فيسبوك أرجأت طرح منتجات جديدة وسط أزمات تضرب الشركة 🚀

فيسبوك أرجأت طرح منتجات جديدة وسط أزمات تضرب الشركة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فيسبوك أرجأت طرح منتجات جديدة وسط أزمات تضرب الشركة 🚀


#فيسبوك #أرجأت #طرح #منتجات #جديدة #وسط #أزمات #تضرب #الشركة


قالت مصادر مطلعة إن فيسبوك أرجأ إطلاق منتجات جديدة في الأيام الأخيرة وسط تقارير إعلامية وجلسات استماع في الكونجرس تتعلق بمجموعة من الوثائق الداخلية التي تظهر الكثير من الأضرار التي سببتها منصاتها.

كما قام التنفيذيون في شركة التواصل الاجتماعي بتعليق بعض الأعمال المتعلقة بالمنتجات الجديدة والحالية بينما يشارك أكثر من عشرة أشخاص في إجراء “مراجعات للسمعة” لفحص كيفية التعامل مع انتقادات Facebook وللتأكد من أن المنتجات لا تؤثر سلبًا على الأطفال ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال.

في منشور على Facebook يوم الثلاثاء ، قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إنه طلب من القادة الغوص بعمق في العمل وعبر الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة والالتزام بمواصلة البحث عن منتجات الشركة.

كتب: “لقد أمضيت الكثير من الوقت في التفكير في أنواع التجارب التي أريد أن يمر بها أطفالي وغيرهم على الإنترنت ، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن يكون كل شيء نبنيه آمنًا وجيدًا للأطفال”.

يأتي ذلك في أعقاب إعلان فيسبوك الأسبوع الماضي أنه سيتوقف مؤقتًا عن خطط إنتاجه على Instagram Kids بعد أن أعرب مشرعون وآخرون عن مخاوفهم بشأن تأثيرات منصة مشاركة الصور على الصحة العقلية للشباب.

أعلن Facebook عن ميزات للخدمات الحالية ، مثل إتاحة الألعاب على Facebook Gaming ، في الأيام الأخيرة.

يحاول Facebook الإجابة على أسئلة الجمهور والمشرعين من كلا الحزبين وغيرهم حول كيفية عمل منصاته وما هي آثارها على المستخدمين والمجتمع ككل.

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال سلسلة من الملفات التي تضمنت مقالًا يكشف عن بحث داخلي للشركة وجد أن Instagram ضار بنسبة كبيرة من المستخدمين الشباب ، وخاصة الفتيات المراهقات اللائي لديهن مخاوف بشأن صورة وشكل أجسادهن.

وزوكر زوكربيرغ على الجدل للمرة الأولى علنا ​​مساء الثلاثاء ، قائلا إن تقارير الصحيفة رسمت “صورة خاطئة” لفيسبوك وأولوياته ، لكن الصحيفة ردت بأنها كانت وراء تغطيتها.



Source link