كأس العرب: حظر جماهير المباراة النهائية بين الجزائر وتونس من التجمع في الشانزليزيه

كأس العرب: حظر جماهير المباراة النهائية بين الجزائر وتونس من التجمع في الشانزليزيه

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كأس العرب: حظر جماهير المباراة النهائية بين الجزائر وتونس من التجمع في الشانزليزيه

🧑‍🔬 #كأس #العرب #حظر #جماهير #المباراة #النهائية #بين #الجزائر #وتونس #من #التجمع #في #الشانزليزيه #منتوف #MANTOWF
كأس العرب: حظر جماهير المباراة النهائية بين الجزائر وتونس من التجمع في الشانزليزيه

في باريس، مُنع أنصار الجزائر وتونس من دخول الشانزليزيه (والمنطقة المحيطة به) يوم السبت المقبل بمناسبة نهائي كأس العرب. في مرسيليا، حظرت السلطات أي تجمع في وسط المدينة، دون الإشارة إلى مباراة النهائي.

عشية نهائي كأس العرب في الدوحة بين الجزائر وتونس (السبت الساعة 4 مساءً)، أصدرت قيادة شرطة باريس أمراً بإنشاء محيط أمني في قطاع الشانزليزيه. وهو قرار جذري بعد “التجاوزات التي حدثت في المباريات السابقة”.

وكتبت المقاطعة في مرسومها أن “وجود أشخاص بصفتهم مشجعي فرق كرة القدم من الجزائر ومصر وقطر وتونس (تواجه مصر وقطر بعضهما البعض في النهائي الصغير) أو التصرف على هذا النحو محظور”.

وتم تحديد محيط كبير يشمل الطرق المحيطة، من شارع Pershing إلى مرسى François-Mitterrand خلال هذه المناسبة.

واتخذ مقر شرطة بوش دو رون قرارا مماثلا. السبت، سيتم حظر أي مظاهرة أو مسيرة وسط مدينة مرسيليا بين الساعة 8 صباحًا و9 مساءً.

ولم تشر السلطات بشكل مباشر إلى نهائي كأس العرب وبرر قرارها بـ”الحشد القوي في شوارع التسوق في مرسيليا” يوم السبت قبل احتفالات نهاية العام.

يوم الأربعاء، بمناسبة مباراة نصف النهائي بين قطر والجزائر، تم بالفعل منع مشجعي الفريقين من دخول الشانزليزيه رداً على أعمال الشغب التي أعقبت ربع النهائي بين المغرب والجزائر.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كأس العرب: حظر جماهير المباراة النهائية بين الجزائر وتونس من التجمع في الشانزليزيه
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس