فنادق قريبة من قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

فنادق قريبة من قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فنادق قريبة من قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022

🧑‍🔬 #فنادق #قريبة #من #قوس #النصر #باريس #أفضل #فنادق #لعام

فنادق قريبة من قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022
[ad_2]

تستقطب فنادق قريبة من قوس النصر باريس العديد من النزلاء الذين يبحثون عن أماكن إقامة في قوس النصر وشارع الشانزليزيه وتتميز الغرف في الفنادق بديكورات عصرية وانيقة علاوةً على توفر غرف بأحجام تناسب العائلات، كما تتميز الفنادق بتنوع مرافقه وخدماته والتي على أعلي مستوى في مدينة باريس مثل خدمة الواي فاي المجانية، نظافة المكان، والكثير من المميزات الأخرى.

وتتميز هذه المجموعة من الفنادق بالموقع المثالي ليس فقط لأنها تقع بالقرب من قوس النصر وشارع الشانزليزيه بل لأنها تقع في قلب مدينة باريس وفي أحياء تدُب بها الحركة والنشاط وتكثُر بها المطاعم والمقاهي وأماكن التسوق الرائعة والواقعة في باريس. كما تتميز هذه الفنادق بتعدد مرافقها وتقديم خدماتها على أعلى مستوى في اقرب الفنادق من قوس النصر باريس.

 

أفضل 10 من فنادق قريبة من قوس النصر باريس لعام 2022

فيما يلي نقدم لك مجموعة مميزة من فنادق قريبة من قوس النصر باريس والتي تعد من أفضل فنادق باريس لعام 2022 والتى تم ترتيبها بناءً على تقييم الزوَّار تنازلياً.

 

فندق لو تسوبا باريس

فندق لو تسوبا باريس أحد فنادق قريبة من قوس النصر باريس

فندق لو تسوبا باريس مكان إقامة فاخر رفيع المستوى من أكثر اقرب فندق لقوس النصر باريس مبيعًا بتصنيف 4 نجوم، ولعل من أكثر ما يُميَّز هذا فندق لو تسوبا باريس هو وقوعه بالقُرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية الخلابة في مدينة باريس، أهمها قوس النصر وشارع الشانزليزيه والذي يبعد عنها 2 دقيقة سيرًا على الأقدام وكذلك برج إيفل على مسافة 2.2 كم من الفندق ويبعد مسافة 17 كم فقط عن مطار باريس – أورلي. ينفرد الفندق بالأجواء التي تبعث على الاسترخاء في الهواء الطلق في حديقة الفندق.

 

 

فندق برنس دو غال باريس

فندق برنس دو غال باريس من أبرز الخيارات على قائمة اقرب الفنادق من قوس النصر باريس

يتميَّز فندق برنس دو غال باريس أحد اقرب الفنادق لقوس النصر باريس بالرُّقي والفخامة. و ايضاً يتميز بأنه من أفضل فنادق ضمن فئة 5 نجوم بالقرب من قوس النصر. وكذلك يتميز بالموقع الرائع في باريس بباريس وبجوار قوس النصر. ولا سيما أنه يقع على بُعد 1.3 كم من برج إيفل وايضاً على بعد 15 دقيقة بالسيارة من استاد بارك دى برانس. يتمتَّع الفندق بنوافذ من الأرض حتى السقف بإطلالات ساحرة على أُفق المدينة وبعضها يطل على أفضل الأماكن السياحية بالجوار والتي أهمها قوس النصر. يُمكن للضيوف التلذذ بتناول أشهى المأكولات المشوية والكوكتيلات الفاخرة في مطعم الفندق.

 

 

ماريوت الشانزليزيه باريس

ماريوت الشانزليزيه باريس خيارًا مثاليًا للباحثين عن اقرب فندق لقوس النصر باريس

يتميَّز ماريوت الشانزليزيه باريس المُصنَّف فئة 5 نجوم بمسبح خارجي كبير وتُراس مُزوَّد بكراسي استلقاء للتَّشمُس. مما يجعله من أفصل فنادق مدينة باريس. تتنوَّع غُرف الفندق المُصممة على الطريقة العصرية ما بين غُرفة كينج أو توأم وتتمتَّع بإطلالات مُميزة على قوس النصر والذي يبعد عنه 800 متر حيث يقع الفندق بمنطقة باريس الغنية بالاماكن السياحية. يُعد ماريوت الشانزليزيه باريس صرح عملاق فاخر من فنادق قريبة من قوس النصر باريس والتي تُوفِّر سهولة الوصول إلى يقع نهر السين وقصر الإليزيه حيثُ يقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام ويبعد 2 كم من أوبرا غارنيي.

 

 

فندق بينينسولا باريس

فندق بينينسولا باريس من اقرب الفنادق لقوس النصر باريس

يحتل فندق بينينسولا باريس مكانة مُميزة بين فنادق مدينة باريس وبخاصةً فنادق قريبة من قوس النصر باريس. والذي يقع في منطقة باريس وبالقرب من قوس النصر والذي يبعد عنه مسافة 15 دقيقة بالسيارة كما يتميز الفندق بقربه من أهم معالم المدينة وهي ملعب بارك دي برينس ومطار باريس شارل ديغول. يُمكن لزُوَّار وضيوف الفندق الاستمتاع بالجلوس في غرف وأجنحة الفندق المُطلة على المعالم السياحية بالمدينة والتَّلذذ بتناول المرطبات والمأكولات الخفيفة وسط أجواء هادئة وفاخرة وجلسات مُميزة في الهواء الطلق. وهذا ما يجعله يتمتع بتصنيف فئة 5 نجوم. كما تتوفَّر ملاعب الجولف في الهواء الطلق لمُحبِّي ممارسة الرياضات البدنية كواحد من أفضل الـفنادق الموجودة في باريس، كما يُمكن للزَّائِر التَّنعُم بالاسترخاء في حمام السباحة بعد الانتهاء من تمارينه الرياضية.

 

 

فندق ميزون البار باريس

فندق ميزون البار باريس أحد افضل الخيارات ضمن فنادق قريبة من قوس النصر باريس

يقع فندق ميزون البار باريس بالقُرب من قوس النصر بمسافة 200 متر أحد أكبر وجهات السياحة والترفيه في مدينة باريس. كما يقع ميدان شارل ديغول إتوال على بُعد 100 متر من الفندق كما يبعد اللوفر مسافة 3.6 كم. كما يُمكن للضُّيوف العودة بعد يوم مُمتع من مشاهدة معالم المدينة إلى عالم من الأناقة الفائقة في غُرف الفندق التي تمتزج فيها الألوان المُتطورة والنسيج الفريد معًا بسلاسة مع الضوء الطبيعي لإضفاء جو من الهدوء والشُّعور بالاسترخاء. لذلك يُعد الفندق إختيار موفق لمن يريد الإقامة في اقرب الفنادق من قوس النصر باريس حيث يقع تصنيف الفندق في فئة 5 نجوم.

 

 

حياة ريجنسي ايتوال باريس

حياة ريجنسي ايتوال باريس من

يشتهر حياة ريجنسي ايتوال باريس بإطلالته البانورامية على المدينة ويُعتبر من اقرب فندق لقوس النصر باريس من فئة 4 نجوم. يُوفّر الفندق خدمات عديدة منها وسائل الراحة بالغُرف من تكييف هواء، تلفزيون بشاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية، وثلاجة وغلاية وبيديت، مجفف شعر، خزانة ملابس، بالإضافة إلى منطقة جلوس. ويتميز الفندق بوقوعه بمنطقة باريس وبالقرب من قوس النصر حيث يبعُد عنه مسافة 1.1 كم. ومما يميز الفندق سهولة الوصول إلى كلاً من برج إيفل وميدان بورت مايو وهذا يجعله من أفضل فنادق باريس. كما يُوفّر الفندق أيضًا جيم وتُراس للتّشمُس ومركز أعمال ويُمكنك تصفح الصُحف بهذا المكان.

 

 

فندق لانكاستر با

فندق لانكاستر با أحد اقرب الفنادق من قوس النصر باريس

أحد أفضل خيارات الإقامة في قائمة اقرب الفنادق لقوس النصر باريس لما يملكه فندق لانكاستر با من إطلالات ساحرة على قوس النصر الذي يبعد عنه 700 متر حيث يقع ضمن منطقة باريس. ويمتلك الفندق خدمات عديدة مُميزة مثل مواقف السيارات المجانية وخدمة الواي فاي المجاني بالأماكن العامة وخدمة الغُرف وغسيل الملابس واستئجار السيارات مما يجعله من أفضل فنادق فئة 5 نجوم الموجودة في باريس. يشتهر فندق لانكاستر با بمطعم يُقدم ألذّ الوجبات. ويتميز الفندق بقربه من قوس النصر ويبعد مسافة 3.7 كم من حدائق لوكسمبورغ.

 

 

فندق بالزاك باريس

 فندق بالزاك باريس من فنادق قريبة من قوس النصر باريس

من أروع هو فندق بالزاك باريس. ويقع الفندق في باريس ويتميز بأنه قريب جدأ من قوس النصر كما يقع علي مقربة من اللوفر الذي يبعد عنه 3.1 كم وايضا على بعد 1.7 كم من برج إيفل. ويُوفّر اماكن إقامة مُكيفة تضُم مطابخ مُجهزة بالكامل. ويعد الفندق أحد أفضل الخيارات في فئة 5 نجوم الموجودة في باريس. وتشمل الغُرف تلفزيون بشاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية ويمكنك الإختيار أيضًا بين غرف وأجنحة بمخطط مفتوح. يتوفر بالفندق مطعم خاص به والذي يشتهر بالطعام اللذيذ بجوار المسبح والشّواء.

 

 

فندق ايكتا باريس

فندق ايكتا باريس واحد من اقرب فندق لقوس النصر باريس

يتربع فندق ايكتا باريس على عرش قائمة أفضل فنادق قريبة من قوس النصر باريس على الإطلاق ضمن فئة 3 نجوم. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية الممتازة بكافة وحدات الإقامة، كما يتميَّز فندق ايكتا باريس بقربه من معالم سياحيَّة متنوعة مثل قوس النصر والذي يقع على بُعد 400 متر منه، وكذلك شارع الشانزليزيه والذي يبعد مسافة 200 متر فقط ونحو 400 متر من ميدان شارل ديغول إتوال مما يجعله من أكثر فنادق قريبة من قوس النصر باريس جذبًا للسُيَّاح ضمن فئته. يضم الفندق عدة مطاعم تعمل على تقديم باقة من أشهى الأطباق المتنوَّعة لإرضاء كافة الأذواق.

 

 

 

فندق باريير لو فوكويت

فندق باريير لو فوكويت أحد أبرز الخيارات على قائمة فنادق قريبة من قوس النصر باريس

يتميز فندق باريير لو فوكويت بالعديد من المُميزات التي جعلتهُ من أفضل فنادق باريس بالقرب من قوس النصر. حيثُ يقع الفندق في منطقة باريس الشانزليزيه وبالقرب من العديد من المعالم السياحيّة الرائعة والتي يعد أهمها قوس النصر الذي يبعد عنه مسافة 500 متر وأيضًا حدائق لوكسمبورغ الذي يبعد مسافة 3.8 كيلو متر كما يقع بالقرب من أوبرا غارنيي ايضاً حيث . يُمكن للزُّوَّار الإقامة في باقة فريدة من الغُرف المُعدَّة بأحدث المرافق وأفضل التجهيزات المثالية، فكل وحدات الفندق مُجهزة بأحدث سبل الراحة. لذلك يعد فندق باريير لو فوكويت خيارًا مثالي لكل من يبحث عن أماكن إقامة في اقرب الفنادق من قوس النصر باريس.

 

 

لماذا تُقِيم في فنادق قريبة من قوس النصر باريس

المرافق: توفر اقرب الفنادق من قوس النصر باريس العديد من المرافق لإقامة أكثر رفاهية.

الفخامة: تتسم فنادق قريبة من قوس النصر باريس بفخامة وحدات الإقامة بها.

سهولة الوصول: تمتاز اقرب الفنادق من قوس النصر باريس بسهولة الوصول لوقوعها في مواقع مركزية في باريس تحيط بها وسائل المواصلات العامة بكثرة.

المواقع: تقع في مواقع ممتازة على مقربة مما يحتاجه السياح من المعالم، الأنشطة، الطعام والشراب وغيرها في باريس ولعل أهمها قوس النصر وشارع الشانزليزيه وبرج إيفل.

الإطلالات: تمتاز فنادق قريبة من قوس النصر باريس بإطلالات ساحرة على برج إيفل والمدينة النابضة بالحياة.

فنادق قريبة من قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فنادق قريبة من قوس النصر باريس: أفضل 10 فنادق لعام 2022
[ad_1]