قد يكلف إعصار إيدا شركات التأمين ما يقرب من 18 مليار دولار 💢

قد يكلف إعصار إيدا شركات التأمين ما يقرب من 18 مليار دولار 💢

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

قد يكلف إعصار إيدا شركات التأمين ما يقرب من 18 مليار دولار 💢

[ad_1]
#قد #يكلف #إعصار #إيدا #شركات #التأمين #ما #يقرب #من #مليار #دولار

ضربت إيدا لويزيانا ببعض أقوى الرياح التي ضربت ساحل خليج الولايات المتحدة ، وألحقت أضرارًا بالمنازل والمدارس والمستشفيات.

بواسطة بلومبرج

يُقدر أن إعصار إيدا ، الذي اجتاح لويزيانا مع بعض أقوى الرياح التي ضربت الولاية على الإطلاق ، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن ملايين المنازل والشركات ، قد تسبب في أضرار بنحو 18 مليار دولار ستغطيها شركات التأمين ، وفقًا لأحد المصادر. شركة نمذجة المخاطر.

تقدر كارين كلارك وشركاه أن الجزء الأكبر من الخسائر المؤمن عليها وقعت في الولايات المتحدة ، مع 40 مليون دولار فقط من الأضرار المغطاة في منطقة البحر الكاريبي. يشمل التقدير الأضرار المؤمنة بشكل خاص للمركبات والمنازل والممتلكات التجارية والصناعية ، لكنه لا يشمل القوارب أو الممتلكات البحرية أو خسائر البرنامج الوطني للتأمين ضد الفيضانات.

ضربت إيدا لويزيانا بأقصى رياح مستدامة بلغت 150 ميلًا في الساعة (240 كيلومترًا في الساعة) عندما وصلت إلى اليابسة في الولايات المتحدة بالقرب من بورت فورشون ، لويزيانا ، وفقًا لكارين كلارك وشركاه. المستشفيات والمباني الأخرى ، بما في ذلك انهيار الأسقف والجدران بالكامل في بعض الحالات. وكان محللون قالوا في وقت سابق إنهم يتوقعون أن تتراوح الأضرار المؤمن عليها بين 15 مليار دولار و 20 مليار دولار.

قد تصبح عملية التنظيف أكثر تكلفة ، حيث تحذر شركة تصنيف التأمين AM Best من أن زيادة الطلب قد تزيد الخسائر “بشكل ملموس”. في حين أن النفقات ترتفع عادة بعد الإعصار ، فإن شركات التأمين ستكافح أيضًا مع ارتفاع التكاليف على نطاق واسع ، مع ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك.

لا يزال سوق الإسكان مزدهرًا ، حيث تشير أسعار المنازل المرتفعة إلى أنه قد يكون هناك طلب كبير على المواد اللازمة للمساعدة في إصلاح المنازل ، ولا تزال الشركات تحاول التعامل مع بروتوكولات Covid-19 ، والتي قد تؤثر جميعها على تكاليف إصلاح المباني التي تضررت بسبب Ida ، وفقًا لسريدهار مانييم ، مدير أبحاث وتحليلات الصناعة في AM Best.

قال مانييم في مقابلة: “نظرًا للفيضان وجميع التأثيرات الأخرى والنقل وتكاليف المواد التي يتم نقلها هنا ، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم التكاليف”.

Source link
[ad_2]