كان فورد GT40-Based ‘Supervan’ عبارة عن سيارة ترانزيت 435 حصان مرعبة 🚀

كان فورد GT40-Based ‘Supervan’ عبارة عن سيارة ترانزيت 435 حصان مرعبة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كان فورد GT40-Based ‘Supervan’ عبارة عن سيارة ترانزيت 435 حصان مرعبة 🚀

[ad_1]
#كان #فورد #GT40Based #Supervan #عبارة #عن #سيارة #ترانزيت #حصان #مرعبة

“سليبر فان” هي عبارة ، بالنسبة للبعض ، تستحضر العيش بالقرب من النهر في أماكن إقامة متنقلة بأربع عجلات. ومع ذلك ، بالنسبة للآخرين ، فإن هذا يعني وجود مركبة ذات مظهر رتيب تخفي محركًا قويًا بشكل سخيف. أو الأفضل من ذلك ، هيكل سيارة السباق Ford GT40 ونظام نقل الحركة بالكامل ، كما كان الحال مع Ford Supervan.

يأتي الكثير مما نعرفه عن The Supervan من فيلم ترويجي لفترة واحدة ، والذي يوضح أن SUPERPAN مصدره Terry Drury Racing ؛ فريق GT40 للقراصنة حسب Bonhams. تحت جسم ترانزيت بسيط ، كان هناك إطار فضائي للسيارة الشهيرة ، إذا كانت قد عفا عليها الزمن ، إلى جانب مكابحها وسعة 5.0 ليتر ، Gurney-Weslake V8.

قيل إن سيارة فورد التي تم ضبطها بخمسة ساعات تنتج 435 حصانًا ، والتي تنتقل من خلال دليل بخمس سرعات إلى المحور الخلفي ، مما يدفع سوبربان من صفر إلى 60 في غضون 7.0 ثوانٍ سريعًا. وفقًا لمدونة Goodwood ، استغرق ربع ميل الوقوف 14.5 ثانية كاملة ، بينما استغرق صفر إلى 100 14.6 ثانية. سجلت فورد سرعتها القصوى على أنها 149 ميلاً في الساعة – على الرغم من أنه لا يمكن للمرء أن يتخيل أن ثاني أكثر السيارات التي تم بناؤها من الطوب على الإطلاق كانت مستقرة بشكل خاص عند تلك السرعات.


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]