قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا – فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم

قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا – فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا – فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم

🎡 #أخبار #قصة #خطوبة #أحمد #أبو #الروب #وصبا #فيديو #خطوبة #صبا #واحمد #ابو #الروب #اليوم #منتوف #MANTOWF
قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا – فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم

قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا- فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم، حيث فاجأ المشهور الأردني والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي أحمد أبو الروب متابعيه في الأردن والوطن العربي بأنباء خطوبته من الناشطة الأردنية صبا شمعه. 

قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا: 

قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا، أعلن أحمد أبو الروب اليوم الجمعة 10 ديسيمبر 2021 عن خطوبته من الناشطة الأردنية صبا شمعة واللذان كانا يظهران سوياً على العديد من منصات التواصل الاجتماعي خاصةً “انستغرام”، وكانت قد كثرت الشكوك حول اقتراب خطبتهما خاصةً بعد زفاف ناجي القاق اليوتيوبر الأردني من لما المعايطة في سبتمبر الماضي حيث ظهرا سوياً بكثرة في الزفاف. 

ونشر أبو الروب فيديو على قناته الخاصة على “يوتيوب” والتي يتابعه عليها ما يقارب الـ 5 ملايين متابع، فيه تفاصيل خطوبته التي أعلن عنها مساء اليوم، حيث قال إنه حضر مفاجأةً لخطيبته لصبا شمعه ليطلب يدها وقام بالتجهيزات بينما هي تعتقد أنه في دبي وليس في الأردن وقام بإحضارها لمكان المفاجأة بمساعدة صديقتها. 

WhatsApp Image 2021-12-10 at 9.15.03 PM.jpeg



وكان أحمد أبو الروب قد قال في فيديو له إنه تعرف على صبا شمعة في شهر سبتمبر “9” من عام 2020 الماضي، وبدأ في العمل معها في الغناء اذ طلب مساعدتها في أحد فيديوهاته. 

فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم: 

فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم، نشر أحمد أبو الروب فور إعلانه للخطوبة صورةً تجمعه مع صبا على صفحته الخاصة على موقع “انستغرام” وهو يلبسها خاتم الخطوبة الذي قدمه لها عندما قام بمفاجئتها بالخطوبة، وعلق على الصورة قائلاً: “انا وصبا خطبنا الله يتمملنا على خير”. 

 وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الخبر المفاجئ وانهالت التعليقات على فيديو اعلان خطوبة أبو الروب وصبا على يوتيوب وعلى صورتهما على انستغرام، وحصد الفيديو العديد من المشاهدات في الدقائق الأولى له على “يوتيوب”. 

وقال أحد المغردين: ‏”و ربي أكيت شي بشوفو بحياتي ⁦‪ابو‬⁩ ⁦‪الروب‬⁩ تقدم لصبا”.

وظهرت صبا شمعه في الخطوبة بإطلالة بسيطة بفستان باللون الأبيض نالت على اعجاب متابعيها، حيث يتابع أحمد أبو الروب وصبا العديد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي والتي أبرزها “انستغرام”، حيث وصل متابعو أبو الروب إلى الـ 2 مليون متابع كما ويتابع صبا شمعه حوالي 700 ألف على حسابها الشخصي على “انستغرام”. 

WhatsApp Image 2021-12-10 at 9.15.01 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2021-12-10 at 9.15.02 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-12-10 at 9.15.02 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇قصة خطوبة أحمد أبو الروب وصبا – فيديو خطوبة صبا واحمد ابو الروب اليوم
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة