قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة

قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة

🗼 #قيود #ونصائح #السفر #بالطائرة #في #ظل #الأوبئة #منتوف #MANTOWF

قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة
[ad_1]

هناك بعض القيود والنصائح التي من الضروري القيام بها أثناء السفر بالطائرة في ظل انتشار الأوبئة والتي على كل مسافر الالتزام بها من أجل الحفاظ على السلامة الصحية ضد الفيروسات.

ارتداء القناع الطبي على متن الطائرة

أساسيات الحماية من فيروس كورونا

يعد فيروس كورونا ضمن الفيروسات العالمية والتي قد تنتشر في أي مكان يتجه إليه المسافر، لذا فمن الضروري القيام بعدد من الاحتياطات والإجراءات الوقائية للحماية منه خلال فترة الرحلة، والتي يكون من بينها:«الحصول على اللقاحات والتطعيمات اللازمة، ارتداء الأقنعة الطبية، استعمال معقم اليدين باستمرار».
ينصح بضرورة القيام ببعض الخطوات الأخرى الإضافية من أجل الحماية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تجنب الاتصال الوثيق بالبقاء على بعد 6 أقدام على الأقل من أي شخص، بالإضافة إلى تجنب لمس العينين والأنف والفم.

تابعوا المزيد:نصائح عند اختيار رحلة الكروز

كن مستعدًا لأي شيء

يفضل وضع بعض النصائح الصحية الرئيسية في الاعتبار أثناء السفر، ويتم ذلك من خلال توفير مطهر اليدين الذي يحتوي على 60% كحول على الأقل والمناديل المضادة للبكتيريا، وذلك في حالة شعور المسافر بالقلق يمكنه تطهير الأسطح قبل ملامستها للحماية من الجراثيم، بالإضافة إلى المناديل المبللة المضادة للبكتيريا لمسح طاولة الدرج ومساند الذراعين وحزام الأمام.
يفضل توفير وجبات خفيفة غنية بالبروتين.

تابعوا المزيد: كيف تحمي نفسك من السرقة أثناء السفر؟

التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط بالمسافرين الآخرين

3- غسل اليدين باستمرار

ينصح أن يقوم المسافر بغسل اليدين باستمرار وفي حالة عدم توفر هذه الطريقة لتنظيف اليدين من الجراثيم والفيروسات، من الممكن الاستعانة بمطهر اليدين والمناديل المبللة للقيام بهذا الدور من أجل القضاء على أي جراثيم قد تكون على اليدين تكون سببًا في انتقال العدوى نتيجة لملامسة الأسطح في الطائرة.

4- ارتداء القناع الطبي

من ضمن الإجراءات الضرورية التي من المهم القيام بها خلال فترة التواجد بالطائرة هي ارتداء القناع الطبي وذلك كنوع من أنواع الحماية من الفيروسات المعدية التي تنتقل بين الأشخاص المسافرين بالطائرة.

5- التباعد الاجتماعي

ينصح أن يكون المسافر ملتزمًا بالتباعد الاجتماعي بينه وبين المسافرين الآخرين خلال الرحلة، بالإضافة إلى تقليل الاتصال المباشرة بين الموظفين بالمطار والإدارات المختلفة لأنهم يكونوا معرضين للجمهور باستمرار.

6- وضع المواد الغذائية في أكياس بلاستيكية شفافة

يفضل حزم المواد الغذائية المختلفة في أكياس بلاستيكية شفافة، ويتم وضعها في الحقيبة المحمولة، وعندما يتم الوصول إلى نقطة التفتيش يتم إزالة الكيس الشفاف الذي يحتوي على الطعام لمنع ملامسة المأكولات بطريقة مباشرة.

تابعوا المزيد: نصائح للتغلب على إرهاق رحلات الطيران الطويلة

قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة
[ad_1]
قيود ونصائح السفر بالطائرة في ظل الأوبئة