فيران: فرنسا تقترب من تسجيل 300 ألف إصابة يومية بفيروس كورونا

العرب في أوروبا

فيران: فرنسا تقترب من تسجيل 300 ألف إصابة يومية بفيروس كورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فيران: فرنسا تقترب من تسجيل 300 ألف إصابة يومية بفيروس كورونا

🗼 #أوروبا #فيران #فرنسا #تقترب #من #تسجيل #ألف #إصابة #يومية #بفيروس #كورونا #منتوف #MANTOWF
فيران: فرنسا تقترب من تسجيل 300 ألف إصابة يومية بفيروس كورونا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران، اليوم الثلاثاء، إنه يتوقع أن يتم تسجيل حصيلة قياسية جديدة في الإصابات اليومية بفيروس كورونا في فرنسا، تقترب من 300 ألف حالة جديدة.

وزير الصحة الذي كان يتحدث خلال جلسة للجمعية الوطنية ( البرلمان) أثناء مناقشة مشروع قانون الجواز الصحي الخاص بلقاح كورونا، قال “أتوقع أن تعلن الصحة الفرنسية اليوم عن تسجيل قرابة 300 ألف إصابة خلال الـ24 ساعة الأخيرة”.

كما جدد “فيران” دعوته لجميع المواطنين الذين يرفضون تلقي اللقاح وعددهم قرابة 6 ملايين للإسراع في تلقي الجرعة الأولى، مذكرا أنه من بين كل 21 مريضا يقبع في العناية المركزة بسبب كورونا، 20 منهم لم يتلقوا اللقاح.

يأتي هذا في وقت أعلنت فيه اليوم الثلاثاء، مجلة طبية فرنسية عن اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا في مدينة مرسيليا جنوب فرنسا، بتركيبة غير نمطية تضم 46 طفرة.

اقرأ أيضا: اكتشاف متحور جديد لكورونا في جنوب فرنسا

وقالت مجلة “ميدريكسيف” للعلوم الصحية، إن دراسة أجراها علماء من معهد الأمراض المعدية في مرسيليا (IHU) أظهرت نتائجها وجود سلالة جديدة من الفيروس.

وشهدت فرنسا خلال الأيام الماضية أرقاما غير مسبوقة للحصيلة اليومية بفيروس كورونا تجاوزت حاجز الـ 200 ألف إصابة قبل أن تتراجع يوم أمس لنحو 68 ألف. لكن مع توقعات وزير الصحة، فإنه من المرجح أن تكون حصيلة اليوم هي الأعلى في فرنسا منذ بدء تفشي وباء كورونا قبل نحو عامين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فيران: فرنسا تقترب من تسجيل 300 ألف إصابة يومية بفيروس كورونا
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا