلا أن ترومسو لا تزال قادرة على أن تكون وجهة حضرية رائعة.
تم العثور على المتاحف والهندسة المعمارية الجميلة بكثرة في ترومسو ، ولكن معظم ما تقدمه المدينة يقع في الهواء الطلق. تُعد ترومسو ، المحاطة بالجبال والغابات والتندرا ، جنة لعشاق الطبيعة والمغامرات ، حيث تجمع بين أفضل ما في حياة المدينة وسهولة الوصول إلى الطبيعة.
سوف ينتهي المطاف بمطاردي الشفق القطبي الشمالي حتما في ترومسو. هذه الظاهرة الطبيعية هي إحدى نقاط البيع الرئيسية في المدينة. يمكن رؤية الأضواء في العديد من الليالي خلال فصلي الخريف والشتاء ، طالما أن السماء صافية. تقدم العديد من الشركات السياحية ضمانًا. إذا فشلت الأضواء في الظهور ، فستأخذك مرة أخرى في الليلة التالية.
تقع ترومسو في أقصى شمال النرويج ، على جزيرة وسط مضايق زرقاء جميلة وجبال رائعة مغطاة بالثلوج. واحدة من أقصى الأماكن الشمالية التي يمكنك زيارتها في أوروبا ، تقع المدينة في الواقع على بعد حوالي 350 كيلومترًا شمال الدائرة القطبية الشمالية. على هذا النحو ، فهو أحد أفضل المواقع في النرويج لمشاهدة الشفق القطبي.
مع وجود الكثير من الحانات المعروضة ، والمشهد الثقافي الصحي والحياة الليلية المفعمة بالحيوية ، يمكن أن تكون زيارة ترومسو ممتعة للغاية. هناك الكثير من الرياضات الشتوية المتاحة والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة لممارستها. يمكن لمنظمي الرحلات في المدينة ترتيب رحلات إلى القطب الشمالي إذا كنت بعد مغامرة.

تونسبيرغ

تقع مدينة تونسبيرغ التاريخية جنوب أوسلو وهي أقدم مدينة في النرويج. على الرغم من تأسيسها رسميًا في عام 1838 ، إلا أن تاريخ المدينة يعود إلى ما لا يقل عن 1000 عام أخرى.
تاريخ الفايكنج وكل شيء بينهما وفير في تونسبيرغ. هناك متاحف وأطلال ورصيف الميناء الذكي وتلال دفن الفايكنج في مكان قريب.
تستضيف تونسبيرغ أيضًا مهرجانًا موسيقيًا رائعًا خلال فصل الصيف ، وبعض خيارات الحياة الليلية الرائعة على مدار العام. Brygge في منطقة وسط المدينة هي الأكثر زيارة من قبل السكان المحليين.
تضم منطقة Slottsfjellet بعضًا من أقدم التاريخ المسجل في النرويج. لا يزال هناك برج قلعة في الأعلى يكرر جزءًا من القلعة التي كانت قائمة في الأيام الأولى للمدينة.
المناظر الطبيعية الساحلية الصخرية الكاسحة تميز هذه المنطقة من النرويج. احزم على طول قضبان الصيد الخاصة بك وشاهد ما إذا كنت تصطاد سمكة من Verdens Ende (نهاية العالم)!

أوليسوند

غالبًا ما يُطلق على مدينة أوليسوند اسم مدينة الحكايات الخيالية مع فن العمارة المتأثر بالفن الحديث والشوارع المرصوفة بالحصى التي تلتف وتدور حول المياه المحيطة بالمدينة.
إلى جانب الهندسة المعمارية الجميلة ، تفتخر أوليسوند بعدد مذهل من المتاحف وواحد من أكبر أحواض السمك بالمياه المالحة في الدول الاسكندنافية. لكن بصدق ، لا شيء يتفوق على المناظر في المنطقة.
Geirangerfjord هو الرؤية المثالية التي يمتلكها معظم الناس للنرويج. شلالات عالية ومزارع جبلية مهجورة ، تم إدراج المضيق البحري كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، ويقع على بعد بضع ساعات بالسيارة من أليسوند ، كما هو الحال في Hjørundfjord القريب.
مكان غريب بعض الشيء للزيارة ، نظرًا لمزيجها الانتقائي من الأساليب المعمارية ، فقد دمر حريق في المدينة في عام 1904. تمثل إعادة البناء المتسرعة للمدينة مزيجًا من الزخارف القوطية المقلدة وفن الآرت نوفو والزينة الفولكلورية التي تجدها عند التجول في شوارعها .
تم بناء الميناء المتلألئ على عدد قليل من الجزر بجوار بعضها البعض ، مما يزيد من جاذبية أليسوند. من التلال القريبة ، هناك بعض المناظر البانورامية الخلابة للمضايق والجبال المحيطة. مدينة أليسوند النابضة بالحياة ، بها الكثير من المطاعم الرائعة ومشهد البار المزدهر.

فريدريكستاد / ساربسبورج

تقع هذه المدن بالقرب من بعضها البعض لدرجة أنها تعتبر نفس المنطقة الحضرية من خلال أدوات تحليل الأرقام الوطنية. كلتا المدينتين غنيتان بالتاريخ وتقدمان حياة حضرية حديثة في بيئة “مريحة”.
تعد مدينة فريدريكستاد القديمة من المعالم السياحية التي غالبًا ما تتم زيارتها ، حيث إنها واحدة من أكثر المدن المحصنة جيدًا في منطقة الشمال. من السهل هنا التجول في المطاعم والحانات والمتاحف وصالات العرض.
كانت ساربسبورج في وقت من الأوقات عاصمة النرويج في عهد الملك أولاف هارالدسون (لاحقًا سانت أولاف) ، وبالتالي لديها الكثير من الفرص لاستكشاف التاريخ المحلي والوطني. من السهل أيضًا الحصول على بعض الشواطئ الرائعة والسواحل الجميلة.
بالقرب من فردريكستاد / ساربسبورج هي أكثر المناطق المشمسة في النرويج ، جزر هفالير. على بعد خطوات قليلة من المدينة ، يمكنك العثور على Sarpefossen ، أكبر شلال في أوروبا. من السهل استكشاف السواحل والمناطق المشجرة من أي من المدينتين.
لمعرفة المزيد من المعلومات عن مدن النرويج اضغط هنا

 

[elementor-template id=”7272″]
[ad_2]