قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

🛻🚗🚛 قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

#قرض #ZFE #بدون #فائدة #قائمة #المركبات #الجديدة #المؤهلة

قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

مع انتشار المناطق منخفضة الانبعاثات ، لن تتمكن سيارتك القديمة قريبًا من دخول وسط المدينة حيث تذهب إلى العمل؟ لمساعدتك في تغيير المركبات ، تم وضع معدل قرض صفري للتو. يجوز منحه من 1إيه كانون الثاني (يناير) 2023 وتصل إلى 30 ألف يورو ، مع فترة سداد تصل إلى سبع سنوات. يمكن استخدامه أيضًا لتمويل الإيجار الأول بالإضافة إلى إيجار طويل الأجل ، بمبلغ لا يتجاوز 10000 يورو. سيتم إعفاؤك حتى من رسوم الملف أو الخبير. لكن هذه المساعدة ، التي هي في الوقت الحالي تجربة لمدة عامين فقط ، مصحوبة أيضًا بقيود عديدة ، مثل مكافأة التحويل. على وجه الخصوص ، فهي محجوزة للأشخاص الطبيعيين الذين لا يتجاوز دخلهم الضريبي المرجعي 14000 يورو ، وكذلك لبعض المؤسسات الصغيرة. كما أنه غير متوفر في جميع ZFEs ، ولكن فقط في تلك التي يتم فيها تجاوز معايير جودة الهواء بانتظام ، مثل مدينة باريس الكبرى أو ليون أو تولوز أو مرسيليا.

اقرأ: ZFE: جميع التفاصيل المتعلقة بالقرض الجديد ذي الفائدة الصفرية

هجين التوصيل أو الكهربائية المفروضة

قرض كيا نيرو بسعر فائدة صفر
إذا كان Niro الجديد مؤهلاً للحصول على قرض بنسبة صفر في الإصدار الهجين الكهربائي والقابل لإعادة الشحن بنسبة 100 ٪ ، فسيتعين على أولئك الذين يفضلون الإصدار الهجين البسيط الاستغناء عنه.

أخيرًا ، حتى لو كان ينطبق على كل من الجديدة والمستعملة ، فإن هذا القرض بدون معدل فائدة لا يهدف إلى شراء أي سيارة. بالإضافة إلى الحد الأقصى للوزن البالغ 2.6 طن والذي لا يكاد يستثني سيارة رينج رور PHEV ، من الضروري قبل كل شيء احترام عتبة منخفضة للغاية لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 50 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون في دورة WLTP. لا مزيد من البحث ، فهذا يلغي على الفور جميع المحركات الحرارية أو الهجينة البسيطة (HEV). وبالتالي ، فإن الموديلات الكهربائية (BEV) أو الهجينة القابلة لإعادة الشحن (PHEV) 100٪ فقط مؤهلة ، حتى لو لم يكن لدى العديد من سكان مناطق تجهيز الصادرات المعنية حتى الآن مقبس مناسب لتوصيل سيارتهم بسهولة.

سعر بيع أقل من 45000 يورو

تسلا موديل 3 قرض بسعر فائدة صفري
قد يكون محرك الدفع الخلفي Tesla Model 3 مؤهلاً إذا لم يرتفع سعره في وقت قصير.

يجب أن يكون سعر البيع أيضًا أقل من 45000 يورو ، وذلك للاستفادة من الحد الأقصى للمكافأة البيئية البالغة 6000 يورو. انسَ فكرة سيارة Tesla Model 3 الجديدة ، والتي أصبحت باهظة الثمن منذ آخر زيادة في سعرها. هذه المعايير تقلل بشكل كبير من نطاق الاحتمالات. خاصة وأننا اخترنا هنا إلغاء الشاحنات التي تستفيد من جانبها من سقف يصل إلى 60 ألف يورو. حتى بدون مراعاة المناسبة أو الخصومات المحتملة ، هناك مع ذلك خيار واسع إلى حد ما في النهاية ، خاصة بين الكوريين Hyundai و Kia. تقدم الشركات المصنعة الفرنسية Citroën و DS و Peugeot و Renault أيضًا لوحة متنوعة إلى حد ما. قم بزيارة عرض الشرائح الخاص بنا للحصول على نظرة عامة على جميع الطرز الجديدة التي يمكنك التفكير في شرائها باستخدام هذه الأداة المساعدة الجديدة ، لكل مصنع.

<<< عرض شرائح السيارات المؤهلة للحصول على قرض بدون فائدة >>>

.
قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة

[ad_1]
قرض ZFE بدون فائدة. قائمة المركبات الجديدة المؤهلة