قد يكون انتقال Alex Albon إلى Williams F1 مصدر إزعاج لمرسيدس 🚀

قد يكون انتقال Alex Albon إلى Williams F1 مصدر إزعاج لمرسيدس 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

قد يكون انتقال Alex Albon إلى Williams F1 مصدر إزعاج لمرسيدس 🚀

[ad_1]
#قد #يكون #انتقال #Alex #Albon #إلى #Williams #مصدر #إزعاج #لمرسيدس

كان موسم الفورمولا واحد هذا مزدحمًا. الإطارات المنفجرة ، والتقويم المنفلت من الداخل ، والجزء الأكثر أهمية: سباق ريد بُل متجدد بشكل مستقيم يقاتل مرسيدس التي تعيق التنظيم. ثم هناك الموسم السخيف ، الذي كان شديد الإثارة هذا العام تقاعد كيمي رايكونن ، فالتري بوتاس متجهًا إلى ألفا روميو ، وجورج راسل يحل محله في مرسيدس. أعلن ويليامز اليوم أن مقعد راسل القديم سيشغله أليكس ألبون.

هذا صحيح ، نفس أليكس ألبون الذي قام ريد بول باللف على سيلفرستون للتوصل إلى دليل ملموس على أن لويس هاميلتون يستحق العقاب بعد حادث سباق الجائزة الكبرى البريطاني الشهير. لا يزال Albon مدعومًا من Red Bull ، والسيارة التي سيقودها في عام 2022 بها وحدة طاقة مرسيدس (وشراكة تقنية) ، مما يجعلها تضاربًا محتملاً في المصالح بين أكبر فريقين في F1.

في معركة محرجة بشكل متزايد حول من يمكنه التحدث عن أكبر مباراة بين توتو وولف وكريستيان هورنر ، بدا أن هناك صراعًا في نهاية الأسبوع الماضي حول ما إذا كان ألبون يمكن أن يذهب إلى ويليامز. أشار هورنر بقوة إلى أنه يفضل ويليامز ، وليس ألفا روميو (حيث يتم التنافس على مقعد جيوفينازي للعام المقبل). ومع ذلك ، قال وولف إن ألبون لن يكون متصلاً بريد بول بعد الآن إذا كان سيقود سيارة تعمل بمحرك مرسيدس العام المقبل.

وليامز لا تشتري فقط المحركات من مرسيدس ، ولكن لديها شراكة تقنية أعمق تؤدي إلى مشاركة واسعة في الأجزاء بما في ذلك علب التروس و “المكونات الأخرى القابلة للتحويل”. يدفع Williams لمرسيدس مقابل الامتياز (أو على الأقل ، كان لديه بعض الصفقات معهم) وليست شركة فرعية أو B-team إلى تجهيزات المصنع. ولكن مع ذلك ، هناك ملف قطعة أرض من أغراض مرسيدس الخاصة في ويليامز. لذا يمكنك معرفة سبب وجود مشكلة لدى وولف مع سائق مدعوم من Red Bull هناك ، حيث يتم امتصاص كل هذه المعلومات.

إذا كان إعلان Albon’s Williams يعني أنه خرج من برنامج عملاق الكافيين ، فسيكون ذلك جيدًا وكل شيء ، لكن الغريب أنه ليس كذلك. إنه في الواقع يرتدي قميص AlphaTauri (ماركة أزياء Red Bull) ، وليس قميص فريق Williams مثل Nicholas Latifi. حتى أن ألبون شكر ريد بُل علنًا لوساطة العقد.

“خالص الشكر لجوست والجميع في ويليامز لثقتهم بي بهذه الفرصة وبالطبع Red Bull Racing ، وخاصة كريستيان والدكتور ماركو لجعل هذا ممكنًا ،” Albon غرد.

بشكل أساسي ، مولت Red Bull مقعدًا في الشريك الفني لمنافسها. إنها إما أكثر تجسس فاضحًا في الفورمولا 1 منذ سبايجيت أو مجرد طريقة رائعة لإثارة غضب مرسيدس في حرب العشب على المقاعد النهائية لعام 2022.

قبل Albon ، كان الخيار الآخر لمقعد ويليامز هو سائق مصنع مرسيدس للفورمولا إي وبطل العالم الأول نيك دي فريس ، وهو أيضًا في الإطار للحصول على مقعد في ألفا روميو.

هل لديك قصة إكرامية؟ البريد الإلكتروني [email protected]




Source link
[ad_2]