فورد ستبدأ في شحن ألواح برونكو الصلبة البديلة خلال الأسبوع 🚀

فورد ستبدأ في شحن ألواح برونكو الصلبة البديلة خلال الأسبوع 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فورد ستبدأ في شحن ألواح برونكو الصلبة البديلة خلال الأسبوع 🚀


#فورد #ستبدأ #في #شحن #ألواح #برونكو #الصلبة #البديلة #خلال #الأسبوع


كانت عودة برونكو بمثابة حقيبة مختلطة لفورد. من ناحية أخرى ، كانت الحجوزات والطلبات مرتفعة للغاية ، حيث تلقى السائق القادر على الطرق الوعرة تقييمات ممتازة. من ناحية أخرى ، أدى نقص الرقائق ومشكلات التصنيع ذات السقف الصلب إلى تأخير الإنتاج مرارًا وتكرارًا وجعل العملاء ينتظرون. إنه بالضبط نوع الصداع الذي لا تريده في عام الإطلاق لسيارة جديدة ، ولكن الآن ، هناك ضوء في نهاية النفق. من المقرر أن تبدأ فورد في شحن أسطح صلبة جديدة لبرونكو اعتبارًا من الأسبوع المقبل ، وفقًا لـ ديترويت فري برس.

تتضمن المشكلات المتعلقة بالسطح الصلب المصبوب بالألوان من برونكو مشكلات تجميلية تظهر عند التعرض “للمياه الشديدة والرطوبة” وفقًا لفورد. شهدت المنشورات على المنتديات حول الويب مشاركة المستخدمين لصور أنماط سداسية غريبة تظهر على أسطحهم الصلبة من بين مشكلات أخرى. بمجرد ظهور المشكلة ، اتخذ صانع السيارات قرارًا جريئًا بأنه سيحل محل كل واحد أخير لعدم تلبية معايير الجودة العالية لشركة Ford. أدى هذا الوضع إلى جلوس الآلاف من Broncos على الكثير من Ford بينما تنتظر الشركة أسقفًا جديدة لتتوفر من مورّد الأسطح الصلبة Webasto.

يتحدث عن هذه القضية ، صرح مدير التسويق في Ford Bronco Mark Grueber أن عملية الاستبدال جارية الآن على قدم وساق. قال Grueber: “قريبًا ، سنبدأ في إرسال الأسقف الجديدة إلى التجار لتلك المركبات التي تم تسليمها بالفعل” ، مشيرًا إلى “نتوقع أن يتم شحن الأسقف و Broncos مع الأسطح الجديدة في غضون الأسبوع”. بالنسبة للمركبات الموجودة في الكثير من سيارات Ford ، فإن العامل الآخر الوحيد الذي يؤخر الإفراج هو الوقت اللازم لإجراء فحوصات جودة ما قبل الشحن ، حيث قال Grueber “سنجري اختبارًا للمياه على السطح الجديد أيضًا. سنتأكد من ذلك. جاهز للبيع “.

ستكون أخبارًا مرحب بها للمؤمنين في برونكو ، خاصة أولئك الذين لم يتم تسليمهم بعد حيث ينتظر طلبهم الأجزاء الجديدة. تجدر الإشارة إلى أن المشكلة لا تؤثر على جميع Broncos بالتساوي أيضًا. يتوفر Broncos ذو البابين فقط في شكل سقف صلب ، في حين أن الطراز ذو الأبواب الأربعة متاح أيضًا كنموذج علوي ناعم. في الواقع ، أعلنت شركة فورد مؤخرًا أن طرازات Wildtrak ذات الأربعة أبواب في عام 2022 ستشحن بسقف ناعم كمعيار في محاولة لتخفيف قيود التوريد على الأسطح الصلبة. سوف يأتون مع مجموعة تركيب بحيث يمكن للمالكين شراء سطح صلب عندما يكونون متاحين كملحق من Ford أسفل المسار.

ما يتم نسيانه أحيانًا في القصة الأوسع هو أن برونكو كان من المقرر أيضًا أن يتلقى سقفًا صلبًا مطليًا أيضًا. ومع ذلك ، فقد تم تأجيلها حتى عام 2022 على الأقل. لقد تواصلنا مع Ford للتعليق وسنقدم لك أي تفاصيل أخرى بخصوص هذا الخيار.

إذا كنت حريصًا جدًا على الحصول على برونكو ولكنك لم تحصل على طلبك بعد مع كل التأخيرات ، فلا تخف. لدينا معلومات حول كيفية تحديد Bronco الخاصة بك من أجل الحصول عليها من خلال المصنع في أسرع وقت ممكن. في غضون ذلك ، إذا كنت تنتظر على سطحك الصلب Bronco أو بديل لسقفك ، فيمكنك الراحة بسهولة. سيتم فرز كل شيء في وقت قصير ، على ما يبدو.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link