فنادق باريس 5 نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

فنادق باريس 5 نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فنادق باريس 5 نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

🧑‍🔬 #فنادق #باريس #نجوم #أفضل #فنادق #لعام

فنادق باريس 5 نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
[ad_2]

تحظى فنادق باريس 5 نجوم بمكانة رائعة ومُميّزة لدى الزُّوَّار والسُيَّاح لدولة فرنسا. وذلك يرجع لكونها تقع بالقرب من مجموعة من أهم وأشهر معالم السياحة في فرنسا كالمتاحف الأثرية والأسواق المتنوعة ومراكز التسوق العصرية بـباريس. فضلاً على أنها تسعى إلى تقديم كافة سُبل الرَّاحة لزائِريها مما يجعلها وجهة وإقامة مثالية للنُّزلاء الباحثين عن فنادق باريس 5 نجوم. لا سيّما أنها تتمتّع بتصميمات وديكورات على مستوى عالٍ من الفخامة والرُّقي. بالإضافة إلى أن بعض الفنادق تُوفّر مراكز عافية وسبا وساونا ومرافق الاسترخاء المُختلفة.

وتتميَّز فنادق باريس خمس نجوم بتقديم خدماتها على أعلى مستوى وتوفير المستلزمات الأساسية التي يحتاجها الضيف أثناء فترة الإقامة. بالإضافة إلى مواقعها المتميَّزة فهي تقع في باريس التي تدُب بها الحركة والنشاط، كما أن فنادق باريس خمس نجوم توفر الكثير من المرافق التي تُساعدك على الاستجمام والراحة.

 

أفضل 10 من فنادق باريس 5 نجوم لعام 2022

نُقدم لك فيما يلي باقة فريدة ومتنوعة مكونة من 10 من أفضل فنادق في باريس 5 نجوم والتي تحتوي على خدمات ومرافق وأنشطة مختلفة، والحاصلة على تقييمات عالية من قِبل الزُّوّار السابقون.

 

فندق بالزاك باريس

فندق بالزاك باريس أحد فنادق باريس 5 نجوم

يعد فندق بالزاك باريس من فنادق باريس 5 نجوم. والذي يقع بمنطقة باريس. ومن أهم المعالم بالقرب من الفندق : قوس النصر والشانزليزيه وبرج إيفل . تحتوي جميع وحدات الأقامة على تصميمات وديكورات هندسية رائعة، أثاث رائع، أرائك مريحة، مفروشات جيدة، ألوان جذابة، إضاءة هادئة مريحة للأعصاب. كما يعد اللوفر والذي يبعد مسافة 3.1 كم من أهم المعالم السياحية في المدينة. كما أن جميع الغرف في الفندق عازلة للصوت لتوفير أقصى درجات الخصوصية للضيوف. علاوة على أن فندق بالزاك باريس يوجد به تراس يمكنك الجلوس والإسترخاء به والتشمس وإحتساء مشروبك المفضل مما يجعله من أفضل فنادق مدينة باريس من ضمن فئة 5 نجوم.

 

 

فندق ديزني لاند باريس

فندق ديزني لاند باريس من أبرز الخيارات على قائمة فنادق باريس خمس نجوم

مكان اقامة فاخر ومميَّز من فنادق في باريس خمس نجوم. يتميَّز فندق ديزني لاند باريس بديكوراته العصرية. يقع الفندق في باريس بـباريس وعلى بعد 4 كم من غولف ديزني لاند و40 كم فقط من مطار باريس – شارل ديغول كما يبعد باريس مسافة 32 كم. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات الأوروبية والعالمية. كما يوفر فندق ديزني لاند باريس مجموعة من الخدمات ومنها خدمة تخزين الأمتعة وخدمة التنظيف اليومي وخدمة النقل للمطار وخدمة الواي فاي المجانية. مما يجعل الفندق من أفضل فنادق مدينة باريس والتي تتمتع بتصنيف 5 نجوم.

 

 

ماريوت الشانزليزيه باريس

ماريوت الشانزليزيه باريس خيارًا مثاليًا للباحثين عن فنادق في باريس 5 نجوم

ماريوت الشانزليزيه باريس أحد أشهر فنادق باريس 5 نجوم وافضلها. حيث يبعُد عن محطة مترو فرانكلين روزفلت مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يبعُد نهر السين وقصر الإليزيه مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. كما تتميز وحدات الإقامة بأثاثها الفخم وديكورها الأنيق. ايضاً يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة ويمكن الإستمتاع بوجبة العشاء في مطعم الفندق. كما يضم الفندق مكتب للجولات السياحية لتعرف على معالم المدينة وأثارها. يوفر ماريوت الشانزليزيه باريس مجموعة من الخدمات كخدمة الإستقبال التي تعمل على مدار اليوم وخدمة النقل للمطار وخدمة التنظيف اليومية وخدمة الواي فاي المجانية.

 

 

فندق شانغريلا باريس

فندق شانغريلا باريس من فنادق في باريس خمس نجوم

يتميَّز فندق شانغريلا باريس أحد فنادق باريس خمس نجوم بالرُّقي والجمال. وايضاً يتميز بأنه من أفضل فنادق ضمن فئة 5 نجوم. وكذلك يتميز بالموقع الرائع في باريس بباريس وبجوار ميدان تروكاديرو ولا سيما أنه يقع على بُعد 1.1 كم من أفنيو مونتين الراقي والشانزليزيه وايضاً على بعد 5 كم من استاد بارك دي برانس. يتمتَّع الفندق بنوافذ من الأرض حتى السقف بإطلالات ساحرة على أُفق المدينة وبعضها يطل على أفضل الأماكن السياحية بالجوار والتي أهمها ميدان تروكاديرو. يُمكن للضيوف التلذذ بتناول أشهى المأكولات المشوية والكوكتيلات الفاخرة في مطعم الفندق. ولمُحبِّي الرياضة فإن فندق شانغريلا باريس يُوفِّر مركز لياقة بدنية يتميَّز بمعدات حديثة ومدربين شخصيين معتمدين.

 

 

فندق فوشون باريس

فندق فوشون باريس أحد افضل الخيارات ضمن فنادق باريس 5 نجوم

يعد فندق فوشون باريس مكان إقامة فاخر ومُميَّز من فنادق باريس 5 نجوم، والذي يُقدِّم مزيجًا مُريحًا من الحياة الليلية الحيوية التي تجسد روح مدينة باريس. حيث يقع الفندق بباريس وعلى مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة الكونكورد بينما يبعد مسافة 11 دقيقة سيرًا على الأقدام عن حديقة التويلري كما يقع بالقرب من الفندق مطار باريس – أورلي و الذي يبعد مسافة 16 كم . ويضمن الفندق لنُزلائِه إقامة فاخرة ومُتكاملة لعُشَّاق الاستجمام والرّياضات الشاطئيّة حيثُ يحتضن مسبح هادئ في الهواء الطلق للتَّنعُم برفاهية عالية. كما تُوفِّر حديقة فندق فوشون باريس مجموعة واسعة من المساحات المفتوحة لتعزيز مسيرة التَّرفيه وقضاء وقت مُمتع. ولمُحبِّي المُتعة والإثارة فإنه يُمكن صيد الأسماك بالإضافة إلى مُمارسة رياضة التجديف والغوص داخل الفندق مما يجعله من أجمل فنادق الموجودة بمدينة باريس ذات تصنيف 5 نجوم.

 

 

لماذا تُقِيم في فنادق باريس 5 نجوم

طاقم العمل: تضم فنادق باريس خمس نجوم طواقم عمل محترفة ومدرَبة على تقديم افضل خدمة ممكنة للنزلاء.

المواقع: تقع فنادق في باريس خمس نجوم في مواقع ممتازة على مقربة مما يحتاجه السياح من المعالم، الأنشطة، الطعام والشراب وغيرها في باريس مثل قوس النصر والشانزليزيه ومطار باريس – شارل ديغول.

الأسعار المتنوعَّة: توفر فندق في باريس 5 نجوم غرفًا وأجنحة ذات أسعار متنوعَّة لتناسب كافة ميزانيات المسافرين.

العروض على الأسعار: تقدم فنادق باريس خمس نجوم عروض تنافسية على أسعار الإقامة من حين لآخر.

الخدمات: تقدم فنادق في باريس 5 نجوم خدمات متنوعة من بينها خدمة الغرف، خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي المجانية.

فنادق باريس 5 نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فنادق باريس 5 نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
[ad_1]