كافيهات جدة معسلات: أفضل 10 كافيهات لعام 2022

كافيهات جدة معسلات: أفضل 10 كافيهات لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كافيهات جدة معسلات: أفضل 10 كافيهات لعام 2022

🧑‍🔬 #كافيهات #جدة #معسلات #أفضل #كافيهات #لعام

كافيهات جدة معسلات: أفضل 10 كافيهات لعام 2022
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_2]

تشتهر المملكة العربية السعودية بمكانتها التجارية والاقتصادية والسياحية، حيث ياتي إليها السيُاح من كل مكان لأغراض متعددة وأشهرها تأدية فريضة الحج، وأخرين ياتوا للاستمتاع والترفية في المدن السياحية لزيارة أشهر المعالم وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، فيوجد بها أماكن كثيرة مناسبة للشباب والعائلات، وتُعتبر الكافيهات أشهر وأهم هذه الأماكن حيث تضم مدينة جدة مجموعة كبيرة منهم وتشتهر أيضاً بوجود أجمل كافيهات جدة معسلات ويُعتبر هذا النوع من المطاعم هو الأكثر جذباً للزوًّار بشكل مستمر.

ومن المميز أن هذه الكافيهات يتوفر بها جميع الخدمات والمتطلبات التي يرغب بها الضيوف، حيث يوجد أماكن داخلية هادئة ونظيفة وأماكن خارجية ذات إطلالات جذابة، بالإضافة إلى الأصناف المختلفة التي تحتوي عليها القوائم من مأكولات ومشروبات متعددة، وإلى جانب ذلك تتنوع الأسعار بين المرتفعة والمتوسطة والرمزية، فإذا كنت ترغب في قضاء وقتاً شيقًا مع أصدقائك أو عائلتك فإن كافيهات جدة معسلات عوائل هي الخيار الأنسب.

إذا كنت تبحث عن أماكن راقية وفاخرة في مدينة جدة للإقامة، فإليك مجموعة من أفضل الفنادق التي توفر أروع الخدمات بجودة عالية اضغط هنا.

أفضل 10 من كافيهات جدة معسلات لعام 2022

تضم مدينة جدة الكثير من المطاعم والكافيهات التي يُمكنك الذهاب إليها للاستراحة وتناول الطعام أو إنجاز بعض المهام، في هذا المقال سوف نوضح لك بإستفاضة أشهر وأفضل كافيهات جدة معسلات.

موتاس كافيه جدة

يقع كافيه موتاس على طريق الأمير سلطان، فهو مكان راقي وهادئ تم تصميمة بأحدث الديكورات العصرية والفخمة، كما إنه يتميز بحسن إستقبال الزوُّار، يقدم الكافيه باقة من أروع الأطباق مثل المقبلات والوجبات الخفيفة والسلطات والحلويات، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة المتنوعة، ويوجد به مكان مخصص للأشخاص المدخنين فهو يُعتبر من أفضل كافيهات جدة معسلات، كما أن اسعاره متوسطة وفي متناول الجميع.

موتاس كافيه
موتاس كافيه جدة

دبل كافيه هيفاء مول

هو المكان الأنسب لمن يبحث عن كافيه هادئ وشيق ومريح للأعصاب، حيث إنه مميز عن غيرة من الكافيهات فهو ينقسم إلى قسمين فيوجد قسم خاص بالنساء وآخر للرجال؛ كما إنه يسمح بالتدخين بداخله فهو يُعد من أشهر كافيهات معسل جدة ويتوفر به جميع أنواع المعسلات والسجائر، إلى جانب ذلك يقدم خدمات أخرى متعددة أهمها المأكولات اللذيذة من حلويات ووجبات خفيفة ومشروبات ساخنة وباردة كالشاي والقهوة بأنواعهما.

هو المكان الأنسب لمن يبحث عن كافيه هادئ وشيق ومريح للأعصاب،
دبل كافيه هيفاء مول

الحبايب كافيه جدة

يقع الحبايب كافيه جدة في حي الفيصلية، تم تصنيفه ضمن أكبر كافيهات جدة معسلات فهو متخصص في تقديم كل أنواع الشيشة والسجائر، كما إنه من أنسب الأماكن للعائلات والشباب ولا يسمح باصطحاب الأطفال، وإلى جانب ذلك فهو يقدم أنواع مختلفة من الأطعمة والمشروبات الشهيرة، إنه مكان مرتب وهادئ ونظيف وأسعاره متوسطة، بالإضافة إلى أنه يعمل ليلاً ونهاراً فهو مفتوح طوال 24 ساعة.

يقع كافيه الحبايب في جدة منطقة مكة المكرمة حي الفيصلية.
الحبايب كافيه جدة

كوفيانا كافيه جدة

هو من أروع الكافيهات حيث يتميز بأجوائه الهادئة الرومنسيه، حيث يحتوي على قائمة تضم أفضل أنواع المشروبات مثل الشاي وقهوة الحليب والقهوة العربية وغيرها، وإلى جانب ذلك فهو يوفر مكان للمدخنين فيعد من أجمل كافيهات معسلات في جدة، ويميزه من ناحية أخرى ديكوراته العصرية الجذابة، فإذا كنت تبحث عن مكان شيق لقضاء وقت ممتع في وسط الاسبوع مع عائلتك أو اصدقائك فإن هذا المقهى وجهتك المثالية.

من كافيهات جدة معسلات
كوفيانا كافيه جدة

تيتانيوم كافيه جدة

يتمتع تيتانيوم كافيه بأجواء مثيرة تجعله يجذب الجماهير، حيث تم تصميمة بأحدث الديكورات الجميلة التي تخطف الأنظار، كما أنه يقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة والمشروبات الرائعة الساخنة والباردة، أهم ما يميزه أيضاً انه يوجد به جلسات داخلية تناسب السيدات والأطفال وآخرى خارجية للأشخاص المدخنين وذلك لإنه يوفر لهم مجموعة مختارة من المعسلات فهو يُعتبر أرقى كافيهات جدة معسلات، وإلى جانب ذلك فإن أسعارة في متناول الجميع.

 تيتانيوم كافيه
تيتانيوم كافيه جدة

آغافي كافيه جدة

إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي وراقي بعيداً عن الصخب والضوضاء فإن آغافي كافيه هو الخيار الأنسب، فهو يتميز بإطلالته الساحرة على شاطئ البحر وخاصةً في فترة المساء، ويتوفر به جميع الأصناف من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة، الكافيه لا يسمح بدخول الأطفال فهو مخصص للأفراد والعوائل وذلك لإنه يقدم أنواع متعددة من المعسلات فهو يُعتبر أفخم كافيهات جدة معسلات، وبالنسبة إلى الأسعار فهي مرتفعة بعض الشئ.

كافيهات جدة معسلات
آغافي كافيه جدة

لوسو كافيه جدة

لوسو كافيه جدة يوجد له فرعان الأول الجامعة جدة والثاني في شارع عبد الله سليمان منطقة الثغر، يتميز بالأناقة والبساطة فهو مرتب ونظيف وهادي، يوجد به مجالس خارجية وهو من أفضل كوفي معسلات في جدة، بالإضافة إلى الجلسات الداخلية التي تقدم أنواع متعددة من المأكولات كالحلويات والوجبات الخفيفة والأطعمة الشهية مثل الجمبري والمشويات والسلطات الباردة والحارة، وأيضاً يوفر مجموعة مميزة من أشهر المشروبات. ومن المميز أن العاملين بهذا المكان ذو اسلوب راقي وبشوشين.

من كافيهات جدة معسلات
لوسو كافيه جدة

كافيه دو باريس جدة

يتمتع بخدمات مميزة وعالية الجودة، يقع على طريق الملك عبد الله وله فرع ثاني في حي الزهراء على طريق تقاطع الملك عبد العزيز مع شارع البترجي، مُناسب للأفراد والعائلات حيث يقدم باقة متنوعة من الأطعمة التي يرغب بها الكثير من الزًّوار، وعلاوة على ذلك فهو يقدم أجود أنواع المعسلات ويُعتبر أحد أشهر كافيهات جدة معسلات، تبدأ أوقات العمل به من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثالثة فجراً.

هو كافيه مناسب للأفراد والعائلات حيث يقدم باقة متنوعة من الأطعمة التي يرغب بها الكثير من الزوًُار.
كافيه دو باريس جدة

ايفا كافيه جدة

يتميز ايفا كافيه بديكوراته الراقية ذات التصميمات الفخمة، يجذب الكثير من الزوُّار بشكل مستمر لما به من أفضل الخدامات الفريدة؛ حيث يقدم أحسن قائمة للمأكولات والمشروبات بأسعار مثالية، وبالإضافة إلى ذلك يوجد به أماكن خاصة للأطفال وأخرى للسيدات وأيضاً للشباب والعائلات، كما إنه يوفر معسلات متنوعة فهو يعد من أجمل كافيهات جدة معسلات عوائل.

ايفا كافيه أحد كافيهات جدة معسلات
ايفا كافيه جدة

سويلا كافيه جدة

تتنوع الخدمات في سويلا كافيه حيث إنه يقدم كل ما يفضله الضيوف من حلويات مختلفة، مثل الجيلاتي بأنواعه والشكولاتة بالحليب مع الكراميل وغيرها من المشروبات اللذيذة، ويقدم أيضاً باقة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، ويوجد به جلسات خارجية ذات إطلالة ساحرة على شاطئ البحر لتقديم أنواع فريدة من المعسلات فهو واحد من أكبر كافيهات جدة معسلات ويوجد مجالس داخلية هادئة ومرتبة مناسبة للعائلات والأطفال.

كافيهات جدة معسلات
سويلا كافيه جدة

كافيهات جدة معسلات: أفضل 10 كافيهات لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كافيهات جدة معسلات: أفضل 10 كافيهات لعام 2022
[ad_1]