فيديو.. طائرات روسية تطرد “الدخيل الأميركي” من مجالها الجوي

فيديو.. طائرات روسية تطرد “الدخيل الأميركي” من مجالها الجوي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فيديو.. طائرات روسية تطرد “الدخيل الأميركي” من مجالها الجوي

🎡 #أخبار #فيديو #طائرات #روسية #تطرد #الدخيل #الأميركي #من #مجالها #الجوي #منتوف #MANTOWF
فيديو.. طائرات روسية تطرد “الدخيل الأميركي” من مجالها الجوي

ووفق الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وقالت إنه التقط من داخل قمرة قيادة طائرة عسكرية روسية، تظهر طائرة استطلاع أميركية من نوع “آر سي 135” فوق البحر الأسود.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مقاتلات روسية من طراز “سو 27” و”سو 30″، رافقت الطائرة الأميركية حتى طردتها خارج المجال الجوي الروسي.

وجاء تصوير الفيديو في وقت تشهد به العلاقات الروسية الأميركية توترا على خلفية أنباء عن حشود عسكرية لموسكو على الحدود مع أوكرانيا.

وكانت صحيفة “كوميرسانت” الروسية، قد نقلت عن وزارة الخارجية قولها، السبت، إن روسيا نفت صحة تقارير جديدة لوسائل الإعلام الأميركية عن هجوم روسي محتمل على أوكرانيا، متهمة واشنطن بمحاولة تصعيد الموقف وتحميل موسكو المسؤولية.

ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” عن مسؤولين ووثيقة للاستخبارات الأميركية، أن الأخيرة تعتقد أن روسيا ربما تخطط لهجوم متعدد الجبهات على أوكرانيا بحلول أوائل العام المقبل، بمشاركة ما يصل إلى 175 ألف جندي.

ووفق المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زخاروفا، فإن “الولايات المتحدة تنفذ عملية خاصة تُظهر أن الوضع حول أوكرانيا متفاقم، بينما تنقل المسؤولية إلى روسيا”.

وأضافت: “إنها تستند في ذلك إلى أعمال استفزازية قرب حدود روسيا مصحوبة بخطاب اتهام”، حسبما نقلت “رويترز”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فيديو.. طائرات روسية تطرد “الدخيل الأميركي” من مجالها الجوي
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة