فنادق باريس اربع نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

فنادق باريس اربع نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فنادق باريس اربع نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

🧑‍🔬 #فنادق #باريس #اربع #نجوم #أفضل #فنادق #لعام

فنادق باريس اربع نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
[ad_2]

فنادق باريس اربع نجوم هي واحدة من أرقى وأفضل فنادق فرنسا على الإطلاق. وهي تستقطب العديد من محبي الفخامة والرقي من زوَّار باريس والراغبين في إقامة فاخرة مع كافة وسائل الراحة العصرية الممكنة. حيث تقدم فنادق باريس ضمن تصنيف 4 نجوم كل ما يتمناه ويبحث عنه النزلاء لعطلة مليئة بالراحة والاستمتاع والاسترخاء وقضاء أوقات سعيدة لا تُنسى مع العائلة أو الأصدقاء.

بالإضافة إلى المواقع المثالية التي تتمتع بها فنادق باريس 4 نجوم ووقوع العديد من المعالم السياحية مثل برج إيفل وكاتدرائية نوتردام وشارع شانزليزيه، فهي أيضًا مُصمَّمة بديكورات هندسية ديناميكة جذابة وعصرية حديثة علاوة على توفير اجواء هادئة رائعة مريحة للاعصاب وهو مايميز هذه الفنادق عن غيرها من فنادق 4 نجوم بمدينة باريس لا سيما أنها تضم خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية متنوعة وجيدة تتفوق على غيرها من فنادق باريس.

أفضل 10 من فنادق باريس اربع نجوم لعام 2022

تضُم القائمة التالية باقة مُنتقاة مكونة من 10 من أفضل فنادق في باريس 4 نجوم والتي نالت آلاف التقييمات الإيجابية بواسطة نزلائها السابقون.

فندق نوفوتيل باريس

فندق نوفوتيل باريس أحد فنادق باريس اربع نجوم

أحد فنادق باريس اربع نجوم، يحتوي فندق نوفوتيل باريس على خدمات ومرافق وأنشطة جعلته من افضل فنادق ضمن فئة 4 نجوم بمدينة باريس وكذلك جعلت من الفندق محط إهتمام للعديد من السياح الراغبين في الإقامة في مكان فخم وراقي. حيث يتميز الفندق بقربه من برج إيفل والذي يبعد عنه مسافة 1.2 كم كما يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن ملعب بارك دي برانس ويقع بالقرب من الفندق مطار باريس – أورلي وهو على بعد 14.6 كم. كما يوفر الفندق خدمات جيدة : حيث تحتوي جميع وحدات الأقامة المكيفة على آلة لصنع القهوة حتى يمكن للزائر شرب القهوة في أي وقت يفضله. ولمحبي السباحة يوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق مفتوح طوال العام وبمياه دافئة. كما يوجد موقف خاص للسيارات مجانا. كل هذه المميزات جعلت الفندق أحد أفضل فنادق باريس الفخمه.

فندق كونكورد باريس

فندق كونكورد باريس من أبرز الخيارات على قائمة فنادق باريس 4 نجوم

يتميز فندق كونكورد باريس بأنه أحد أفضل وأرقى و افخم فنادق باريس. حيث صمم الفندق بديكورات وتصميمات على مستوى عالٍ من الرقي. بالإضافة الى قربه من معالم سياحية جذابة حيث يبعد عن مسرح غيت مونتبارناس مسافة 400 متر كما يبعد 2.9 كم عن اللوفر و4.4 كم عن قوس النصر. بالإضافة إلى أن الفندق يوفر جاكوزي خاص مصمم بديكورات رائعة لمساعدة الزائر على الإستجمام والإسترخاء. لا سيما أن الفندق يحتوي على خدمة تنظيف جيدة وبإشراف متخصصون حيث يتم التنظيف يوميا. كما يتم تعقيم الغرفة بعد مغادرة النزيل مباشرة مما يجعله من أجمل فندق باريس 4 نجوم. علاوة على وجود مكتب استقبال متميز بـفندق كونكورد باريس يتحدث بالعديد من اللغات المختلفة ويعمل على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات الضيوف.

 

فندق بوشون باريس

فندق بوشون باريس خيارًا مثاليًا للباحثين عن فنادق في باريس 4 نجوم

مكان اقامة فاخر ومميَّز من فنادق باريس اربع نجوم. يتميَّز فندق بوشون باريس بديكوراته العصرية. يقع الفندق في باريس بـباريس وعلى بعد 3.5 كم من كاتدرائية نوتردام و16.2 كم فقط من مطار باريس – أورلي كما يبعد روند بوينت الشانزليزيه مسافة 200 متر. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات الأوروبية والعالمية. كما يوفر فندق بوشون باريس مجموعة من الخدمات ومنها خدمة تخزين الأمتعة وخدمة التنظيف اليومي وخدمة النقل للمطار وخدمة الواي فاي المجانية. مما يجعل الفندق من أفضل فنادق مدينة باريس والتي تتمتع بتصنيف 4 نجوم.

فندق شاتو باريس

فندق شاتو باريس من فندق باريس 4 نجوم

يعد فندق شاتو باريس مكان إقامة فاخر ومُميَّز من فنادق باريس 4 نجوم، والذي يُقدِّم مزيجًا مُريحًا من الحياة الليلية الحيوية التي تجسد روح مدينة باريس. حيث يقع الفندق بباريس وعلى مسافة 250 متر من شارع شانزليزيه بينما يبعد مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام عن نهر السين كما يقع بالقرب من الفندق برج إيفل و الذي يبعد مسافة 1.3 كم . ويضمن الفندق لنُزلائِه إقامة فاخرة ومُتكاملة لعُشَّاق الاستجمام والرّياضات الشاطئيّة حيثُ يحتضن مسبح هادئ في الهواء الطلق للتَّنعُم برفاهية عالية. كما تُوفِّر حديقة فندق شاتو باريس مجموعة واسعة من المساحات المفتوحة لتعزيز مسيرة التَّرفيه وقضاء وقت مُمتع. ولمُحبِّي المُتعة والإثارة فإنه يُمكن صيد الأسماك بالإضافة إلى مُمارسة رياضة التجديف والغوص داخل الفندق مما يجعله من أجمل فنادق الموجودة بمدينة باريس ذات تصنيف 4 نجوم.

فندق كاليفورنيا باريس

فندق كاليفورنيا باريس أحد افضل الخيارات ضمن فنادق باريس اربع نجوم

يتميَّز فندق كاليفورنيا باريس أحد فنادق باريس اربع نجوم بالرُّقي والفخامة. و ايضاً يتميز بأنه من أفضل فنادق ضمن فئة 4 نجوم. وكذلك يتميز بالموقع الرائع في باريس بباريس وبجوار نهر السين ولا سيما أنه يقع على بُعد 24.4 كم من مطار باريس – شارل ديغول وايضاً على بعد 800 متر من قوس النصر. يتمتَّع الفندق بنوافذ من الأرض حتى السقف بإطلالات ساحرة على أُفق المدينة وبعضها يطل على أفضل الأماكن السياحية بالجوار والتي أهمها نهر السين . يُمكن للضيوف التلذذ بتناول أشهى المأكولات المشوية والكوكتيلات الفاخرة في مطعم الفندق. ولمُحبِّي الرياضة فإن فندق كاليفورنيا باريس يُوفِّر مركز لياقة بدنية يتميَّز بمعدات حديثة ومدربين شخصيين معتمدين.

لماذا تُقِيم في فنادق باريس اربع نجوم

المرافق: تتسم فنادق باريس 4 نجوم بالمرافق المتنوِّعة لتقدم لنزلائها إقامة على مستوى عالي من الرفاهية.

الفخامة: تعمل فندق باريس 4 نجوم على توفير أعلى درجات الفخامة والرفاهية لنزلائها.

المواقع المركزية: تتمتع فندق في باريس 4 نجوم بمواقع مثاليَّة على مقربة من أهم الأماكن السياحية مثل برج إيفل ومسرح غيت مونتبارناس.

القيمة مقابل المال: تمتاز فنادق باريس 4 نجوم بتوفر أعلى قيمة ممكنة مقابل السعر.

طاقم العمل: تمتاز طواقم عمل فنادق في باريس 4 نجوم بالتعاون الشديد وسرعة خدمة النزلاء وتلبية احتياجاتهم.

فنادق باريس اربع نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فنادق باريس اربع نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
[ad_1]